+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة

7 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة

كثيرة ومتنوعة قضايا الأحوال الشخصية ومنتشرة جداً كونها تلامس أدق المواضيع في الحياة الخاصة لكل فرد، ويجب على كل فرد فينا أن يطلع على معلومات عن أفضل المحامين في منطقته لأنه بالتأكيد سيأتي يوم ويحتاج لاستشارته وربما يحتاج لتوكيله في قضية ما.

لذلك سنقوم نحن بهذه المهمة ونعرفكم على أهم المحامين في المملكة العربية السعودية وخاصة محامين المدينة المنورة وسنختص الحديث عن محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة.

فأكثر من حظي بشهرة واسعة وخاصة في قضايا الأحوال الشخصية هم محامو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يتميز فريق العمل لدينا بخبرة واسعة وعمل جاد ونتائج ممتازة. تضمن لكل صاحب حق حقه، وجاهزون لتقديم المساعدة القانونية والإجابة عن جميع الأسئلة والاستشارات القانونية.

للتواصل مع محامي أحوال شخصية شاطر اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة.

يوماً بعد يوم تزداد الحاجة إلى الخدمات التي يقدمها محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية نظراً لتعلقها بالحياة الشخصية للفرد. ومن هنا يجب الاستعانة بمحامين ماهرين ولديهم معرفة وخبرة كبيرة حول قضايا الاحوال الشخصية ويجب أن يكونوا كفئ لتوليهم القضية أو حتى في إعطائهم نصائح، وإجابات عن الاستشارات القانونية.

وهذه المواصفات تنطبق على محامين مكتب الصفوة حيث أنهم عُرفوا بمهاراتهم وقدراتهم على تولي هذه القضايا بكل كفاءة ومسؤولية. هذا غير أنهم محامين معتمدين في المملكة العربية السعودية، ومن هؤلاء المحامين نذكر المحامي حسين الدعدي وأيضاً المستشار القانوني مصطفى دياب، والمحامي أحمد المالكي فهم من أكفأ المحامين في المكتب.

ويجب الإشارة إلى نظام الأحوال الشخصية الذي صدر مجدداً حيث أنه قام على أسس الشريعة الإسلامية وجاء متكاملاً من كل النواحي. ولم يترك كبيرة ولا صغيرة من الأمور المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية إلا وجاء بنص قانوني يناسبه ويبت فيه. حيث أن قضايا الأحوال الشخصية كثيرة ومتنوعة ونذكر منها:

    • قضايا الزواج والخطبة وما يتشعب عنها من قضايا فسخ الخطبة وقضايا فسخ عقد النكاح لأسباب مختلفة وقضايا الطلاق.
    • قضايا العضل.
    • قضايا النسب وما يتشعب عنها من قضايا إثبات نسب الابن لوالده.
    • قضايا التفريق بين الزوجين وما يتشعب عنها من قضايا طلاق وفسخ عقد زواج وخلع وحقوق الزوجة وكلا الطرفين.
    • قضايا الوصاية والولاية.
    • القضايا المتعلقة بالميراث.

حيث شمل نظام الأحوال الشخصية الجديد كل هذه القضايا وما يتشعب وينتج عنها، ولذلك عند استشارتك محامي أحوال شخصية المدينة المنورة عليك التأكد من أنه ملم بكل ما سبق. ولديه القدرة والإمكانية الكافية للترافع أمام المحكمة المختصة. ويجب أن يكون على اطلاع بكافة المعلومات الخاصة بقضيتك وذلك لضمان حصولك على نتيجة ترضيك وتكسب القضية.

مكتب محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة.

عند البحث عن مكتب محامي أحوال شخصية المدينة المنورة يجب أن تبحث عن المواصفات التي يحملها محامي هذا المكتب والخدمات التي يقوم بتقديمها. حيث يجب أن يتمتع محامي الأحوال الشخصية بامتلاكه للخبرة القانونية الكافية في كافة مسائل الأحوال الشخصية. ويجب أن يكون على معرفة بكافة الأحكام الواردة في نظام الأحوال الشخصية الجديد والملائمة لكل قضية.

مع التأكيد على أهمية علمه ومعرفته بأنها مستمدة من الشريعة الإسلامية فهي مرجعه الرئيسي والسليم. ويجب أن يتميز بالمرونة فالقضايا التي يتولاها تلامس العائلة بشكل مباشر لذلك عليه أن يتمتع بالمرونة من أجل الوصول إلى حل ودّي يجتمع عليه كلا الطرفين وأن يكون الطلاق هو الخيار البعيد الذي يستخدم عند عدم نجاح كل الخيارات الأخرى.

وعند بحثك عن المحامي الذي يحمل كل هذه المواصفات معاً سوف تجدنا وبكل ثقة نرشدك إلى محامي مكتب الصفوة المتخصص بقضايا الأحوال الشخصية. فبالإضافة إلى المواصفات التي يتمتع بها محامين مكتبنا، نقدم لك مجموعة من الخدمات التي من الصعب إيجادها مجتمعة في مكتب آخر.

حيث يقوم محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بالقيام بالخدمات التالية:

    • الترافع والتوكل في كافة قضايا الأحوال الشخصية أمام محكمة الأحوال الشخصية.
    • القيام بكافة الإجراءات المطلوبة لتوثيق الطلاق أو لتوثيق الرجعة، والتوكل على الزوجة في إقامة دعوى إثباتها للرجعة أو إثباتها للطلاق.
    • التوكل في المطالبة بجميع الحقوق الناتجة عن ذلك من نفقة وحضانة في حال كان يوجد أولاد.
    • التوكل في جميع القضايا المتعلقة بالوصاية والولاية.
    • التوكل في القضايا المتعلقة بإثبات النسب (إثبات نسب الولد لأبيه).
    • التوكل في قضايا الميراث.

وغيرها الكثير من الخدمات المتعلقة بالصياغة القانونية للعقود والاتفاقيات وتقديم المشورة القانونية بكل ما يتعلق بالأحوال الشخصية. فهم ملمون بكافة المعلومات التي تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية لذلك هم قادرون على مساعدتك مهما كان نوع قضيتك.

رقم محامي احوال شخصية شاطر.

كون أن قضايا الأحوال الشخصية تتعلق بحياة الشخص وتمسها بشكل مباشر وتكون حول حقوقه الشخصية. لذلك عندما تبحث  عن محامي أحوال شخصية تبحث بكل عناية وتأني حيث يجب عليك أن تختار محامي تنطبق عليه المواصفات التي ذكرناها في الفقرة أعلاه. والتي تنطبق على محامي أحوال شخصية المدينة المنورة في مكتب الصفوة.

ومن هنا تبدأ بالبحث عن رقم المحامي من أجل التواصل معه حيث تلجأ إلى محركات البحث أو إلى مواقع التواصل الاجتماعي. أو عن طريق الاستعانة في دليل المحامين في المدينة المنورة حيث يوجد فيه اسم المحامي ورقم التواص معه.

  • ومن أجل أن نساعدك ونريحك من هذا البحث سوف نقدم لك نصيحة وهي الاستعانة بمحامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية والقائم بقضايا الأحوال الشخصية. حيث يوجد لدينا فريق مهم من المحامين المتمرسين ويأتي في المقدمة المحامي حسين الدعدي والمستشار القانوني مصطفى دياب حيث يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال بهم على الأرقام التالية:
    • للاتصال من داخل المملكة عبر الرقم 591813333
    • للاتصال من خارج المملكة عبر الرقم 00966591813333
    • التواصل عبر الواتس أب عبر الرقم 0591813333 
    • كما يمكنك التواصل على البريد الالكتروني الخاص بالمكتب info@safwalawfirm.com 

وللاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول محامي احوال شخصية بالمدينة المنورة.

من الأفضل لك أن تتواصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فهو يقدم لك كافة الخدمات القانونية والاستشارات بأتعاب مدروسة ومنطقية تناسبك.
يجب البحث عن محامي متخصص بقضايا الاحوال الشخصية والتي تشمل قضية الطلاق ويجب أن يكون المحامي يتمتع بمواصفات مهمة كما ذكرت أعلاه وذلك من اجل تحصيل حقوق المرأة كاملة بعد حدوث الطلاق من نفقة لها ولأولادها وحضانة الأطفال طبعاً في حال وجود أطفال. ويتم الحصول على رقم المحامي من خلال دليل المحامين أو من خلال مواقع التواصل أو محركات البحث، فبإحدى هذه الطرق يتم الحصول على رقم المحامي ويتم التواصل معه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال نتمنى أنو نكون قد قدمنا لكم معلومات ذات أهمية وفائدة بالقضايا التي تتعلق بالأحوال الشخصية. وننصحكم بالانتباه إلى مواصفات المحامي الذي تختارونه لتولي قضيتكم الشخصية فالحكم في هذه القضايا يؤثر بشكل مباشر على حياتكم الشخصية.

وننصحكم من أجل الحصول على حقكم بشكل قانوني أن تتواصلوا مع محامي أحوال شخصية المدينة المنورة في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث يتميز محامون هذا المكتب بكفاءتهم وخبرتهم وأثبتوا جدارتهم في تولي هذا النوع من القضايا.

أعرف المزيد عن: صك الطلاق من ناجز، واجراءات الطلاق في السعودية، كذلك الفرق بين فسخ النكاح والطلاق، أيضا رفع قضية نفقة بدون طلاق. بالإضافة إلى حضانة البنت بعد الطلاق.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.4/5 - 879

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات