+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

ملفات تعريف الارتباط

حرصاً من مكتبنا – مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية – لتقديم خدماته للعملاء الكرام على أفضل ما يكون، فقد أطلق المكتب لتلك الغاية هذا الموقع.

وإذا ما قمت بزيارة موقعنا كزائر أو مستخدم، وطلبت بعض الخدمات القانونية التي يقدمها الموقع، فلا بد لنا من أن نحدثك عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقعنا.

فموقعنا hd-lawyer.com.sa مثله مثل باقي المواقع الإلكترونية يستخدم نظام ملفات تعريف الارتباط، أو ما يسمى بملفات الكوكيز.

ملفات تعريف الإرتباط

بالتعريف فإن ملفات تعريف الارتباط:

هي بعض المعلومات الجزئية المكونة من أحرف وأرقام، والتي يقوم موقعنا الإلكتروني بتحويلها ونسخها إلى ملف خاص على ذاكرة التخزين أو القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر لديك، أو جهاز الموبايل.

وإن الفائدة من ملفات تعريف الارتباط بالنسبة إليك كمستخدم، تكمن في سهولة وسرعة التنقل ما بين متصفحك وموقعنا، كما تساهم بتعريف الموقع على اهتماماتك فيما يتعلق الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب، أو المعلومات القانونية التي يقوم بنشرها، وبالتالي يستطيع الموقع الإلكتروني الخاص بنا تزويدك بما يفيد وينمي ذلك الاهتمام لديك.

وملفات تعريف الارتباط تكون على نوعين، وفقاً للخيار الذي تتبعه أنت في الدخول إلى موقعنا، وهي:

ملفات تعريف ارتباط مؤقتة أو خاصة، وتتعلق بزيارة واحدة، وهذه الملفات تبقى محفوظة على ملف خاص بها على حاسوبك طيلة افتتاح المتصفح بعد الدخول إلى موقعنا، أي أنها مرتبطة بجلسة تصفحك لمرة واحدة، وسيتم حذفها بمجرد إغلاق المتصفح.

أما ملفات تعريف الارتباط الدائمة، فهي التي يتم تخزينها بشكل دائم في الملف الخاص بك على ذاكرة جهازك أو القرص الصلب، سواء أكان جهازك حاسوب أو جوال، حيث يتم التعرف عليك فوراً كلما أردت الدخول لاستخدام الموقع.

وإن الضمانات التي يقدمها موقعنا فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط، تتجسد بأن تلك الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر لديك، لا تمكن الغير من الاطلاع على محتويات ذلك الحاسوب، أو الحصول على معلومات عنك، أو عن عائلتك، أو الوصول لأية مواد محفوظة على القرص الصلب أو الهارد ديسك.

كما أن ملفات تعريف الارتباط الخاصة في موقعنا hd-lawyer.com.sa لن يتم مشاركتها مع طرف ثالث إلا بموافقتك على ذلك، كما أن أي شخص يمكنه الدخول إلى جهاز الكمبيوتر لديك، لن يتمكن من التعرف عن أي شيء عنك من خلال ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، إلا فيما يتعلق بالمواقع التي قمت بزيارتها.

كما يضمن لك موقعنا hd-lawyer.com.sa بأن ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها آمنة جداً، ولن يتم استخدامها من قبل أطراف أخرى إلا أطراف موثوقة جداً، ومحصور استخدامها فقط في مجال تقديم الخدمات القانونية الخاصة بنا، ولغاية تحسين موقعنا، ورفع تقييمه نحو الأفضل.

كما يضمن لك الموقع الحرية التامة في إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، من خلال التحكم بإعداداتها، إذ يمكنك الدخول إلى متصفحك الخاص على الحاسوب أو الجوال، ومن ثم الدخول إلى الإعدادات، ثم الدخول إلى الخصوصية والأمان، ثم النقر على إعدادات الموقع الإلكتروني، ثم الضغط على ملفات تعريف الارتباط، وبعد ذلك لك الخيار في تفعيل تلك الملفات أو إيقافها.

وإن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقعنا ترتبط ارتباطاً وثيقاً بسياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا، مما يعني أن ملفات تعريف الارتباط لن تفرض عليك كزائر أو مستخدم إلا بالقدر الضروري لأداء المهام الأساسية، لأن هناك ملفات تعريف ارتباط لا تتطلب موافقتك مسبقاً، كونها ضرورية لعمل الموقع الإلكتروني، أما ملفات تعريف الارتباط الأخرى المتعلقة بالأداء والحصول على خدمات الموقع الإلكتروني وتصفحه، فتلك تحتاج لموافقتك المسبقة.

كما نود تنبيهك إلى ضرورة تصفح موقعنا بين الحين والآخر للاطلاع على أي تحديثات، أو تعديلات تتعلق بملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

 

أحدث المقالاتالتصنيفات