تخطى إلى المحتوى
محامي اسري في جدة

محامي اسري في جدة

    هل ترغب بتوكيل محامي مختص لمعالجة القضايا السرية المتعلقة بك، وتبحث عن أفضل محامي اسري في جدة، لتتواصل به وتوكله أو تستشيره في تلك القضايا. تابع معنا هذا المقال للمزيد من التفاصيل.

    اضغط هنا للتواصل مع أفضل محامي في جدة مختص بالقضايا الأسرية، لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، ووكله بشأن تلك القضايا.

    أبرز مهام محامي اسري في جدة

    إن أبرز المهام التي يقوم بها المحامي الأسري في مدينة جدة، تتمثل بما يلي:

    • إجراء المفاوضات ما بين أفراد الأسرة المتنازعين، وذلك للوصول إلى حل ودي فيما يتعلق في المنازعات، سواء كانت منازعات زوجية بين الزوج وزوجته، أو منازعات بين الأب وابنه، أو الأم وابنها.
    • التوكل عن أفراد الأسرة الذين يرغبون برفع النزاعات فيما بينهم إلى القضاء، وذلك في أية قضية من قضايا المنازعات الأسرية من طلاق أو حضانة أو نفقة أو زيارة أو ميراث، وغيرها من مسائل الأحوال الشخصية.
    • الترافع أمام كافة المحاكم المختصة بنظر القضايا الأسرية، وذلك حتى آخر درجة من درجات التقاضي.
    • توعية موكله إلى كافة الحقوق الممنوحة له كفرد من الأسرة، بالإضافة إلى الالتزامات المتوجبة عليه.
    • تنفيذ كل ما يتم الاتفاق عليه بين أفراد الأسرة، أو فيما يصدر من أحكام قضائية تتعلق بحل النزاعات الأسرية، وخاصة فيما يتعلق بتنفيذ اتفاقيات الخلع، أو اتفاقية الطلاق بالتراضي بين الزوجين، أو اتفاقية التخارج بين الورثة.
    • معالجة كافة قضايا العنف الأسري، سواء كانت واقعة من الزوج بحق زوجته، أو من الأب تجاه أبنائه، أياً كان نوع ذلك العنف.

    أفضل محامي قضايا اسرية في جدة

    إن معالجة أية قضية أسرية تواجهك بشكل ناجح من النواحي الاجتماعية والقانونية، يتطلب الاستعانة بخدمات أفضل محامي اسري في جدة.

    وعند اختيار ذلك المحامي، يستوجب التأكد من مدى مقدرته على معالجة القضايا الأسرية، ومدى خبرته في معالجة تلك القضايا.

    وسنوضح لكم في الجدول التالي أفضل 10 محامين مختصين بقضايا الأسرة في مدينة جدة، وقد تم ترتيبهم وفقا لدرجة الأفضلية فيما بينهم بدءاً من الأفضل.

    مالمكتبرقم الاتصال
    1.المحامي حسين الدعدي00966591813333
    2.المحامي محمد الدوسري00966545040509
    3.المستشار مصطفى دياب966591813333+
    4.المحامي أحمد المالكي0591813333
    5.المحامية منى حامد السلمي00966566608939
    6.المحامي عبد الرحمن الزهراني0583737370
    7.المحامي جلال الشريف00966552394293
    8.المحامي سند محمد الجعيد00966565052502
    9.المحامي مشعل بن سعود الأحمدي00966534870222

    الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

    يضم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية فريق عمل قانوني متميز ومتمكن في معالجة كافة القضايا القانونية، وتبلغ نسبة نجاح المكتب في القضايا الموكل بها أكثر من 90%، مع تقديم استشارات قانونية ناجحة تصل لأكثر من 50 ألف استشارة.

    المحامي حسن الدعدي

    مؤسس ومالك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة امتياز من جامعة أم القرى، وهو من المحامين المتميزين والمختصين في قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الإدارية والقضايا العمالية، وخبرته تزيد عن 8 سنوات.

    المحامي محمد الدوسري

    مؤسس شركة محمد عبود الدوسري، ويعتبر من المحامين المتمكنين في الأنظمة السعودية، وتقدم شركته الخدمات القانونية بمختلف أشكالها باحترافية مهنية عالية.

    المستشار القانوني مصطفى دياب

    هو أفضل محامي اسري في جدة، حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة القاهرة، وخبرته تصل لأكثر من 20 عام في النظام السعودي، وخاصة نظام العمل، ونظام المرافعات الشرعية/ والأنظمة التجارية.

    المحامي أحمد المالكي

    وهو محامي سعودي حائز على درجة الماجستير في القانون من جامعة الملك عبد العزيز، ولديه خبرة تزيد عن 20 سنة، ومحكّم معتمد لدى وزارة العدل، وعضو مجمع التحكم الملكي البريطاني التجاري السعودي، وعضو مركز التحكيم الرياضي السعودي، أيضا عضو الهيئة السعودية للمحامين.

    المحامية منى حامد السلمي

    وهي من المحاميات المتميزات وقد أسست شركة محاماة تتولى بشكل خاص القضايا المالية وقضايا البنوك والقضايا التأمينية والقضايا التجارية، وكذلك القضايا المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية، وقضايا الشركات في الإفلاس والتصفية.

    المحامي عبد الرحمن الزهراني

    وهو من المحامين المختصين في قضايا الشركات وقضايا الملكية الفكرية، ويعتبر من المحامين المعتمدين لدى الهيئة السعودي للمحامين، والهيئة السعودية للملكية الفكرية، ولديه فريق عمل قانوني متميز في تأسيس الشركات وتحصيل الديون.

    المحامي جلال الشريف

    وهو من أشهر المحامين والموثقين في مدينة جدة، ويقدم الخدمات القانونية في مجال الاستشارات القانونية وقانون الشركات وقانون الأحوال الشخصية وقانون إشهار الإفلاس وقوانين العمل والتوظيف وقانون إعداد الوصايا.

    المحامي سند محمد الجعيد

    ويعتبر من مكاتب المحاماة المتميزة في مدينة جدة، ويتمتع بخبرة في مختلف قضايا النفقة والطلاق والحضانة والشركات والعقارات.

    المحامي مشعل بن سعود الأحمدي

    لديه مكتب محاماة مرخص من قبل الهيئة السعودية للمحامين، ويتولى التوكل والترافع وتقديم الاستشارات القانونية في تأسيس الشركات وصياغة العقود والتحكيم واستخراج حجج الاستحكام.

    الأسئلة الشائعة

    إن رقم أفضل محامي أحوال شخصية في جدة، هو رقم الاتصال مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يمكنك الاتصال على ذلك الرقم 00966591813333، وستجد أفضل المعالجات القانونية من أمهر المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في قضايا الأسرة.
    تختلف أتعاب المحامي في قضايا الأسرة تبعاً لاختلاف القضية الأسرية، فيما إذا كانت طلاق أو نفقة أو حضانة، أو مطالبة بحقوق مالية أو تركات أو مواريث، وتبعاً للجهد الذي يبذله المحامي، والوقت الذي تستغرقه القضية، والنفع الذي يعود على الموكل، وللاتفاق الذي يتم إبرامه بشأن الألعاب ما بين المحامي والموكل.

    وفي نهاية مقالنا عن افضل محامي اسري في جدة، والذي وضحنا من خلاله أهمية توكيل محامي جدة قضايا اسرية، وما المهام التي يقوم بها، مع البيان بأن أفضل هؤلاء المحامين يقدمهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يمكنك الاعتماد عليهم بشأن تلك القضايا.

    قد تبحث أيضاً عن أفضل محامي احوال شخصية جدة، وما هو فسخ النكاح في القانون السعودي، بالإضافة إلى إجراءات رفع دعوى الرجوع إلى بيت الزوجية بجدة.

    اطلب استشارة