مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي ابها

آخر تحديث: 21 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي ابها

إن كنت في صدد البحث عن افضل محامي ابها لطلب الدعم والمساعدة القانونية من أهل الخبرة والاختصاص بالقانون السعودي فتابع معنا مقالنا.

حيث سنرشدك إلى أفضل محامي في أبها، كم سنوضح لك أهم الخدمات القانونية التي يقدمها لك محامين ابها التابعين لمكتب الصفوة.

هل ترغب في استشارة محامي أبها مباشرة؟ اتصل عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

محامي ابها وخميس مشيط

لا بد من أن يحتاج أي شخص في أي وقت من حياته لمساعدة محامي أبها ويبدأ هنا بمرحلة البحث عن أفضل محامي ابها في المملكة العربية السعودية للحصول على مساعدته وخدماته لتخطي مشكلته القانونية.

ولكنك لن تحتاج للبحث أكثر عن افضل محامي في أبها وخميس مشيط لأن مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية لديه أفضل المحامين المتميزين وذوي الخبرة والمؤهلين للخوض في أي مشكلة قضائية وحلها بأفضل الطرق الممكنة بما يخدم مصالح العملاء.

ومن ثم فإنهم يسعون لجعل مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية أفضل مكتب محاماة في المملكة بكل قدراتهم وتسخير كامل خبرتهم ومعلوماتهم ومعرفتهم لتحقيق هذه الغاية.

وذلك في مختلف المجالات القانونية المتخصصين بها حيث هناك محامي أبها المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية والمحامي المتخصص في القضايا الجنائية والمحامي المتخصص في القضايا العمالية وغيرها من الاختصاصات المالية والتجارية والإدارية التي تخص قبول الدعوى في دوان المظالم التي يقدمون فيها الاستشارات القانونية المناسبة لكل حالة.

كما أن عمل المحامي لا يقتصر على تقديم استشارات قانونية وإنما هناك خدمات قانونية أخرى كتمثيل العملاء القضائي والدفاع عنهم مباشرة في ساحات المحاكم. وعلى اختلاف أنواع القضايا سواء كانت أسرية أو تجارية متعلقة بالبنوك والاستثمارات أو إدارية مرتبطة بالفساد والرشوة أو جنائية متعلقة بجريمة قتل أو مخدرات وغيرها من القضايا التي يتولاها محامي أبها في مكتب الصفوة للمحاماة.

ومما لا شك فيه أن محامي أبها يعمل على تقديم جميع هذه الخدمات مع تقيده والتزامه التام بجميع الأخلاق المهنية التي تحكم مهنة المحاماة إضافة إلى الأخلاق العامة بما يضمن سير القضية بطريقة قانونية وبما يمنح لكل شخص حقه ويزيد من ثقة العملاء بالمحامين المتواجدين في مكتبنا.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية - أبها.
مكتب المحامي حسين الدعدي - أبها
مكتب المحامي أبها: محمد الدوسري

قائمة بأفضل 11 محامي في أبها.

في هذه الفقرة سوف نقدم لك قائمة بأفضل 11 محامي في ابها. نبدأ القائمة بذكر أهم 3 محامين تابعين لطاقم عمل مكتب محاماة الصفوة. والقائمة كالتالي:

    1. المحامي حسين الدعدي.
    2. المحامي أحمد المالكي.
    3. المستشار القانوني مصطفى الدياب
    4. المحامي عزام فيصل ابراهيم خوج.
    5. المحامي نزيه عبدالله حسين موسى.
    6. المحامي خالد فهد عبد العزيز السالم.
    7. المحامي موسى عبد العزيز صالح المرشد.
    8. المحامي محمد حمد عبد الرحمن الصعيب.
    9. المحامي مساعد ناصر حمود العتيبي.
    10. المحامي محمد كريم على أسعد رئيس.
    11. المحامي علي عبد الكريم احمد السويلم.

ويمكنك الاستعلام عن اسماء وارقام المحامين المعتمدين بالسعودية، باتباع الخطوات الموضحة بالفيديو.

خدمات محامي

بناءً على ما سبق وبالاستناد إلى وجود نخبة واسعة من المحامين المتخصصين في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية فإن الاختصاصات والخدمات التي يتم تقديمها لدينا كثيرة ومتنوعة.

ومختلفة ما بين حصول العملاء على النصائح والاستشارات القانونية لمشكلاتهم وما بين توكيلهم محامي أبها لتمثيلهم في المحكمة أو توكيل محامي أبها للقيام بالإجراءات القانونية المختلفة.

أما المجالات التي يقدم فيها محامي أبها في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية خدماته المتنوعة فهي كالتالي:

القضاء الجزائي:

يتولى محامي أبها المتخصص في القضاء الجزائي مختلف القضايا الجنائية ولديه خبرة واسعة في قوانينها وإجراءات إتمامها وكيفية الترافع بها والدفاع عن العملاء بها بالإضافة إلى ثغراتها القانونية.

ويلاقي اختصاص القضاء الجزائي أهمية واسعة في المملكة العربية السعودية ويبحث الأشخاص الذين لديهم مشاكل جنائية عن أفضل محامي أبها مختص بهذه القضايا حيث أن ضعف محامي أبها وعدم قدرته عن الدفاع عن موكله قد يؤدي إلى خسائر كبيرة للعميل وقد تكلفه حياته في حالات إصدار عقوبات بالإعدام.

ويعود ذلك لتشديد القوانين في المملكة على القضاء على هذه الظواهر التي تلحق الأذى بالأفراد والمجتمع وتشكيل خطر على أمن المملكة بأكملها. ولذلك فقد أقرت القوانين أشد العقوبات لهذه القضايا لحماية أمن الأفراد والمجتمع وحماية حق المواطنين في العيش بسلام.

ومن القضايا الجنائية القتل العمد وعمليات الخطف والاحتيال وإلحاق الأذى بالآخرين والاعتداء عليهم بالضرب والسب وتجارة المخدرات وغيرها من القضايا الحديثة نسبياً كعمليات الابتزاز الالكتروني والتهديد وغيرها.

وتتضح هنا أهمية الحاجة إلى وجود محامي ابها المتخصص في القضايا الجزائية والقضاء الجزائي للحصول على استشارة قانونية مناسبة والوصول إلى أفضل طريقة يخرج بها العميل بأقل الخسائر.

القضاء التجاري:

يقدم محامي أبها في مكتب الصفوة للمحاماة المتخصص في القضايا التجارية مختلف الاستشارات والخدمات القانونية المتعلقة بالقوانين التجارية والأعمال ومختلف العقود والصفقات التجارية.

كما يعمل محامي أبها على تقديم الخدمات القانونية التجارية لمختلف الجهات سواء كانوا أفراداً لديهم أعمال تجارية بسيطة أو كانوا تجاراً لديهم قضايا تجارية أكثر تعقيداً أو شركات ومؤسسات تجارية.

محكمة الأحوال الشخصية:

يقدم محامي مكتب الصفوة المتخصص في محكمة الأحوال الشخصية وقضاياها مختلف الخدمات القانونية حيث يقدم الاستشارات القانونية في المشكلات الأسرية المرتبطة بالزواج والطلاق وحالات فسخ النكاح والطلاق وقضايا الخلع وحضانة الأطفال بعد وفاة الأب والأم بالإضافة إلى قضايا النفقة بمختلف أنواعها وغيرها من القضايا المتعلقة بتقسيم التركات.

القضاء العمالي:

يعد اختصاص محامي أبها العمالي من أكثر الاختصاصات أهمية في وقتنا الحالي تزامناً مع التطورات القانونية والتعديلات المتتابعة على نظام العمل في المملكة العربية السعودية ونهوض المجال العمالي فيها.

ويعمل محامي أبها المتخصص في مجال القضايا العمالية في مكتب الصفوة للمحاماة على تقديم الاستشارات العمالية سواء للعمال أو أصحاب العمل بالإضافة إلى القيام بجميع الإجراءات المرتبطة بمكاتب العمل.

القضاء الإداري:

يتولى محامي أبها المتخصص في القضاء الإداري مختلف القضايا المرتبطة بالقانون الإداري في المملكة العربية السعودية والذي يتفرع عن القانون العام بحيث تكون القضايا الإدارية في طبيعتها هي المشكلات الناتجة عن علاقة الأفراد بالإدارة العامة بما تحتويه من حقوق لهم وواجبات.

عقود استشارية سنوية للشركات والمؤسسات:

مما لا شك فيه هو حاجة أي شركة أو مؤسسة مهما كان نوعها ومهما كان مجال عملها إلى محامي أبها متخصص يقوم على تقديم استشارات قانونية في مختلف العقود التي تقوم بها كالعقود الخاصة بتوظيف العمال والعقود المرتبطة بشراء المواد الأولية أو عقود الشراكة أو عقود البيع وعقود الاستثمار وغيرها الكثير من العقود.

تسجيل العلامات التجارية:

يقوم محامي أبها في مكتب الصفوة للمحاماة بتولي القضايا الخاصة بتسجيل العلامات التجارية للأفراد والشركات لحفظ حقوقها بالإضافة إلى تولي القضايا الخاصة بالتعدي على العلامات التجارية واستخدامها بدون حقوق.

إعداد العقود وصياغتها:

من ابرز الإجراءات والخدمات القانونية التي يمكن أن يقدمها محامي أبها هي صياغة العقود وإعدادها سواء كانت عقود عمل أو عقود بيع وشراء أو رهن أو العقود المصرفية وعقود الشركات وغيرها من العقود التي تضمن حقوق الأفراد المشتركين بها.

الاستثمار الأجنبي:

إن التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية وتطورها وثروتها النفطية جعلتها مقصداً من قبل الكثير من رجال الأعمال والشركات العربية والإقليمية والعالمية لاستثمار أموالهم والعمل بها في المملكة وهذا ما أدى إلى وجود محامي أبها المتخصص في هذه القضايا والذي يعمل على إتمام إجراءاتها بشكل قانوني.

التشييد والمقاولات:

تحتاج أي شركة أو شخص يعمل في المقاولات والتشييد إلى محامي أبها المتخصص لإتمام إجراءاتها بشكل قانوني وكذلك تولي القضايا القضائية المرتبطة بها في المحاكم المختصة.

تأسيس الشركات السعودية بكافة أنواعها:

يعمل الكثير من رجال الأعمال إلى تأسيس الشركات المختلفة ولذلك فهم بحاجة إلى محامي أبها المختص للقيام بكافة الإجراءات المتعلقة بتأسيس الشركات ومنها الشركات الصناعية والغذائية والتجارية وشركات الإعلانات والشركات الإعلامية وغيرها.

قضايا الملكية الفكرية:

حرصت المملكة العربية السعودية على حماية حقوق الأفراد المادية ولكنها أيضاً أصدرت القوانين التي تنص على حماية الحقوق الفكرية ولذلك يقوم الأشخاص إلى الاستعانة بمحامي مختص لتولي قضايا الاعتداء على الملكية الفكرية لتلقي التعويضات واستعادة الحقوق.

التحكيم التجاري:

يتولى محامي أبها المتخصص في القضايا التجارية في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية مختلف القضايا التجارية والتحكيم التجاري في النزاعات والخلافات التجارية بين الشركات.

مكتب محامي أبها متخصص في المنازعات المصرفية:

ينتج عن المعاملات المصرفية والبنكية في تعاملاتها مع المواطنين الكثير من المشكلات المرتبطة بالقروض وتسديدها وحالات الرهن على الأملاك والتي تحتاج إلى مكتب محامي أبها المتخصص في القضايا المالية لحلها.

محامي من أبها خبير بتجديد السجلات التجارية:

تحتاج السجلات التجارية لمختلف الأعمال التجارية البسيط منها كالمحال التجارية والمنشآت التجارية المحدودة والكبيرة منها كالشركات إلى تجديد وفقاً للقوانين والتي يستطيع محامي من أبها المساعدة بها.

قضايا الجرائم الإلكترونية:

تعددت القضايا الالكترونية واختلفت ما بين حالات السرقة للأموال أو للمعلومات أو الابتزاز الالكتروني وعمليات الاحتيال بواسطة الانترنت وغيرها من المشكلان التي يلجئ ضحاياها إلى محامي أبها المتخصص لاستعادة حقوقهم من قبل القضاء.

وبناءً على ما سبق فإن المحامين المتواجدين في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية هم محامين متنوعين من حيث الاختصاصات القانونية والخدمات القانونية التي بإمكانهم تقديمها ولكنهم يشكلون معا مجموعة متميزة من ذوي الخبرة وأهل الكفاءة في مجال القانون والمحاماة في المملكة العربية السعودية.

رقم محامي ابها – بيشة

إن كنت تبحث عن ارقام محامين في ابها، نقدم لك طرق التواصل مع محامين مكتب الصفوة كالتالي:

    • رقم الواتساب: 966591813333.
    • رقم التواصل عبر الهاتف الثابت: 966591813333.
    • رقم التواصل عبر الجوال: 966591813333
    • البريد الإلكتروني: info@hd-lawyer.com.sa

المحامين المعتمدين في أبها

ضمن هذا العنوان سوف نقدم مجموعة من مكاتب المحاماة الموجودة في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، منها:

    • مكتب الصفوة: من أفضل مكاتب المحاماة، يضم طاقم من المحامين المعتمدين بالسعودية والخبراء في التعامل مع كافة القضايا القانونية بذكاء ومهارة.
    • مكتب فهد آل مانع للمحاماة والاستشارات القانونية: يعد من أحد فروع المكتب الرئيسية، وهذا المكتب تم إنشاؤه من أجل تقديم جميع الخدمات القانونية. من قبل مجموعة من المستشارين والمحامين القانونيين الحاصلين على تدريبات ومؤهلات عالية في مجال المحاماة.
    • مكتب علي المحنشي للاستشارات القانونية: تم تأسيسه من أجل تقديم الاستشارات القانونية والشرعية خارج المملكة العربية السعودية وداخلها. ويتم ذلك من قبل أقوى الاستشاريين القانونيين والاختصاصيين بكافة فروع الأنظمة والقوانين.
    • مكتب الوابل للمحاماة: وهذا المكتب أيضا يعتبر من المكاتب المعروفة في المملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة.

لا ننصحك بالتعامل مع محامي مجاني فقد تخسر قضيتك، لذلك من الأفضل لك أن تتعامل مع محامي مكتب الصفوة فأتعابه معقولة ومدروسة.
مكتب الصفوة من أقوى مكاتب المحاماة في ابها والسعودية، حقق طاقم عمله العديد من النجاحات في كسب القضايا ومساعدة العملاء.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم والمقدم من مكتب الصفوة للمحاماة والذي هو بعنوان (مكتب محامي ابها).

نكون قد استعرضنا لكم اشطر وأكفأ محامي في ابها، وكما تحدثنا أيضا عن رقم محامي في مدينة بيشة. وسلطنا الضوء على الخدمات التي يقدمها محامي في ابها للموكلين والعملاء.

وتكلمنا عن اشطر محامي في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ الفائدة القانونية وأن تكون قد استمتعت بقراءة مقالنا لهذا اليوم.

قد تبحث عن: مكتب محاماة الدمام، ومكتب محامي في الرياض. كذلك مكاتب محاماة في جدة. أو محامي في القصيم.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.7/5 - 827

34 رد على “محامي ابها”

  1. يقول حسين:

    السلام عليكم عندي قضية جنائية أبغى حلها وأريد أشرح للمحامي تفاصيلها كيف أوكل محامي في عسير وايش المطلوب لإتمام التوكيل

    • يقول محامي في السعودية:

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخونا حسين يمكن من خلال الضغط على أيقونة الواتساب التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء وطلب المحامي للتواصل معه

  2. يقول مازن:

    أبغى توكيل محامي في أبها لرفع دعوى على شخص رافض سداد مبلغ من المال وعندي شهود ومعي رقم جواله أبغى رقم أتواصل مع المحامي.

  3. يقول موظف قطاع خاص:

    السلام عليكم أريد الحصول على استشارة قانونية من محاميكم في ابها لأنه تم فصلي فصل تعسفي ماذا أفعل.

  4. يقول سعاد:

    محتاجة أوكل محاميكم في بيشة لرفع قضية ضد 2 من اخوتي الذكور لأنهم بعد ما توفى الوالد اتفقوا على حرماني من الميراث ايش الإجراءات.

  5. يقول سليم:

    أنوي بتأسيس شركة كبيرة في أبها وأريد معرفة كافة الإجراءات المطلوبة مني ومن شركائي مع العلم بأننا خمسة شركاء معي في الشركة.

  6. يقول سلمان:

    هل لدى محاميكم في أبها رقم واتس اب أريد التواصل معه بشكل مباشر لدي عدد من الأسئلة تخص التزوير أرغب في معرفتها أرجو الرد.

  7. يقول محمد:

    عندي قضية مطالبة المالية من وين أبدا وايش هي الأوراق المطلوبة ولأي جهة أتقدم وكيف أوكل محاميكم في أبها

  8. يقول فيصل:

    تقدمت بدعوى ضد شخص مع أدلة. وتم رد الدعوى لعدم تقدير القاضي لها كبينة موجبة للإدانة. تقدم علي بدعوى تعدي وضرر هل يستحق التعويض عن ذلك.

  9. يقول عبد الله:

    أبغى رفع دعوى على أحد المكاتب السياحية ماهي المحكمة المختصة التي يجب تقديم قضيتي إليها.

  10. يقول كريم:

    من شهر أسقطت دعوة تخصني بقسم الشرطة وبعد فترة تلقيت مذكرة دعوة من المحكمة للنظر في الدعوة اللي اقمتها شو يصير إذا ماحضرت الى المحكمة أرجو الرد.

  11. يقول رأفت:

    لي مستحقات من شركة عملت بها بوظيفة مدير حسابات في منطقة عسير واريد توكيل محامي لأحصل على حقوقي التي تتعدى خمسين ألف ريال ما هي إجراءات التوكيل.

  12. يقول عبد الرحمن:

    عندي استفسار كيف أطالب بالتعويض عن عدم توفير تأمين طبي ومخالفة لعقد العمل وموقع ناجز يطلب مني فواتير كشف وعلاج وانا لا احتفظ بهذه الفواتير.

  13. يقول رؤؤوف:

    قمت بتحصيل دين لي عن طريق شيك وعندما ذهبت البنك وجد أن الشيك بدون رصيد أبغى المساعدة ايش أسوي.

  14. يقول زاهر:

    لدي استفسار هل من حقي الحصول على ورقة اعتراض من البنك تبين أسباب عدم صرف الشيك.

  15. يقول سمر:

    زوجي لا يصرف علي وأنا وبناتي بمصروف شهري وأوضاعنا مرة سيئة ايش فيني اسوي ابغى المساعدة في رفع دعوى نفقة مع العلم أن زوجي تزوج مرة ثانية.

  16. يقول وصفي:

    حدثت مشكلة بيني وبين مديري في العمل وقام بطردي من دون تصفية حقوقي المالية أريد توكيل محامي عمالي بمدينة أبها لاستعادة حقوقي.

  17. يقول سناء:

    أنا فتاة تم عقد نكاحي من دون موافقتي بسبب زوج أمي الذي يريد تزويجي والتخلص مني وكيف يمكنني التقدم بدعوى عضل أو دعوى فسخ نكاح ورفع دعوى ضد زوج أمي.

  18. يقول كرم:

    تم القبض على أخي بنصف حبه تعاطي أول مره وأريد معرفة هل فيها سجن وما هو رقم مكتب محامي منطقة عسير.

  19. يقول جابر:

    أنا موظف في أحد قطاعات الدولة العامة وصدر بحقي قرار إداري ظالم محتاج أوكل محامي.

  20. يقول ابو مشعل:

    ولدي انحكم عليه في قضية سرقة مع اثنين من اصحابه فهل ممكن نقض هذا الحكم تراني رجال شايب وهو أكبر عيالي مالي بعد الله غيره يا ليت تعلمنا اي شيء يفيدنا ننقذ الولد.

  21. يقول غير معروف:

    أريد رفع دعوى قضية ابتزاز الكتروني وأرغب بمعرفة اتعابكم وماهي إجراءات توكيل المحامي.

  22. يقول كريم:

    تعرضت لنصب واحتيال من قبل شركة وسيط لتداول سوق المال والبورصة العالمية هل يمكن لمحامي أبها من مكتبكم استعادة حقوقي.

  23. يقول منذر:

    السلام عليكم أريد مساعدة من محامي في كتابة صيغة شكوى دعوى لديوان المظالم لأنني أريد تقديم ادعاء ضد شخص أجرته شقة وقبل ما يخرج خرب كل محتوياتها.

  24. يقول رستم:

    أنا سوري مقيم في السعودية في جدة وأرغب بالسؤال هل يمكن لي فتح سجل تجاري بإسمي أريد من محاميكم في أبها الإجابة عن ذلك .

  25. يقول كامل:

    أبغى الحصول على استشارة من محامي أبها من مكتبكم وسؤالي هو هل اعلان إفلاس الشركة يسقط الديون أرجو الرد.

  26. يقول احمد:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي اخي مسجون في ابها من عام ٣٣ وابغى محامي لمراجعات السجن ودوائر الحكوميه بتسجيله في نظام ابشر وتبصيمه لكي نتمكن من مراجعات المعامله عن طريق ابشر حق السجين باختصار ابغى ابصمه واسجله في ابشر والعنوان الوطني وفي كل مايخصه من مراجعات اراجعها من الجوال

  27. يقول bizzone.ir:

    شكرا لكم على هذه المعلومات المفيدة

  28. يقول Серіали з українською озвучкою - https://gidonline-ua.se/26483-rouzvud.html:

    شكرا لكم

  29. يقول آموزش یوس:

    مقال مفيد جدا.. شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات