مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

الشروط والأحكام العامة

عزيزي مستخدم موقعنا سنورد لك الشروط والأحكام العامة المتعلقة باستخدام الموقع، وذلك لضمان حصولك على الخدمات التي يقدمها موقعنا على أفضل وأحسن حال:

أولاً – إن موقعنا hd-lawyer.com.sa يطلب منك التسجيل أولاً، ليمنحك ترخيص الاستخدام، وأي خرق لشروط الاستخدام، سيؤدي إلى إلغاء الترخيص فوراً من قبلنا دون أن يتم إنذارك بذلك.

ثانياً – يجب أن تكون متمتعاً بالأهلية القانونية الكاملة لاستخدام موقعنا، فإذا ما كنت دون السن القانونية اللازمة للأهلية، فلا بد من أن يتم الاستخدام تحت إشراف أحد الوالدين، أو الوصي القانوني.

ثالثاً – يجب أن تكون المعلومات المقدمة من قبلك دقيقة وآنية وحالية، أي يجب أن تكون محدثة بالتاريخ الذي قُدمت به إلينا، كما أنك تعتبر مسؤولاً مسؤولية كاملة عن سلامة تلك المعلومات.

رابعاً – يجب عليك كمستخدم لموقعنا، أن تبلغنا عن أي حادثة اختراق، أو استخدام غير مصرح به لحسابك أو لكلمة السر الخاصة به.

خامساً – إن موقعنا مختص بتقديم الخدمات القانونية بكافة أشكالها، كما أنه معني بتقديم محتوى يؤدي لنشر الثقافة القانونية، وبالتالي لن يسمح الموقع بنشر أي محتوى سوى المحتوى القانوني، أما المحتويات الأخرى المتعلقة بالإعلانات التجارية، أو العلاقات الشخصية فلن يتم نشرها.

سادساً – يتوجب عليك كمستخدم لموقعنا، أن تلتزم بتعليمات نشر المحتوى القانوني، وطلب الخدمة دون أن تسيء للآخرين، أو تنشر معلومات قانونية خاطئة، كما يجب عليك أيضاً الالتزام بالمعلومات القانونية المحظور نشرها والمتعلقة بالعملاء والموكلين.

سابعاً – يتوجب عليك كمستخدم أو عميل أن تلتزم بسياسة المحتوى في سؤالك وجوابك وطلب أية خدمة قانونية من الموقع.

ثامناً – يتوجب عليك الالتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا، والتي تتضمن كيفية تجميع بياناتك واستخدامها.

تاسعاً – إن كل ما يتم نشره من معلومات قانونية أو أجوبة عن بعض الاستفسارات، أو تقديم خدمات معينة، تكون حقوق الملكية الفكرية لموقعنا، حيث أن محتويات الموقع محمية لصالح مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بموجب أنظمة الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية.

عاشراً – إن موقعنا غير مسؤول عن أي الأضرار المباشرة أو الأضرار غير المباشرة التي تنشأ عن استخدامك له، إذ أن الموقع له روابط تشعبات أخرى مع مواقع إلكترونية، وليس له أية سلطة على تلك المواقع، ويقع على عاتق العميل أو المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تصرفات يخل بها أثناء استخدامه للموقع.

حادي عشر – إن الموقع غير مسؤول قانونياً عن أية محتويات للروابط الإلكترونية الأخرى، التي قد تؤدي إلى حدوث ضرر بالبيانات، ومن ذلك هجمات الفيروسات المنظمة على شبكات الإنترنت.

ثاني عشر – إن موقعنا تنحصر مسؤوليته فقط في استخدام بياناتك الشخصية وفقاً للأغراض اللازمة لتقديم الخدمة القانونية، والمحافظة على سرية تلك البيانات، والموقع غير مسؤول عن سوء استخدامك للموقع، أو للبيانات الشخصية المتعلقة بك، أو إذا ما شاركت إحدى تلك البيانات مع طرف ثالث، وبالتالي فإن موقعنا غير ملزم بتعويض أي شخص عن تلك الأضرار.

ثالث عشر – إن أي تعديلات أو تحديثات يجريها الموقع على الشروط والأحكام العامة المتعلقة بكيفية استخدامه، والحصول على الخدمات القانونية المتعلقة به، سيتم إبلاغك بها من خلال رسالة إلكترونية على بريدك الإلكتروني، مع ضرورة تصفحك للموقع بين الحين والآخر.

وإذا ما كان لديك أية استفسارات عن الشروط والأحكام العامة المتعلقة بموقعنا hd-lawyer.com.sa ، فإنه يمكنك الاتصال على أرقام التواصل التالية:

عن طريق رسائل الواتس اب على الرقم: 00966591813333 

 عن طريق الاتصال المباشر على الرقم: 00966591813333

 

أحدث المقالاتالتصنيفات