+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي متخصص قضايا الطلاق

17 أبريل، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي متخصص قضايا الطلاق

إن كانت علاقتك الزوجية لم تُكلل بالنجاح فاجعل نهايتها ناجحة وغير معقدة مع محامي متخصص قضايا الطلاق، إن كان حديثنا أصابك بالدهشة فلا تتفاجئ لأن التواصل مع أفضل محامي طلاق في السعودية. أمر بغاية الأهمية بحال الرغبة بإنهاء العلاقة الزوجية. وذلك نظرًا لكثرة القضايا التي ستنشأ عن قضيتك من نفقة وحضانة….

وبكل تأكيد أنت ترغب بمعرفة تفاصيل عدة حول نتائج الطلاق وآثاره. لذا نحن هنا لنوصلك لرقم محامي طلاق شاطر في جدة يقدم أفضل الاستشارات والخدمات القانونية الخاصة بإنهاء عقد الزواج تابعوا معنا،

للتواصل مع محامي خبير بقضايا الطلاق في جدة اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي متخصص قضايا الطلاق.

إن كنت تريد أفضل محامي قضايا الأحوال الشخصية وتحديدًا محامي طلاق. فإن وجهتك لابد أن تنصَب نحو محامين معتمدين من وزارة العدل وبالتأكيد إننا نقصد محامين مكتب الصفوة للمحاماة والأعمال القانونية. وهم:

    • المحامي حسين الدعدي.
    • المستشار مصطفى دياب.

فبتواصلك معنا ستكون قد تواصلت مع أفضل المحامين السعوديين المتواجدين على أراضي المملكة. وهذا تجلى بتحقيق نجاحات جبارة على مدار سنوات طويلة من العمل في المجال الأسري. 

وفيما يلي سوف نقدم لك لمحة عن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها محامو الطلاق ضمن مكتبنا الصفوة لكل من يبحث عن حل لقضايا الطلاق والأسرة. ومن الخدمات الرئيسية التي يقدمها محامو الطلاق ما يلي:

تمثيل العملاء بالمحاكم واتباع كافة الإجراءات القضائية

بإمكان محامي طلاق الصفوة تمثيل العملاء بكامل الإجراءات القضائية التي تتعلق بالطلاق، كالطلبات الخاصة بحضانة الأطفال وتقسيم الممتلكات والنفقة وغيرها مما ينشأ عن قضايا الطلاق.

تقديم المشورة القانونية

يمكن لمحامي متخصص قضايا الطلاق ضمن مكتبنا تقديم المشورة اللازمة للعملاء. فيما يتعلق بحقوقهم وما سيترتب عليهم من واجبات والإجراءات القانونية المطلوبة ليتم الحصول على الطلاق.

إعداد الوثائق القانونية اللازمة وتقديمها للجهات المختصة

 إننا نعمل على إعداد وتقديم كافة الوثائق القانونية اللازمة، كطلبات الطلاق واتفاقيات التسوية.

التفاوض والوساطة

أيضًا نعمل على الوساطة والتفاوض بين الأطراف للتوصل لاتفاق يلبي احتياجات الطرفين وبالتالي يجنبهم حاجة اللجوء للإجراءات القضائية.

وضع العملاء على الطريق الصحيح 

توجيه العملاء للمصادر الصحيحة من أجل الحصول على المساعدة النفسية أو القانونية التي يحتاجونها إن اضطر الأمر لذلك.

كما يمكننا أيضًا تقديم الكثير من الخدمات تبعًا للحالة الشخصية للعميل. وتجدر الإشارة إلى أن تكاليف الخدمات تختلف بناء على عدة عوامل، كمستوى خبرة المحامي والطرف المعني في القضية ونوع الخدمات المقدمة وتفاصيل ذلك في سياق مقالنا.

خلاصة ما سبق هي أنه بحال أردت التواصل مع أفضل المحامين المعتمدين في السعودية. فالخيار الأمثل هو التواصل مع محامين مكتب الصفوة.

استشارة محامي طلاق أون لاين

في الواقع إن كان هناك من ينصحك بالحصول على استشارة مجانية أون لاين من محامي فإننا سنقول لك توقف لحظة وضع ما سنخبرك به في حسبانك. إذ ينبغي أن يتم الحذر عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع محامي مجاني عبر الإنترنت. والتأكد من مصداقية الموقع الذي سيقدم الخدمة هذه بالإضافة لمصداقية الخبير الذي يقدم لك الاستشارة القانونية.

لذلك لا يفضل التعامل مع مواقع توفر خدمات استشارة قانونية أونلاين مجانية، بل تواصل مع موقع محامي أون لاين يعمل بطريقة شفافة ويعرض لك كافة تفاصيل المحامين وخبراتهم إضافة لتقييمات للعملاء. والوسائل التي يمكنك من خلالها التواصل المباشر مع محامي مؤهل ومسجل بالنقابة السعودية للمحامين.

ويمتلك خبرة اللازمة في مجال قضايا الطلاق بعدها عليك تحديد موعد ليتم أخذ الاستشارة ضمن المكتب وهذا الحال ضمن مكتبنا. أما إن كنت تعتقد بأن الفوائد التي ستحصل عليها من استشارات قانونية مجانية عبر الإنترنت كبيرة. فلابد أن تضع المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها نصب عينيك نذكر منها ما يلي:

  1.  الصعوبة بتقييم مصداقية المحامي: قد يكون من الصعب أن يتم تقييم مصداقية المحامي الذي سيتم الاتصال به من خلال الإنترنت. مما سيزيد من احتمالية الوقوع بفخ الحصول على استشارة غير صحيحة أو غير كافية.
  2.  عدم التواصل الشخصي: قد يكون من الصعب أيضًا أن تتواصل بشكل شخصي مع المحامي القانوني، مما يؤدي لعدم فهم الجوانب العديدة للقضية التي يتم التشاور فيها.
  3. أيضَا قد يكون الحصول على استشارة قانونية عبر الإنترنت غير كافي ببعض الحالات المعقدة. إذ يتطلب الأمر اجتماع مع محامي قانوني والتحدث إليه شخصيًا من أجل الحصول على نصائح أكثر فائدة وهذا غير ممكن إن كان المكتب غير معتمد.
  4. إضافة لما سبق يمكن أن يتم الحصول على استشارة قانونية غير كافية أو غير دقيقة. نظرًا لعدم التأكيد من خبرة المحامي وامتلاكه للمعلومات الكافية التي تتعلق بالقضية. وهذا من شأنه أن يؤدي لزيادة المشكلات والمصاريف بالمستقبل.

لذلك ننصحك بالحصول على استشارات قانونية أون لاين ولكن من محامين مكتب الصفوة المعتمدين والمرخصين في السعودية، وأصحاب الخبرة والمعرفة القانونية الدقيقة في مجال القانون السعودي وكافة قضاياه يقدمون لك الدعم والاستشارة القانونية أون لاين وبشكل دقيق وموثوق.

رقم محامي طلاق شاطر في جدة.

يمكنك الوصول إلى رقم محامي طلاق شاطر في جدة عن طريق عدة طرق، منها:

    1. الاستعانة بمواقع البحث عن محامين من خلال الإنترنت، إذ يمكنك العثور على مواقع تتضمن قوائم بأسماء وأرقام المحامين في جدة.
    2. يمكن أن تحصل على توصية من أحد أفراد العائلة أو المعارف  والأصدقاء الذين قاموا بالتعامل مع محامي جدة. مما يجعلهم قادرين على تزويدك برقم محامي شاطر ضمن المنطقة.
    3. الاتصال بالنقابة السعودية للمحامين في مدينة جدة، إذ سيقدمون لك قائمة بأسماء المحامين العاملين في جدة.

أما الطريقة الأسرع والأفضل والتي ستختصر عناء بحثك عن أرقام محامين هنا وهناك. هي الاتصال على رقم محامي متخصص بمختلف حالات الطلاق ضمن مكتب الصفوة.

أرقامنا هي:

    • من داخل السعودية: 591813333
    • من خارج السعودية: 00966591813333
    • رقم الواتساب:  0591813333
    •  عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@safwalawfirm.com

ويمكنك الاستعلام عن اسماء المحامين المرخصين في السعودية من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي.

كم اتعاب المحامي في قضية الطلاق.

ليس هناك أتعاب ثابتة محامي متخصص قضايا الطلاق، إذ تختلف الأتعاب بصورة كبيرة وتعتمد على العديد من العوامل بما فيها:

    • خبرة المحامي: إذ يمكن أن يؤثر مستوى خبرة المحامي وسنوات عمله بالمحاماة على أتعابه.
    •  طبيعة القضية: يؤثر نوع القضية ومدى تعقيدها بشكل كبير على أتعاب المحامي.
    • وقت المحامي: أيضًا يمكن أن يختلف مستوى الأتعاب التي يطلبها المحامي تبعًا للوقت الذي يقضيه في العمل على القضية.
    • نوع الخدمات التي سيتم تقديمها: تتفاوت أتعاب المحامي بحسب نوع الخدمات التي سيقدمها للعميل، هل هي استشارات أم أنها إجراءات قضائية ضمن المحاكم…

بكافة الأحوال لابد أن يتم تقديم عروض الأتعاب تبعًا لما تريد أن تحصل عليه. وبالتالي يمكن التفاهم بينك وبين المحامي حول تفاصيل الخدمات والأتعاب التي تترتب على ذلك. ومن الأفضل أن تتضمن الاتفاقية التي يتم توقيعها مع المحامي تفاصيل دقيقة حول الأتعاب وشروط الدفع.

    • احتياجات العميل: إن الاحتياجات الخاصة للعميل من شأنها أن تؤثر على الأتعاب. كأن يطلب العميل من المحامي متابعة الدعوى بكافة درجات التقاضي أو أن يؤمن بعض الوثائق اللازمة بدلًا منه….
    • حجم القضية: إن حجم القضية وعدد الجلسات إضافة للمرافعات القضائية في المحكمة تؤثر بشكل ملحوظ على أتعاب المحامي. إذ أن ذلك يحتاج للعمل بشكل مكثف ولفترات طويلة.

الاسئلة الشائعة حول مقالنا محامي متخصص قضايا الطلاق.

يمكنك التواصل مع أشطر محامين الطلاق في السعودية من خلال التواصل: من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم: 0591813333 واتساب. أو الهاتف : 00966591813333
تكاليف محامي طلاق غير ثابتة بل إنها تختلف تبعً لعدة عوامل ذكرناها خلال سطور مقالنا.

بهذا نصل لختام مقالنا محامي متخصص قضايا الطلاق والذي قدمنا لكم من خلاله خدمات أفضل محامي متخصص بقضايا الطلاق في السعودية. ومدى الفوائد التي يمكن أن يتم الحصول عليها من استشارة محامي طلاق أون لاين بالإضافة إلى رقم محامي طلاق شاطر جدة، لتحصل على أفضل الخدمات الخاصة بقضايا الطلاق يمكنك التواصل معنا من هنا.

أحصل على معلومات وتفاصيل عن: كم تستغرق ورقة الطلاق، و كيف اطلع صك الطلاق من ناجز، كذلك كم تأخذ اجراءات الطلاق في السعودية، بالإضافة إلى الفرق بين فسخ النكاح والطلاق، أيضا هل يمكن رفع قضية نفقة بدون طلاق.


المصادر.

وزارة العدل السعودية

بقلم حسين الدعدي

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4/5 - 930

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات