Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي بالرياض في السعودية

آخر تحديث: 31 ديسمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي بالرياض في السعودية

إذا ما كنت بحاجة لأفضل محامي بالرياض فأنت في الموقع الصحيح؛ فأهلاً بكم.

عندما تحتاج إلى توكيل محامي بالرياض أو كنت تريد طلب استشارة قانونية من خبير. فإن أول سؤال يتبادر إلى ذهنك، هو أين أجد محامي شاطر يساعدني على حل مشكلتي؟

مكتب محامي بالرياض

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض. لدينا نخبة رائعة من أجدر المحامين والمستشارين ومن ذوي الخبرة الطويلة في ساحات المحاكم والكفاءة العالية. بالإضافة إلى عملنا المنظم حيث يتخصص محامينا في مجالات القانون السعودي المختلفة.

وعليه عند حاجتك إلى محامي عقاري أو عمالة أو تجاري أو كانت لديك قضية تركات وميراث أو قضية شركات. أو حتى أحوال شخصية أو إدارية يمكنك الاتصال بنا الآن من خلال مكالمة هاتفية لتلقي أفضل نصيحة قد تحتاجها.

وبالتأكيد ستكون تلك هي خطوتك الصحيحة الأولى لتدارك المشكلة منذ البداية وزيادة فرصتك لربح هذه القضية.

فعندما يكون لديك محامي بالرياض. فإنه يعرف بكل حيثيات القضية وكيفية التعامل معها واستغلال نقاط القوة لتكسبها. فهو يتحرك بالنيابة عنك مع خبرته الواسعة في القانون. والتي تساعده على تدارك أي خطأ قانوني ربما كنت ستقع فيه لو كنت تتحرك بمفردك.

كما أنه سيكون على دراية بكل تحركات الطرف الآخر من القضية. وهذا ما يساعده على دراسة نقاط الضعف لديهم واستخدمها ضدهم في قاعات المحاكم.

لذلك يجب عليك الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة في الرياض. فحامينا هم أفضل محامين في المملكة العربية السعودية ومارسوا هذه المهنة لسنوات طويلة وهذا ما ساهم في بناء خبرة متراكمة.

كما ينبغي أن يكون المحامي الذي ستختاره قادراً على أن يفسر لك كيفية تعاملك مع القضية وقادراً على التكلم أمام القاضي. وشرح القضية بجميع جوانبها وبكل قوة. وهذا ستجده حتماً في مكتب محامي في الرياض.

أفضل محامي في الرياض

من الواضح أن البحث عن أفضل محامي بالرياض شيء صعب وربما لا يسعفك الإنترنت في إيجاد ضالتك.

حيث تزداد يوماً بعد يوم مواقع المكاتب القانونية والتي تدعي رخص أسعارها وضمانها للنتائج في المحاكم وبأن لديها أفضل المحامين في المملكة العربية السعودية.

لكن الحقيقة المؤكدة هي أن مجال الحقوق والمحاماة يحتوي الكثير من الهواة والمتحمسون وأيضا محامين ممن تشدهم الأموال دون إتباع أخلاقيات مهنة المحاماة وعدم الاكتراث لها.

وهذا ما يجعل محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل المحامين في الرياض بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام. حيث يمتلك محامونا سمعة رائعة ويعتمدون أخلاق المهنة كمرجعية رئيسية أثناء ممارستهم لعملهم وعند توليهم لأي قضية.

كما أن جميع المحامين في مكتبنا وفي مختلف تخصصاتهم مسجلين كمحامين رسميين في وزارة العدل. ويحق لهم ممارسة المهنة في المملكة العربية السعودية. وهذا ما ساهم بشكل كبير في نجاح مكتبنا بالإضافة إلى تبنينا وتطبيقنا لسياسات جديدة وفعالة ومتنوعة في مجالات العمل.

فقد عمل المحامين لدينا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لسنوات طويلة في الرياض وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية.

وحصلوا دائماً على رضا العملاء في جميع الخدمات القانونية التي قدموها في مختلف نواحي القانون. كالقضايا التجارية وقضايا الشركات وقضايا الأحوال الشخصية والشرعية وما تتضمنه من قضايا متعلقة بالأسرة وعلاقة الزوجين والإرث وغيرها.

والجدير بالذكر أنه كما أنت حريص على ضمان حقوقك في القضية فإن المحامين لدينا حريصين على سمعتهم وخبرتهم في هذا المجال. وعليه فإن أفضل محامي بالرياض ستجده بالتأكيد في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

رقم محامي في الرياض

إذا كنت تبحث عن رقم محامي بالرياض فنحن لدينا أفضل المحامين في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية والمرخص لهم بممارسة المهنة من قبل وزارة العدل في السعودية.

والذين شكلوا خلال سنوات ثقة لدى العملاء والموكلين لما يبذلونه من جهد حقيقي والتصرف بكل أخلاقيات المهنة. بالإضافة إلى قوتهم في الترافع أمام القضاة وفي مختلف المحاكم في المملكة العربية السعودية وتحقيقهم لنتائج مرضية للوكلاء.

وهذا ما هو إلا سير على الخطة التي رسمها مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية منذ تأسيسه.

فالهدف الأساسي لنا هو الدفاع عنك لكسب حقك بأفضل طريقة قانونية ممكنة وإتباع أي طريقة لتحقيق مصلحتك بما يتناسب مع القوانين المنصوصة في المملكة العربية السعودية.

وتستطيع التواصل مع محامي من مكتبنا من خلال أيقونة الواتس اب أو صفحة اتصل بنا أو زيارة مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض.

فنحن ملزمين بحشد طاقاتنا وجميع خبراتنا وكفاءاتنا الفردية وبذل جهودنا لتقديم واحد من أفضل مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية بشكل عام والرياض بشكل خاص.

هذا المكتب المتنوع والذي يقدم الخدمات القانونية لجميع الأشخاص ومساعدتهم على التعامل مع مختلف الأطراف. سواء أكانت جهات قضائية أو شبه قضائية أو إدارية أو دوائر حكومية أو أفراد بما يخدم العميل ويحل مشكلته.

وبالإضافة إلى خدماتنا المتعلقة باستلام القضايا والترافع في المحاكم المختلفة فإنه يقدك استشارات قانونية. فإذا كنت بحاجة لاستشارة محامي بالرياض حول أي قضية يمكنك الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أرقام محامين في الرياض

في حال كنت تبحث عن أرقام محامين في الرياض لتوكيل قضيتك لمحامي مختص أو الحصول على استشارة فما عليك سوى التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث ستجد لدينا أفضل المحامين المتخصصين في المملكة العربية السعودية من ذوي الخبرة. والحاصلين على أعلى الشهادات في الدراسات القانونية العليا واكتسبوا خبرة كبيرة من خلال سنوات طويلة من العمل في هذه المهنة.

نحن نعلم بوجود الكثير من المحامين في الرياض والمملكة العربية السعودية ولكننا نعلم أيضاً بقلة المحترفين منهم في القانون.

كما يوجد في مكتبنا محامين متخصصين في مختلف أنواع القضايا ومنها:

  • الأحوال الشخصية: محامي متخصص بالأحوال الشخصية وقضايا الأسرة المتنوعة، كقضايا الطلاق أو الخلع أو قضايا المطالبة بالنفقة أو الخلافات بين الأخوة القائمة على طريقة قسمة الميراث.
  • القضايا العمالية: محامي متخصص بالقضايا العمالية وحل جميع القضايا المتعلقة بالمشكلات بين العمال ورؤساء العمل و الأجر وغيرها.
  • قضايا المخدرات: محامي متخصص بقضايا المخدرات والكحوليات والمسكرات وتشعباتها الكبيرة المتعلقة بالحيازة لأول مرة والمدمن وتهريبها أو المتاجرة بها أو ترويجها. أو حكم القاضي في شرب المسكر.
  • القضايا الجنائية والجزائية: متخصصون وخبيرون في قضايا المحكمة الجزائية بالرياض.
  • قضايا المحكمة التجارية: محامي متخصص بالقضايا التجارية والشراء والبيع للمنازل والسيارات وغيرها.

وعليه فإن مكتب الصفوة للمحاماة  يعتبر من أفضل مكاتب المحاماة. والذي يسعى ليكون الشريك القانوني ودرع الدفاع عن موكليه سواء أكانوا أفراداً أو شركات أو مؤسسات وفي جميع معاملاتهم وقضاياهم القانونية.

وبناءً على هذا فإن مكتبنا يضم نخبة من أفضل وأمهر المحامين في الرياض من ذوي الخبرة العملية الطويلة والتي تشكل إضافة غنية للشهادات العلمية المتخصصة في الدراسات القانونية التي يملكونها.

محامي أحوال شخصية في الرياض

إن محامي الأحوال الشخصية هو المحامي المتخصص بالقضايا الشرعية والمشاكل الأسرية. فهو مستشارك القانوني الذي يساعدك على حل مشكلاتك باستخدام القانون وفقا لخبرته فيه وفي كيفية سير هذه القضايا.

ويعمل محامي الأحوال الشخصية على حصول موكله على الحكم القضائي الذي يصب في مصلحته ومصلحة عائلته وذلك بإتباع استراتيجيات قانونية صحيحة وفعالة.

ومن القضايا التي يتولاها محامي الأحوال الشخصية هي دعاوي النفقة سواء كانت نفقة الزوجة أو نفقة الأولاد. وبغض النظر عن إذا كانت الزوجة تطالب بالنفقة وهي متزوجة وتطالب بنفقة زوجها عليها وعلى أولادها أو إذا كانت مطلقة وتطالب بالنفقة.

كما يتولى قضايا الحضانات الخاصة بالأطفال بعد طلاق الآباء ومن يحق له أخذ حق حضانة الأطفال حسب الحالة والظرف ومتى يمكن للطرف الآخر اللقاء بهم.

بالإضافة إلى ذلك فإن محامي الأحوال الشخصية يأخذ القضايا المتعلقة بالزواج أو فسخ الزواج أو الخلع.

وكذلك القضايا المتعلقة بالميراث وكيفية تقسيمه بين الأبناء ومن يحق لهم أن يرثوا المتوفى حيث أن هناك حالات معقدة جداً في هذه القضايا. خاصة مع وجود تركة كبيرة متعلقة بالأسواق المالية والأسهم وغيرها.

وبالإضافة إلى تولي هذه القضايا فإنه يمكن لمحامي الأحوال الشخصية تقديم النصيحة والاستشارة القانونية. وشرح كيف يتم اتخاذ الحكم وحيثيات مجرى القضية وكيف يجب إثبات الحق. خاصة في حالات التفاوض ووجود صراعات ومنازعات بين الأفراد.

كما يمكن للمحامي أن يقف بموقف المصلح والمرشد ويحل المشكلة بطريقة ودية بعيداً عن المحكمة إذا ما كان هناك فرصة لذلك.

إن قضايا الأسرة من أكثر القضايا الشائعة وفي حال واجهتك مشكلة من هذا النوع يمكنك طلب محامي بالرياض من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث لدينا أفضل محامين متخصصين بالأحوال الشخصية وقضايا الأسرة في السعودية.

محامي جنائي في الرياض

تعتبر القضايا الجنائية من أكثر القضايا خطورة وتعقيداً في المملكة العربية السعودية وذلك نظراً لصعوبة وتداخلات القانون الجنائي في المملكة.

فهذه القضايا تفاصيلها وحيثياتها معقدة وتحتاج إلى دراسة مفصلة لأن الخطأ فيها يلحق الأذى والظلم الكبير لأحد الأطراف. ولأن القانون في المملكة هدفه حفظ حق كل شخص في أي قضية جنائية واهتمامه بالوصول إلى العدالة.

لذلك في حال تم اتهامك بأي قضية جنائية وتحتاج إلى محامي جنائي فإننا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. جاهزون لتولي قضيتك ومساعدتك على الحصول على حكم البراءة إذا كنت متهماً وكانت قضية كيدية بحقك. وسنساعدك على إثبات ذلك من خلال البحث عن أسباب البراءة في قضايا المخدرات في السعودية التي تشملك. كما أننا سنسعى لتحصل على أخف حكم ممكن في حال تورطك في هذه القضية وهناك أدلة قوية ضدك.

ففي مكتبنا لدينا مجموعة من المحاميين الجنائيين المتخصصين والذين يسعون لإرضاء الموكلين وتقديم أفضل الخدمات القانونية لهم.

وذلك من خلال استثمار خبرتهم الواسعة لحل أي عقبات قد تطرأ أثناء سير القضية في المحكمة.

والجدير بالذكر هي أنا القضايا الجنائية متعلقة بكل فعل يؤدي إلى إحداث مشكلة وخلل في النظام العام. لذلك فهو مجال واسع جداً وغير محدد بعقوبة محددة. حيث يعاقب القانون في المملكة العربية السعودية بحسب نوع الجناية.

ولذلك فإن محامينا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية مستعد للترافع عن موكليه في أي قضية جنائية وجاهز لتقديم أي استشارة.

وتتعدد القضايا الجنائية التي يتولاها المحامي الجنائي لدينا فمنها الجرائم الإلكترونية وهي متنوعة أيضاً. وكذلك جرائم المخدرات والتي تحتوي الكثير من الاستثناءات والحالات. فعقوبة المتعاطي تختلف عن عقوبة المروج والأخيرة تختلف أيضاً عن عقوبة المهرب. بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالمشروبات الكحولية والجرائم المفتعلة أثناء تأثيرها. وكذلك قضايا إطلاق النار وإثارة الشغب وغيرها من القضايا الجنائية.

في حال وجودك في الرياض وتحتاج إلى محامي جنائي للدفاع عنك يمكنك الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمكنك الاطمئنان فإن محامينا الجنائي يدرك قيمة القضية وكيف من الممكن أنو تؤثر هذه القضية ونتيجتها على مستقبل العميل.

محامي شاطر

إن القانون المدني في المملكة العربية السعودية يحتوي الكثير من الحالات المتشابهة. ولكنه يحتوي أيضاً على حالات متشابكة ومختلفة. وعليه فإنه يجب على المحامي إعطاء رأي وتقديم استشارة قانونية خاصة في قضية كل شخص واحتياجاته وظروفه.

ولذلك في حال حاجتك إلى محامي شاطر يقدم لك الاستشارة القانونية الخاصة والمناسبة لك يجب عليك زيارة مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض.

حيث يمكنك التأكد من أن مكتبنا لديه مجموعة من المحامين الذين يمتلكون خبرة في مختلف أنواع القضايا وقوانين المملكة العربية السعودية.

كما يقدم المحامي العمالي لدينا خدمات لموكليه تصب في مصلحتهم فهو مدرك للقضايا القانونية العمالية. ويسعى إلى تحسين العلاقة بين العمال وصاحب العمل من خلال أساليب قانونية.

على اعتبار طلب استشارة هي الخطوة الأولى لحل أي نزاع ينشأ بين العمال وصاحب العمل. فإن محامينا حريص على حل المشكلات بين الطرفين بشكل ودي. وإذا لم يصل إلى نتيجة فإنه على دراية أيضا بآلية سير القضايا العمالية وكيفية إنهائها في المحكمة العمالية.

وعليه يمكنك الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في حال تعرضت لأي موقف من هذا النوع وتوكيل محامي قضية مخدرات أو أخذ استشارة قانونية من محامي شاطر في الرياض.

محامي تجاري

تعتبر الرياض كمدينة في المملكة العربية السعودية متطورة جداً في مجال الأعمال التجارية وإنشاء الشركات. كما أنها تحتوي على الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين الذين يهدفون إلى حماية استثماراتهم وأعمالهم.

فإذا كنت من هؤلاء يجب أن تعرف أن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض لديه نخبة من المحامين التجاريين. المطلعين على القوانين التجارية في المملكة العربية السعودية. وهم على استعداد لتمثيلك والترافع عنك في المحاكم التجارية ومتابعة مجريات القضية. كما أنهم قادرون على إعطاء الاستشارات القانونية التجارية.

وهو يستطيع المساعدة في أي قضية متعلقة بالعمل كحماية مصالح الشركات وحل العقود التجارية أو إنشائها. كما أنك ستحتاجه في حال تم رفع دعوى قضائية ضدك.

ذلك بالإضافة إلى قضايا إفلاس الشركات والقضايا المالية وإبرام الصفقات وحل النزاعات القائمة بين الشركات.

لذلك في أي من الحالات السابقة وغيرها من القضايا التجارية يمكنك طلب مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض. وتوكيل محامي تجاري أو أخذ استشارة قانونية.


سوف تجد ضمن مدونتنا:

مواقع مفيدة :

شركة المحامي محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية محامي بالرياض انقر هنا محامي جنائي بالرياض

4.5/5 - 404

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *