مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي استشارات قانونية في السعودية

آخر تحديث: 5 فبراير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي استشارات قانونية في السعودية

طالت التطورات مختلف مجالات الحياة والتي جاء على إثرها تحديثات وتعديلات قانونية في مختلف الأنظمة القانونية العقارية والتجارية والعمالية والجنائية في المملكة العربية السعودية.

ولا شك أن لذلك بالغ الأثر فيما قد يواجهه الأفراد من عقبات وإجراءات تستدعي اللجوء إلى محامي استشارات قانونية في السعودية خبير يقدم النصيحة القانونية ويتولى إتمام الإجراءات اللازمة.

للحصول على استشارة قانونية دقيقة، اتصل مباشرة مع محامي شاطر في السعودية من مكتب الصفوة للمحاماة عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

افضل محامي استشارات قانونية في السعودية

قبل الإشارة إلى أفضل مستشار قانوني بالسعودية ينبغي القول أنه بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة بخبير قانوني عند مواجهة مشكلة، لا بد من أن تطلب هذه الاستشارة في الوقت المناسب.

لذلك سارع بطلب المشورة القانونية من مستشار قانوني سعودي من مكتب الصفوة للمحاماة بمجرد حدوث المشكلة وقبل البدء بأي إجراء حيث أن ذلك له شأن كبير في مدى سير القضية بما يصب في صالحك.

ويمكنك التواصل على الفور مع أحد المحامين والمستشارين القانونيين في مكتبنا:

المحاميالرقم
حسين حاسن الدعدي00966595911136
أحمد المالكي00966126541504
مصطفى دياب00966583117973
محمد الدوسري00966545040509
محمد عبود الدوسري00966566600220

استشارات قانونية واتس اب في السعودية

إن كنت تواجه أي مشكلات وتحتاج استشارة محامي إلا أن هناك ما يعيقك عن زيارة المحامي المختص في مقر المكتب أو كنت بحاجة إلى استشارة قانونية فورية، يسعدنا القول أننا في مكتب الصفوة للخدمات القانونية نقدم الاستشارات ونطرح النصائح القانونية بشكل الكتروني عبر الواتس اب.

حيث أن المحامين المتخصصين في مكتبنا يقدمون خدماتهم واستشاراتهم القانونية للعملاء في مختلف القضايا، والتي تتمثل فيما يلي:

استشارات قانونية عمالية

بعد إرساء قانون العمل وفرض أحكامه على قطاع العمل بشتى أشكاله في المملكة العربية السعودية، أصبح من الطبيعي مطالبة العامل بحقه والاطمئنان حول كفالة هذا الحق بموجب القانون.

إلا أن تحصيل هذا الحق بالاستناد إلى القانون يحتاج إلى خبير به يقدم الاستشارات وفقاً لكل قضية، لذلك إن كنت أحد أطراف عقد عمالي وتحتاج إلى رفع دعوى للمطالبة بحق قم بزيارة محامي استشارات قانونية عمالية من مكتب الصفوة.

حيث يقدم استشاراته بناءً على معرفة واسعة في مختلف المسائل القانونية التي تواجه العمال في المملكة.

استشارة قانونية تجارية

يعد الحصول على استشارة في القضايا التجارية مسألة بالغة الأهمية الشركات أو الأعمال التجارية البسيطة.

وبناءً على ذلك يقدم مكتب الصفوة خدماته للعملاء في مختلف القضايا التجارية من إبرام العقود التجارية والمطالبة بالتعويضات الخاصة بمخالفة شروط العقود، وقضايا الاستثمار التجاري.

استشارات قانونية أحوال شخصية

تعد قضايا الأحوال الشخصية من أكثر القضايا حاجة إلى استشارة محامي مختص يقدم النصائح بناءً على خبرته بأحكام نظام الأحوال الشخصية.

لا سيما وإنها قضايا متشعبة وترتبط إحداها بالأخرى في الكثير من الحالات، بحيث يجد الشخص نفسه في مواجهة العديد من القضايا، كرفع دعوى طلاق ومن ثم متابعة مسألة النفقة وحقوق الزوجة بعد الطلاق، بالإضافة إلى قضية الحضانة ونفقة الأطفال.

وفي مكتب الصفوة للمحاماة يتم تقديم استشارات قانونية وزارة العدل في مختلف القضايا الشرعية، ومنها الطلاق وإجراءاته والحقوق المترتبة عليه، وكذلك قضية الخلع وكيفية قبول القاضي بها، وقضايا حضانة الأطفال وغيرها.

استشارات قانونية جنائية

تستدعي القضايا الجنائية الحصول على خدمات محامي خبير عند إعداد محضر الشرطة أو التحقيق في النيابة العامة ومن ثم في الجلسات القضائية في المحكمة الجنائية.

وتتنوع القضايا التي يتولاها محامي مكتب الصفوة المختص بالقضايا الجنائية ويطرح بشأنها استشاراته القانونية، لا سيما قضايا المخدرات وقضايا الاحتيال المالي، وكذلك الجرائم الإلكترونية التي تعد قضايا شائعة في وقتنا الحالي، وغيرها من قضايا السرقة والقذف والسب، وجرائم الاعتداء بالضرب.

استشارات قانونية عقارية

إن كنت تواجه نزاع يتعلق بإخلاء عقار أو خلافات إيجارية ترتبط بمخالفة العقود العقارية بأشكالها المتنوعة يمكنك استشارة محامي متخصص من مكتب الصفوة للمحاماة.

كما يمكنك الحصول على خدمات محامي متخصص في الشؤون العقارية عبر الواتس آب من خلال طلب الاستشارة وتوضيح مشكلتك وسيتم إرسال إجابة مدروسة من الناحية القانونية وموافقة للأنظمة والقوانين.

أسئلة شائعة

تحدد قيمة الاستشارة المادية بحسب نوعها وخبرة المحامي أو المستشار القانوني الذي يقدمها، يمكنك الاستعلام عن سعر الاستشارة عند مراجعة مكتب الصفوة للمحاماة.
يمكنك التواصل مع محامي متخصص في طرح أفضل الاستشارات القانونية عبر أرقام مكتب الصفوة للمحاماة أو عبر أيقونة واتس اب الظاهرة على الشاشة.

لا تتردد في اختيار مكتب الصفوة للمحاماة للحصول على أفضل الاستشارات القانونية في مختلف المجالات العمالية والتجارية والعقارية من محامين متمرسين وذوي خبرة واسعة وباع طويل في تقديم هذه الخدمات.

قد تبحث عن: أسماء المحامين المعتمدين، واستشارة محامي اون لاين، أيضا مكتب محاماة في الرياض.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
5/5 - 790

ردان على “محامي استشارات قانونية في السعودية”

  1. يقول فيصل الحربي:

    تم تحويل مبلغ على حسابي وبعدهاتحول الي حساب شخص اخراجنبي واناليسى لديه علماالابعدجاني طلب من قسم الشرطه في هذي الحاله ماذا علي فعله لجل اثبت براؤتي من القضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات