+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

تعرف على أفضل محامي قضايا اسرية في السعودية

16 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا اسرية

يلعب محامي قضايا اسرية في السعودية دورًا حاسمًا في حماية حقوق الأفراد وتوفير الاستشارة القانونية الملائمة فيما يتعلق بالمسائل الأسرية المعقدة، ويقدم الدعم والإرشاد للأفراد والأسر في قضايا الطلاق والنفقة وحضانة الأطفال وتوزيع التركات وغيرها من القضايا ذات الصلة. ويجب أن يتمتع بالخبرة والمعرفة العميقة بالأنظمة والقوانين السعودية المتعلقة بالأحوال الشخصية،

مما يمكنهم من تقديم الاستشارة القانونية الصحيحة والمساعدة في حل المنازعات بطرق قانونية عادلة ومتوازنة.

هل تبحث عن محامي جدة مختص بالقضايا الأسرية وذو خبرة في حل القضايا المعقدة؟ اضغط هنا للتواصل مباشرة مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية واحصل على افضل الاستشارات والخدمات.

أفضل محامي قضايا اسرية في السعودية

يتولى محامي القضايا الأسرية مسؤولية العناية بجميع القضايا التي تنشأ أمام محاكم الأحوال الشخصية، وتتعلق بالنزاعات الأسرية بين أفراد عائلة واحدة. يتكون أعضاء الأسرة من الزوج والزوجة والأبناء في الدرجة الأقرب، وقد يشمل الأجداد والأجداد الكبار والأعمام والخالات في الدرجة الأبعد.

وبالتالي، فإن مهام محامي قضايا الأسرة تتضمن تقديم الاستشارات القانونية وتقديم وتلقي الدعاوى الأسرية، مثل قضايا الطلاق، الخلع، حل النكاح، قضايا التركات والمواريث.

إليك قائمة بأبرز محامي القضايا الأسرية في المملكة العربية السعودية:

الترتيباسم المحاميرقم التواصل
1مكتب الصفوة00966591813333
2مصطفى دياب966591813333
3حسين الدعدي966591813333+
4أحمد المالكي0591813333
5محمد عبود الدوسري00966545040509
6محمد الدوسري00966545040509

لذا، نوصيك عزيزي القارئ بالتعاون مع محامي اسري في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لمتابعة قضيتك، فهو يتمتع بمهارة عالية تمكنه من استعادة حقوقك والفوز بقضيتك لصالحك، وذلك لتميزه بمعرفة واسعة بالأنظمة والقوانين السعودية.

خدماتنا في القضايا الأسرية

يقدم مكتب الصفوة للمحاماة خدمات مميزة بالقضايا الأسرية، وهي:

  1. قضايا الطلاق بجميع أشكالها، بدءًا من المخالعة الاتفاقية أو القضائية، وصولًا إلى التفريق القضائي بين الزوجين لأي سبب من الأسباب، وفقًا لأحكام قانون الأحوال الشخصية السعودي، مثل الأسباب الصحية أو النفقة أو الشقاق.
  2. قضايا النفقة الزوجية أثناء الزواج، وكذلك نفقة العدة بعد الطلاق.
  3. قضايا إثبات النسب والإيلاء واللعان والظهار.
  4. قضايا حضانة الأطفال والاهتمام بهم بعد الطلاق.
  5. قضايا الأهلية، مثل قضايا الحجر على المجانين والسفهاء والمغفلين.
  6. قضايا الغائب والمفقود.

محامي قضايا اسرية

الأسئلة الشائعة

للحصول على أفضل محامي بقضايا اسرية الرياض، ننصحك بالتعاون مع فريق المحامين والمستشارين القانونيين في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. فهم يتمتعون بالخبرة الوافية للتعامل بشكل مثالي مع مجموعة متنوعة من القضايا القانونية، بغض النظر عن درجة تعقيدها. ويعرف عنهم دعمهم المستمر لعملائهم لتحقيق العدالة والحصول على جميع حقوقهم.
يمكنك توكيل محامي بقضايا اسرية جدة شاطر إما بالتواصل مع المحامي الذي تعرفه مسبقًا، أو توكيل المحامي إلكترونياً والبحث عنه عن طريق بوابة ناجز.

في ختام هذا المقال يمكن القول بثقة أن محامي قضايا اسرية في السعودية التابع لمكتب الصفوة للمحاماة، يتمتع بالخبرة والتخصص في قوانين الأسرة والنظام القانوني السعودي، مما يمكنه من تقديم الاستشارة القانونية الشاملة والمساعدة في حل النزاعات الأسرية بطرق قانونية عادلة.

للمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على محامي قضايا أسرية بالدمام، وأفضل محامي قضايا أسرية الرياض، بالإضافة إلى محامي احوال شخصية شاطر.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 886

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات