Whatsapp
Youtube
Instagram

افضل 10 محامي في جدة لعام 2022

آخر تحديث: 17 مايو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل 10 محامي في جدة لعام 2022
شارك المقالة

مكتب الصفوة للمحاماة من أشهر وأكبر مكاتب المحاماة في جدة بالسعودية؛ يقدم لكم محامون ومستشارون بمختلف التخصصات القانونية. لذلك قررنا أن نجمع لكم في مقال واحد جمع كافة تخصصاتنا وخدماتنا القانونية. فإذا كنت تبحث عن أفضل محامي في جدة تعرف علينا أكثر من خلال السطور القادمة.

نتميز بالخبرة العالية وفهمنا العميق لكافة قوانين المملكة، حيث يتوفر لدينا المحامون والمستشارون ممن حققوا أفضل النتائج في كافة أنواع القضايا الجنائية والعقارية والتجارية وقضايا الأحوال الشخصية.

فعندما نقول أفضل محامي في جدة فإننا نقصد المحامي الذي يتمتع بمعرفة متعمقة وخبرة كبيرة في القانون السعودي والذي يضمن التوجيه الصحيح والإجراءات القانونية السليمة، وتقديم استشارات قانونية في السعودية التي تحتاجها لإدارة أعمالك، في كافة مجالات الأعمال سواءً أكانت في نظام العمل أم في المسائل المتعلقة بالقضايا المالية والمصرفية أم في مجالات القوانين الأخرى وذلك وفق أعلى معايير الجودة القانونية.

مقالات ذات صلة:

أفضل 10 محامي في جدة

نهتم في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أن نكون الأقرب للموكلين دائماً من أجل تحقيق أمانهم القانوني، وأن نكون دوماً الوجهة الأولى نحو اتباع المسار القانوني في قضاياهم ونسعى لجعل مصلحة موكلينا في نصب أعيننا لنصل لأعلى النتائج ومراحل النجاح.

أفضل محامي في جدة في مكتب الصفوة المجموعة القانونية الرائدة في المملكة وخارجها على مدار السنوات، ونسعد بخدمة موكلينا الكرام في القضايا الجنائية (القتل، المخدرات، وقضايا الأموال العامة..) وفي القضايا العقارية والتجارية (تأسيس الشركات، والضرائب، الخبرة في شؤون الحجز، صياغة عقود البيع والشراء) وقي قضايا الأسرة (الطلاق، الخلع، النفقة)، بالإضافة إلى القضايا العمال والعمل.

محامي في جدة حيث الممارسة القانونية وفق أعلى معايير الجودة، وفقاً لمتطلبات ممارسة مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية، لا تترد في اتصالك على أرقام الهاتف المخصصة لمكتبنا: 0595911136.

1. محامي قضايا جنائية في جدة خبير بإجراءات المحاكم الجزائية

تعتبر القضايا الجنائية في السعودية من القضايا الأكثر تعقيداً، وهذا يرجع لنظام الاجراءات الجزائية الذي يحفظ كافة حقوق الاطراف المتنازعة، القانون الذي يضمن الوصول لأعلى درجة من العدالة، وعليه فإن تعقيد هذه القضايا يحتاج حتماً  إلى توكيل محامي قضايا جنائية خبير بإجراءات المحاكم الجزائية في جدة من أهل الدراية والخبرة العالية في مراحل الدعوى الجزائية، لكي يضمن لك النجاح في حصولك على كافة حقوقك القانونية.

ولهذا نحرص في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الوصول للأفضل لإرضاء موكلينا، لما نمتلك مجموعة من المحامين الذين لهم الطرق المبتكرة لمواجهة جميع التحديات القانونية في المملكة العربية السعودية وفي جدة خاصةً. والأهم هو المعرفة الكبيرة بطريقة رفع دعوى في المحكمة الجزائية.

أنواع القضايا الجنائية في السعودية

وبالتالي فإن القانون الجنائي يأتي معقداً لأنه مستمد أحكامه من الشريعة الإسلامية، وهذا بالتأكيد ما يتوفر في جميع المحامين لدينا، فنحن نقدم الدعم لكل موكلينا في مختلف الأماكن، المحكمة الجزائية، ومحاكم الاستئناف وهذا لأنك تتعامل مع أفضل محامي جنائي في جدة.

اقرأ أكثر عن القضايا الجنائية في السعودية:

الكفالة الحضورية في القضايا الجنائية.

موانع المسؤولية الجنائية في النظام السعودي.

دور النيابة العامة السعودية في القضايا الجنائية.

2. محامي طلاق في جدة

من مكتب الصفوة للمحاماة نقدم أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق المحامي المتخصص في مسائل الطلاق والأفضل حيث يقدم المساعدة القانونية للموكلين ويوضح لهم اجراءات الطلاق في السعودية.

يقدم محامي طلاق في جدة الارشادات الفعالة للجميع في المملكة العربية السعودية بغض النظر عن فريق التمثيل، ولعل الأهم من ذلك يضمن العناية بالحالات الحساسة بسرية تامة في مسائل الطلاق.

أيضاً يقوم محامي جدة بتقديم المشورة القانونية في مسائل الطلاق في الآتي:

وعليه فإن قضايا الطلاق في السعودية من القضايا المتشعبة والتي تحتاج فيها لمحامي ضليع في قانون الأحوال الشخصية السعودية، وعلى الرغم من وجود الكثير من المحامين المتخصصين في قضايا الطلاق في السعودية، لكن لكل محامي طريقته الخاصة في مثل هذه الدعاوى، فالمحامي القدير يلجأ لمحاولة الصلح قبل اللجوء لطريق المحكمة، وذلك حسب ما يراه مناسب لمصلحة الأطفال والزوجين.

ولذلك كل ما عليك الاتصال مع محامي في جدة لقضايا الطلاق من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، لكونه المحامي الأمهر والأقوى والأهل لهذه القضايا، نظراً لما يقزم باتباعه لطرق قانونية مناسبة تضمن الحقوق للطرفين.

مقالات قد تهمك حول الطلاق:

3. محامي تجاري في جدة

محامي في جدة للقضايا التجارية في السعودية ليقدم الخدمات القانونية التي تتعلق بالقضايا التجارية، من مثل: العقود التجارية والمنازعات التجارية التي يمكن أن تنشأ بين الأفراد التجار أو بين الشركات.

إن قسم الخدمات القانونية التجارية في مكتب الصفوة للمحاماة يغطي معظم القطاعات الصناعية في السعودية من مثل، شركات التأمين، والشركات الحكومية والشبه الحكومية، بالإضافة إلى قطاع الرعاية الصحية والتعليم، وقطاع الطاقة والنفط والغاز، وتكنولوجيا المعلومات الاتصالات..

وعليه فإن محامي قضايا تجارية في جدة يتخصص في القانون التجاري للمملكة العربية السعودية، وفي قوانين الشركات وقوانين التملك الحر، بالإضافة إلى قوانين التوظيف.

حيث يسعى محامي في جدة في التوجه القانوني للموكلين في المسائل القانونية التجارية المتعلقة بالشركات العالمية أو المحلية في المملكة خلال أي مرحلة من مراحل الانماء والتطور، حيث يتميز بقدرته على تقديم المشورة القانونية بشأن اللوائح الصحيحة والسليمة لضمان المثالية الكاملة للمتطلبات القانونية لموكلينا.

خدماتنا التجارية التي نقدمها:

وبالتالي يقوم المحامي التجاري في جدة بتقديم المشورة القانونية للموكلين وابلاغهم بالتغيرات التي قد تطرأ في مجال انشاء الأعمال، لما يمتلك المحامي المعرفة المتعمقة في القوانين التجارية بما في ذلك التحالفات الاستراتيجية، وعمليات الدمج والاستحواذ، وتمويل المشاريع، وغيرها من القضايا المتعلقة بالقوانين التجارية..

4. محامي قضايا أسرية في جدة

قد يحدث الكثير من الخلافات بين الأب والأم وقد تؤدي هذه الخلافات إلى نزاع بين الزوجين مما يؤدي إلى مشاكل كبيرة قد تضر بالعلاقة الزوجية، وفي هذا الصدد يأتي دور محامي قضايا أسرية.

فمحامي القضايا الأسرية يحاول اتباع الطريقة الصحيحة للتعامل مع قضايا موكليه باحترافية وبطريقة ناجحة يتم من خلالها تقديم المشورة القانونية لهم بالشكل المناسب مع الإحاطة لكافة النقاط التي يجب التطرق عليها والوقوف عندها، هذا بالإضافة إلى أن محامي الأسرة في جدة يتأكد تماماً من وجود تسوية ودية بين الطرفين من أجل مصلحة الموكل قبل كل شيء.

محامي قضايا أسرية جدة متخصص في مواضيع المشاكل الزوجية والعائلية والطلاق، ويمكن للمحامي التدخل لتسوية الوضعيات الأسرية وتقديم النصح للزوجين قبل الشروع في المسائل القانونية، وخاصةً عندما يتعلق الأمر في الطلاق ينبغي معالجة العديد من القضايا من مثل: حضانة الأطفال أو الزيارة والنفقة ودعم الطل.

محامي في جدة في السعودية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بإمكانكم التواصل على الأرقام المخصصة لمكتبنا فأهلاً بكم..

5. محامي أحوال شخصية في جدة

من جدة اخترانا لكم محامي أحوال شخصية الأشهر والأفضل يقوم بدراسة قضايا الأسرة بشكل كافي لتصل لحل قانوني مناسب والذي يراه في مصلحة الموكل.

فإذا كنت تبحث عن محامي أحوال شخصية لإنهاء عقد زواج وكيفية الإجراءات اللازمة نوفر محامي في جدة حيث يقوم بتوثيق عقود الزواج ويسهل كافة الخطوات القانونية و يساعدك في تجهيز الأوراق والفحوصات اللازمة لتوثيق عقد الزواج في السعودية.

أو في حال احتجت لمحامي طلاق لكي يقوم بتخليص كافة الإجراءات لإنهاء هذه الحالة بشكل قانوني سليم يضمن للطرفين حقوقهما، هذا بالإضافة إلى أن المحامي يقوم بدور النيابة عن الموكل أمام المحكمة وتخليص جميع الخطوات اللازمة بشكل مرتب وفق الأطر القانونية.

وفي المسائل الإرثية، يسعى محامي الأحوال الشخصية لتوزيع الميراث بين الورثة وفقاً للأحكام التشريعية والقانونية وبعيداً عن الخلافات التي قد تنشأ بين الورثة.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية يقدم محامي جدة لقضايا الأحوال الشخصية وحلها بشكل قانوني، حيث تندرج عدة قضايا تحت مسمى قضايا الأحوال الشخصية منها:

محامي أحوال شخصية في جدة المستشار القانوني الأمثل الذي يقوم بحل المشاكل الأسرية بشكل قانوني سريع وهو على خبرة ودراية كبيرة في قانون الأحوال الشخصية في السعودية، ومناقشة كل ما يدور في ذهن الموكل من تساؤلات وحلها بما يشكل المصلحة والمنفعة للموكل.

6. محامي قضايا عمالية

إن القضايا العمالية منتشرة بشكل كبير في المحاكم العمالية في المملكة. وذلك يعود ذلك للتطور الاقتصادي فيها المملكة العربية السعودية وكثرة العمال الوافدين فيها.

فهناك العديد من المشاكل والنزاعات التي يمكن أن نحصل بين العامل وصاحب العمل كالبدلات في نظام العمل أو عدم رغبة العامل في تجديد عقد العمل وذلك بالرغم من الاتفاق الذي يحصل بين العمال وصاحب. وكذلك بالرغم أيضا من توقيع عقد عمل بينهما يحدد واجبات ومسؤوليات كل طرف من أطرافه.

وبالتالي عند حدوث أي نزاع يتعلق بالعمل فمن الأفضل اللجوء إلى محامي قضايا عمالية في جدة خبير ومتخصص بالقضايا العمالية. وقادر على حل المنازعات التي تحصل بين العامل وصاحب العمل بالطرق الودية وبما يضمن حقوق الطرفين.

وأفضل محامي في جدة متخصص في القضايا العمالية يمكن تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. فمحامي قضايا عمالية لدى مكتب الصفوة يمكنه متابعة القضايا العمالية وإعادة الحقوق إلى أصحابها لما لديه من خبرة واسعة في نظام العمل السعودي بكل تفاصيله وتشعباته.

كما أن محامي قضايا عمالية جدة لدى مكتب الصفوة يتولى كافة القضايا العمالية من منازعات عمالية وفصل تعسفي والرواتب وإصابات العمل وإنهاء عقد العمل بالتراضي وغيرها من القضايا العمالية الكثيرة والمتنوعة.

اقرأ أكثر عن القضايا العمالية:

7. محامي عقارات في جدة

تعتبر القضايا العقارية من القضايا المعقدة والمتشعبة والتي تحتاج إلى خبرة قانونية واسعة في مجال العقارات والتصرفات العقارية.

والكثير من النشاطات المتعلقة بالاستثمار والتطوير العقاري تحتاج إلى محامي جدة عقارات خبير. وذلك لأن الشق القانوني يعتبر جزء لا يتجزأ من النشاط العقاري بالإضافة إلى المنازعات العقارية الكثيرة التي يمكن أن تحدث والتي يحتاج حلها أيضا إلى محامي خبير في هذه القضايا من أجل حل هذه المنازعات.

وهذا المحامي تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لديه الخبرة القانونية المطلوبة في جميع القوانين والأنظمة التي تحكم العقارات في المملكة.

يقدم محامي في جدة المتخصص بالقضايا العقارية الذي يعمل لدى مكتب الصفوة كافة الخدمات القانونية التي تتعلق التعاملات العقارية من صياغة عقود الإيجار وعقود البيع والشراء. والعمل على تسجيل العقارات في السجل العقاري ودفاتر الأراضي.

والتأكد من صحة التسجيل ومراجعة تسجيل الرهن العقارية وتقسيم العقارات المشتركة واستخراج صكوك الأراضي سواء بطريقة الكترونية أم غير الكترونية. والقيام بجميع الإجراءات القانونية من التدخل بالممتلكات.

بالإضافة إلى الترافع في قضايا “نظام الاستحكام الجديد” وقضايا الاستحواذ على الأراضي ومصادرة العقارات وغيرها من القضايا العقارية الكثيرة.

محامي عقارات جدة يعمل لدى مكتب الصفوة يقدم لك العون والدعم القانونية في كل تعاملاتك العقارية. ويعتبر حصنك القانوني الذي يحميك من الوقوع في أي خطأ قانوني أثناء قيامك بالتصرفات العقارية أو رفع دعوى تتعلق بإخلاء العقار.

8. محامي شركات في جدة

قضايا الشركات لها أهمية كبيرة في التأثير على اقتصاد المملكة ولدى القطاعات التجارية. وهذه الأهمية تحتم على كل شركة أن يكون فيها قسم قانوني يرأسه محامي شركات جدة مبدع ولديه خبرة في هذه القضايا وذلك عند القيام بمعاملات الشركات.

محامي في جدة متخصص بقضايا الشركات يقدم لكم استشارات قانونية لتتميزا بتخطيط عالي المستوى لشركاتكم على المستوى القانوني.

نتميز بالدقة والدراية بنظام الشركات. وبكل سرور نقدم الحلول القانونية لمساعدتكم في كافة الشركات على اختلاف أنواعها. من تأسيس أو تصفية أو دمج أو استحواذ.

محامي شركات في جدة خبير بتنظيم العقود التجارية والقانونية للشركات وكتابة اللوائح الداخلية والأنظمة الداخلية للشركات وسياساتها الخارجية.

أما بما يخص الاستشارات القانونية للشركات المحلية والأجنبية فيمكن أن تكون من خلال عقد سنوي أو من خلال تخصيص محامي من مكتبنا ليقوم بمتابعة كافة أمور الشركة القانونية. ومتابعة كافة صفقات الشركة من الناحية القانونية.

9. محامي قضايا إدارية في جدة 

خدماتنا في القضايا الإدارية تتضمن الاستشارة القانونية وأيضا توكيل محامي قضايا إدارية في جدة لينوب عنكم في رفع دعوى لديوان المظالم أو محكمة الاستئناف الإدارية أو حتى المحكمة العليا.

نحن مرخصون وزارة العدل في المملكة العربية السعودية ومنتسبين إلى الهيئة السعودية للمحامين. ومجازون للترافع أمام المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف الإدارية. ولدينا ما يكفي من الخبرة القانونية في القضايا الإدارية ومتابعتها والمرافعة بها أمام ديوان المظالم بمهارة ودقة متناهيين.

إن توكيلك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يمكنه أن يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. كما يمكنه حماية جميع حقوقك من الضياع وذلك لما يقدمه استشارات قانونية إدارية ونصائح وما هي الإجراءات الواجب اتخاذها في المسألة القانونية التي يطلب استشارته بها.

يقدم لك افضل محامي في جدة بالقضاء الإداري كافة الحلول القانونية للقضايا الإدارية وقضايا ديوان المظالم وحل أي صعوبات أو المشاكل تعترض طريقكم.

لذلك لا تتردد بالتواصل مع أفضل محامي في جدة بالقضاء الإداري عبر الرقم: 0595911136.

10. محامي شيكات بدون رصيد في جدة

القضايا الشيكات بدون رصيد من القضايا المهمة والحساسة، إذ يمكن أن يتورط بها محرر الشيك ومستلم الشيك أيضاً؛ حيث أن عديد من عملائنا أوضحوا لنا بأنهم لم يكونوا على دراية بأن مستلم الشيك بدون رصيد يتعرض للعقوبة أيضاً وليس فقط محرره -شرط أن يكون مستلم الشيك على علم بأن الشيك بدون رصيد يوم استلامه-.

ولكن لنفرض بأن أحداً ما حرر لك شيكاً لتستلمه وعند ذهابك لاستلام المبلغ أوضح لك البنك بأن الشيك بدون رصيد. أو حتى أن محرر الشيك ليس لديه حساب في البنك أصلاً. فماذا عليك أن تفعل وما هي إجراءات رفع دعوى شيك بدون رصيد؟.

هنا يجب أن تطلب من البنك إشعاراً بأن الشيك بدون رصيد وبعدها تلجأ وبشكلٍ فوري إلى محامي شيكات بدون رصيد ليحفظ لك حقوقك.

ويمكنك أيضاً في حال تورطت بكتابة شيك بدون رصيد طلب المشورة القانونية من محامي في جدة إذا كانت عليك قضية أمام النيابة العامة أو المحكمة الجزائية بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

 استشارة محامي في جدة

خدمة استشارة محامي في جدة، متاحة على مدار الساعة للرد على كافة استفساراتكم القانونية خلال فترة زمنية قصيرة من ارسال الطلب. بعد دراسة قضيتكم من قبل المحامي.

نقدم خدمة استشارة محامي في جدة بكافة التخصصات القانونية والإدارية والمالية المدروسة من قبل محامون ومستشارون المتميزين من أهل الخبرة العالية والكفاءة.

يمكنكم الاعتماد على محامي في جدة لتقديم استشارة قانونية صحيحة بنسبة 100% اعتماداً على خبراتنا القانونية الواسعة.

لطلب استشارة قانونية تواصلوا معنا عبر زر الواتساب في زاوية الصفحة وتوضيح كافة تفاصيل استشارتكم أو طلب كتابة لائحة اعتراضية استئنافية أو صحيفة دعوى مع ضمان السرية الكاملة للبيانات والمعلومات الواردة بالاستشارة.

اختصاصاتنا في الاستشارات القانونية:

فإذا كنت تبحث عن استشارة قانونية من محامي جدة، فنحن ندعوك إلى الاتصال بنا لطلب الاستشارة، فأهلاً بكم..

اقرأ أيضاً:

نصائح لتتأكد بانك وكلت أفضل محامي في جدة


شارك المقالة
4.3/5 - 148

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المقالات الأكثر زيارة

Contact Us