+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي طلاق بالمدينة المنورة

1 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي طلاق بالمدينة المنورة

هل أوشكت حياتك الزوجية على نهايتها بطلاق أو فسخ أو خلع وأنت تائه تريد من يقدم لك استشارة قانونية. أو يخبرك بإجراءات الطلاق بالسعودية وما الخطوات القانونية التي يتوجب اتباعها؟ محامي طلاق بالمدينة المنورة من مكتب الصفوة سيكون بجانبك.

ليخبرك كل ما أنت بحاجته بأصعب الأوقات والظروف فإذا كنت تود أن تعرف ما الخدمات التي يمكن أن تجدها مع افضل محامي بالمدينه متخصص قضايا طلاق؟ وكيف يمكن التواصل مع محام طلاق شاطر بالسعودية؟ وما هي اتعابه كل ذلك ستجده في سطور مقالنا.

لأفضل الاستشارات القانونية الخاصة بقضايا الطلاق تواصل معنا عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتساب.

افضل محامي طلاق بالمدينة المنورة لعام 2023.

إن إيجادك لمحامي طلاق خبير في المدينة المنورة تعتبر الخطوة الأولى باتجاه الطريق الصحيح كي تتجاوز قضية الطلاق أو أي دعوى قانونية. وبلا شك حديثنا ينصب على محامي طلاق الصفوة 2023 فهو الخيار الذي يجب أن تتوقف عنده.

ليقدم الدعم القانوني لك من خلال خبرته الطويلة وتجاربه السابقة على مر السنوات. كذلك نقدم لعملائنا الاستشارات القانونية القيمة التي توضّح تفاصيل الإجراءات اللازمة والتصرفات القانونية الممكنة عند رفع دعوى قضائية خاصة بالطلاق إن اضطر الأمر لذلك. 

كما سنوافيكم بأهم الإرشادات والتوجيهات عندما يستوجب الأمر اتباع إجراءات معينة بحسب القانون وما جاءت به وزارة العدل السعودية. فإن كنت تعاني من أي مشاكل أسرية أو خلافات زوجية مستمرة، ووصلت لنهاية المطاف أنت وزوجتك/ زوجك ليصبح الانفصال الخيار الوحيد.

فأنت بحاجة لتوكيل محامي طلاق في المدينة المنورة. خبير وكفؤ ويمتلك القدرة على رفع دعاوى الطلاق ومتابعة كافة إجراءاته. وفق ما يتم العمل  به في نظام الأحوال الشخصية السعودي. كذلك الأمر بالنسبة للسيدات اللواتي يعانين من أزواجهنّ واخترن طريق الطلاق وجهةً لهن. يمكننا مساعدتك برفع دعوى خلع أو فسخ النكاح وتقديم ما تحتاجيه.

خلاصة القول هي أن إقدامك على الطلاق سيجعلك بحاجة إلى افضل محامي طلاق في المدينة المنورة. متخصص بقضايا الطلاق منذ اللحظة الأولى لقرارك لتحصل على استشارات قانونية دقيقة خاصة بحالتك. وإن كانت قضيتك لا تحتاج لرفع دعوى بل مجرد التوجيه نحو طريق الصواب سنخبرك ما يجب عليك اتباعه.

لذا اطلب الدعم القانوني من محامين مكتب الصفوة المختصين بقضايا الاحوال الشخصية عامة بما فيها الطلاق، أبرزهم:

    • المحامي الأستاذ حسين الدعدي.
    • المستشار القانوني مصطفى دياب. 
    • المحامي أحمد المالكي.

رقم اشطر محامي طلاق بالمدينة المنورة.

إن كانت الخلافات تتصاعد بينك وبين زوجتك / زوجك ولم تجدوا سبيل لإيجاد حل ودي. فمن الأفضل أن يتم اللجوء لرقم محامي طلاق في المدينة المنورة أو الرياض أو في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

محام خبير بتقديم أفضل الاستشارات القانونية التي تتوافق مع قانون الأحوال الشخصية السعودية والشريعة الإسلامية. ليساعدكم بالتعرف على السبيل لحل الخلافات بشكل قضائي يكفل حقوق الزوجين المشروعة. إضافة لتوضيح الإجراءات التي يجب اتباعها لحل الخلاف بموجب قرار قضائي.

ومن خلال خبرة محامي طلاق ضمن مكتبنا بمختلف الأحكام الشرعية والقانونية. يستطيع تحديد الحقوق لكلا الزوجين من مهر ونفقة واستحقاق للحضانة والسكن، والمساعدة بتحصيل جميع هذه الحقوق.

فإن كنت تود التواصل مع أفضل وأشطر المحامين لتنهي عناء طويل ملأ حياتك. فيمكنك الاتصال على رقم محامي طلاق عبر الأرقام التالية:

    • من داخل السعودية: 591813333
    • من خارج السعودية: 00966591813333
    • عبر الواتساب: 0591813333
    • عبر البريد الالكتروني: info@safwalawfirm.com

أتعاب المحامين في قضايا الطلاق بالمدينة.

بعد أن تحدثنا عن العديد من المعلومات والتفاصيل التي يمكنك أن تحصل عليها مع محامي طلاق المدينة المنورة. لابد من الإجابة عن أكثر الأسئلة شيوعًا والتي لا يمكن أن تخلو منها أي استشارة هي كم أتعاب المحامين بقضايا الطلاق.

حقيقة الأمر هي أنه يصعب تحديد أتعاب المحاماة بقضايا الطلاق بشكل ثابت لكافة القضايا. وهذا أمر طبيعي بسبب اختلاف الخصوصية ودرجة الصعوبة التي تظهر بكل قضية.

سنوضح لكم مثالًا لتتضح الرؤية بشكل أكبر إذ يمكن أن يكون هناك دعوى طلاق معقدة جدًا تحتاج العديد من الجلسات. ودعوى أخرى يكون بها الحق واضح ولن تحتاج لوقت طويل للبت فيها. وبالتالي ستكون أتعاب الأولى أعلى من أتعاب الدعوى الثانية.

ويجدر التنويه إلى أن نظام المحاماة السعودي قد نظم مسألة الأتعاب، إذ منح المحامي الحق بتقدير أتعابه بالقضايا التي يتسلمها، بشرط أن يكون هناك اتفاق بين المحامي والموكل قبل بدء العمل بالقضية.

وإن نشأ أي خلاف بين الموكل والمحامي، نتيجةً لعدم وجود اتفاق مسبق. فالمحكمة ستقوم بتحديد قيمة الأتعاب من خلال عدة عوامل. كنتيجة القضية، والمجهود المبذول من المحامي والعديد من العوامل التي سنوضحها أدناه بشكل مفصل.

العوامل التي تؤثر بتقدير أتعاب المحامي

كما أوضحنا هناك عوامل عديدة يمكن أن تتحكم بتحديد أتعاب المحامي السعودي الذي سيتم توكيله بقضايا الطلاق.

    1. الخبرة القانونية الطويلة التي يمتلكها المحامي الذي ستلجأ إليه. إذ لا يمكن أن تتساوى أتعاب المحامي المبتدئ مع محامي لديه باع طويل بالقانون وخبرة عملية تتجاوز العشرين عامًا.
    2. نوع قضية الطلاق (طلاق تعسفي، خلع، تفريق) وما لها من تشعبات وما تم بالاتفاق عليه بين الأطراف. سواء فيما يتعلق بحقوق المرأة من مهر وحضانة ونفقة وغيرها. وهذا ما يجعل أتعاب المحامي تختلف عند توكيله بقضية طلاق. 
    3. الفترة الزمنية التي تحتاجها قضية الطلاق حيث أن هناك قضايا تحتاج لفترة زمنية طويلة والكثير من الجلسات. بالتالي ستكون أتعاب المحامي فيها أكثر من القضايا التي لن تحتاج عدد كبير من الجلسات.
    4. التخصص والمعرفة الجيدة بشأن قضايا الأسرة والطلاق، والعلم بإجراءات الطلاق التي تتم بالمحكمة، إضافة للخبرة القانونية بنظام الأحوال الشخصية في السعودية.

وفيما يخص قضايا الطلاق ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو.

الاسئلة الشائعة.

قضايا الطلاق في السعودية تستغرق بعض الوقت الذي يمكن أن يتراوح بين شهرين وستة أشهر.
إن الخدمات القانونية في الطلاق وكافة قضايا الأحوال الشخصية لا يمكن أن تكون مجانية بل هي مدفوعة إلا أن تكاليفها تختلف من محامي لآخر لتبقى أتعاب محامين الصفوة هي الأنسب لجميع الأشخاص.

بهذا ننهي مقالنا محامي طلاق بالمدينة المنورة والذي أوضحنا من خلاله افضل محامي طلاق لعام 2023. إضافة لرقم اشطر محامي طلاق المدينة المنورة. ونسبة الأتعاب التي يتقاضاها محامين الطلاق بالمدينة. لتحصل على استشارات قانونية دقيقة خاصة بقضيتك تواصل معنا من هنا.

احصل على معلومات عن: نسبة نفقة الطفل من الراتب، وفسخ النكاح لعدم النفقة في السعودية، كذلك ما هي عقوبة عدم دفع نفقة، بالإضافة إلى سقوط نفقة الزوجة المطلقة، و نفقة الأولاد بعد الطلاق في السعودية.


المصادر:

نظام الأحوال الشخصية السعودي.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 897

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات