مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي الدمام

آخر تحديث: 20 فبراير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي الدمام

تتضح أهمية محامي الدمام بمجرد الحاجة إلى القيام بإجراءات قانونية أو خوض دعوى قضائية، أو الحصول على نصيحة قانونية يمكنها تجنيبك مخالفة القوانين أو الاعتداء على الحقوق دون معرفة منك.

إلا أن البحث عن محامي في الدمام مهمة تحتاج للتروي حتى تتمكن من اختيار محامي مختص ذو خبرة ومهارة. بحيث يستطيع التأثير في كيفية سير الإجراءات والحصول على النتائج التي تحتاجها.

هل ترغب في استشارة محامي شاطر في الدمام اتصل عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

خدمات محامي الدمام

أفضل 11 مكتب محاماة الدمام

بالنظر إلى انتشار مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية لا سيما مع استخدام الانترنت للترويج لأسماء المحامين، أضحى من الصعب تمييز مكاتب المحاماة المعتمدة والمرخص لها بالعمل وذات الخبرة الواسعة، عن مكاتب المحاماة غير المرخصة وغير المؤهلة لتقديم الخدمات القانونية.

ولذلك فإننا نقدم لك في هذا المقال مجموعة من أسماء مكاتب محاماة الدمام من ذوي الخبرات القانونية العالية، والمرخص لهم للعمل وممارسة مهنة المحاماة وتقديم الخدمات القانونية من قبل وزارة العدل، وهم كالتالي:

الرقم

المكتب

 

الخدمات

 

1

مكتب الصفوة

 

يقدم لك المحامين من ذوي الخبرات في مكتب الصفوة الاستشارات القانونية بشأن الخطوات التي ينبغي لك إتباعها بمجرد حدوث مشكلة، حيث يقدمون الخدمات القانونية في مختلف المجالات والاختصاصات القانونية في المملكة العربية السعودية.

 

2

مكتب حسين الدعدي

 

والذي يمثل أحد أشهر مكاتب المحاماة، والذي باستطاعتك اللجوء إليه للحصول على استشارة قانونية على درجة عالية من الحرفية، وذلك في مختلف القضايا الأسرية والتجارية والعقارية والعمالية وغيرها من القضايا.

 

3

مكتب الدوسري

هو مكتب محاماة مرخص بشكل قانوني من وزارة العدل، كما أنه منتسب للهيئة السعودية للمحاماة، ويعمل فريقه القانوني على تقديم خدمات متنوعة تتمثل في تسوية الخلافات التجارية والمنازعات العمالية، وصياغة الاتفاقيات والعقود، والتمثيل القانوني للعملاء، بالإضافة إلى كافة الخدمات المتعلقة بالشركات.

 

4

مكتب المحامي موسى عبد العزيز المرشد

 

يقدم محامي الدمام في مكتب المحامي موسى المرشد خدمات قانونية عدة ومنها تأسيس الشركات، وصياغة العقود وإعداد السياسات والدراسات التشريعية، وتسجيل العلامات التجارية، وإعداد المذكرات القانونية.

 

5

مكتب المحامي تركي البلوي

 

هو مكتب محاماة متخصص بالمدافعة والترافع أمام اللجان شبه القضائية والجهات القضائية وتقديم كافة الخدمات القانونية.

 

6

مكتب خالد السالم

 

من أبرز الخدمات التي يقدمها، تحصيل الديون وخدمات المنشآت التجارية وريادة الأعمال، بالإضافة إلى تولي القضايا الإدارية والخدمات المالية، واستخراج تراخيص التصدير وإجراءات الاستيراد والجمارك.

 

7

مكتب محمد العليوي

 

من أهم الخدمات التي يقدمها تسجيل براءة اختراع، وتسجيل العلامات التجارية، وإدارة العلاقات العمالية، والعقود الحكومية، وتولي مختلف القضايا المتعلقة بنظام الأوراق التجارية والمالية، والخدمات المصرفية، وحوكمة الشركات.

8

مكتب محمد الصعيب

 

وهي شركة محاماة تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات منها تطوير مشاريع التمويل، وتولي شؤون الشركات الناشئة والوكالات التجارية.

 

9

مكتب مسفر الخنفري

 

هو مكتب محاماة تعد قضايا استرداد الأموال التداول وشركات الوهمية وعمليات النصب والاحتيال عبر الإنترنت من أبرز القضايا التي يتولاها.

 

10

مكتب مساعد العتيبي

 

تشمل خدماته الدعاوى المرتبطة بنظام الزكاة والضرائب، ونظام المنافسة، وقضايا الأوراق المالية والتجارية، والدعاوى التجارية والعمالية.

 

11

مكتب عمر الجنيدي

 

تشمل خدماته القضايا المرتبطة بنظام الأحوال الشخصية، وقانون الشركات، وقانون العلامات التجارية، وقانون الضرائب.

 

12

مكتب المحامي نزيه عبدالله حسين موسى

يقدم العديد من الخدمات القانونية في مختلف القضايا القانونية

وللاستعلام عن المحامين الممارسين، شاهد هذا الفيديو.

خدمات محامي الدمام المتميز لدى مكتب الصفوة

يقدم محامي بالدمام في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية مجموعة من الخدمات والتي تتمثل فيما يلي:

    • خدمات القضايا الجنائية بحيث يتولى مختلف إجراءاتها من مرافعات وإعداد مذكرات الدفاع ومتابعة مراحل التحقيق والتقاضي.
    • خدمات قضايا الأحوال الشخصية بداية من طرح الاستشارات وصياغة لوائح الدعوى والترافع أمام القضاء.
    • خدمات القضايا الإدارية بما فيها من نزاعات ومشكلات تواجه الأفراد والموظفين مع الإدارات والاعتراض على القرارات الإدارية.
    • خدمات الشركات بمختلف أشكالها ومنها استخراج التصاريح وإنشائها وإتمام إجراءات التأسيس وصياغة العقود والاتفاقيات والإشراف على الأعمال.
    • الخدمات العقارية وتشتمل عقود المقاولات والتطوير العقاري وتولي الدعاوى العقارية وإعداد عقود الأعمال العقارية المختلفة.
    • الخدمات التجارية وتشتمل كافة الدعاوى المتعلقة بالنظام التجاري ونظام الأوراق التجارية في المملكة العربية السعودية.

الأسئلة شائعة حول مقالنا محامي الدمام

أفضل محامي في الدمام هو الخبير المتمكن من طرح خدمات واستشارات قانونية متميزة لحل مشكلة العميل بأفضل شكل وهو بلا شك محامي مكتب الصفوة للمحاماة في الدمام.
لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بدقة، حيث أنه يتم بناء على مجموعة من الأسباب أهمها شهرة المحامي وخبرته القانونية ونوعية الخدمات التي تحتاجها، بالإضافة إلى نوع القضية والمدة التي تحتاجها للانتهاء.
للحصول على استشارات قانونية متميزة من محامي في الدمام يمكنك التواصل عبر الرقم 00966591813333، أو بإرسال رسالة عبر تطبيق واتساب 00966591813333.

في الختام، نرجو أن يكون ما قدمناه مفيداً للعثور على أفضل محامي والحصول على خدماته القانونية، ولمعرفة المزيد عن خدمات محامي في الدمام يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد ترغب في التواصل مع: محامي قضايا مخدرات بالدمام، ومحامي طلاق بالدمام. أيضا محامي متخصص بمكتب العمل. بالإضافة إلى محامي قضايا فساد.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
5/5 - 828

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات