+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي جدة

آخر تحديث: 24 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل 10 محامي في جدة, السعودية لعام 2023

إذا كنت تبحث عن محامي في جدة، فأنت في المكان الصحيح، في هذا المقال سنقدم لك قائمة أفضل 5 محامين في جدة، بناءً على خبرتهم وكفاءتهم وقدرتهم على تقديم أفضل خدمة قانونية لك.

هل ترغب في استشارة محامي مرخص في جدة اتصل عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

افضل محامي في جدة

لقد رتبنا المحامين في الجدول بناءً على عدد سنوات الخبرة التي يتمتعون بها، ومجالات القانون التي يتخصصون فيها، وشهاداتهم، وجوائزهم، ومراجعات العملاء عنهم.

نأمل أن يساعدك هذا الجدول في اختيار محامي جدة المناسب لك.

الجدول

المحاميسنوات الخبرةالمجالات القانونيةالشهاداتمراجعات العملاء
مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية+8 سنواتنظام الأحوال الشخصية، نظام الاجراءات الجزائية، نظام المرافعات الشرعية، نظام مكافحة المخدراتمجموعة من المحامون الذين يحملون شهادات البكالوريوس في الشريعة والقانون4.6 من 5
المحامي حسين الدعدي8 سنةنظام الأحوال الشخصية، نظام الأحوال المدنية، نظام الشركات، النظام الإداريبكلوريوس شريعة – جامعة أم القرى4.7 من 5
المحامي محمد الدوسري7 سنوات نظام الشركات، نظام الأحوال الشخصية، النظام التجاريبكلوريوس شريعة – جامعة أم القرى4.4 من 5
المستشار القانوني مصطفى دياب20 سنةنظام العمل، نظام الأحوال الشخصية، نظام الأوراق التجارية، نظام المرافعات الشرعيةبكلوريوس في القانون – جامعة القاهرة4.5 من 5
المحامي أحمد المالكي20 سنةنظام الأحوال الشخصية، نظام العمل، نظام المرافعات الشرعية، النظام التجاريالماجستير في القانون – جامعة الملك عبر العزيز4.5 من 5

يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست شاملة، وهناك العديد من المحامين الرائعين الآخرين في جده. من المهم أن تختار المحامي المناسب لك بناءً على احتياجاتك الخاصة.

ولكن إليك المزيد من التفاصيل عن كل محامي مذكور في الجدول السابق مع معلومات التواصل مع المحامي.

مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة سعودي يقع في المملكة العربية السعودية، جدة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري.

لدى المكتب رصيد يتجاوز الثمانية أعوام من الخبرة، ويضم فريق من المحامين ذوي الخبرة والكفاءة في القانون السعودي.

يُقدم المكتب خدمات قانونية متنوعة في مجالات مختلفة، مثل:

  • قضايا الأحوال الشخصية
  • القضايا الجزائية مثل قضايا المخدرات والابتزاز والجرائم الالكترونية وقضايا القتل والحرابة.
  • القضايا العمالية ومنازعات العمل ومكافآت نهاية الخدمة والفصل التعسفي.
  • قضايا الشركات والمنازعات التجارية.
  • القضايا العقارية.

يُقدم المكتب خدماته بأتعاب مناسبة ومعقولة، ويعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل خدمة قانونية لعملائه، إذا كنت تبحث عن محامي جدة، فإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو خيار جيد.

لدى المكتب أكثر من 214 تقييم على حسابه الرسمي على خرائط جوجل بتقييم اجمالي 4.6 من 5 وفيما يلي بعض من مراجعات العملاء عن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية:

“مكتب الصفوه للمحاماه و الاستشارات القانونية يعتبر من افضل مكاتب المحاماة في جده موقعهم في شارع الامير محمد بن عبد العزيز و المكتب مرتب و محافظين على الإجراءات الصحيه و نظافة المكان و المكتب و الديكور مريح نفسيا و الرد على الرقم الخاص و الاستقبال ممتاز من الاخ سالم و الخدمه المقدمه احترافيه و يوجد احترام للمواعيد و المحافظه على وقت العميل.

و بخصوص المستشار القانوني الاستاذ حسين الدعدي فهو في قمة الاحترام و على خلق عالي و يعطي من وقته للرد على جميع الاستفسارات بدقه و يفهمك النظام و على درايه تامه بالقوانين الجديده و انظمة المحاكم و الدعاوي و عندهم استشارة عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي و التلفون او الحضور للمكتب و بخصوص الاسعار انا اشوفها مناسبه و انصح في زيارة المكتب و توكيل الاستاذ حسين فهو عند حسن الظن و فاهم عمله و يقدمه باحترافيه تامه فلكم جزيل الشكر” – A.M AHMED


“الخدمات متقدمه وممتازه، احتجت استشارة قانونية وانا مسافره خارج السعوديه واتواصلت معاهم عن طريق الواتس اب وطلبت خدمة الاستشارة عن طريق الاتصال لمدة نصف ساعه،تم الدفع و تم الاتصال بي خلال ساعه وتمت الاستشاره بشكل سلس وسريع واحترافي وكان جدا سهل علي بدون تعقيدات ولله الحمد.

انصح بهذه الخدمه لمن يريد استشاره سريعه، يوفرون ايضا خدمة استشارات عن طريق الواتس اب وخدمة الاستشارات حضوري او اتصال مرئي كل خدمه ولها سعر مختلف، كان المحامي جدا خلوق، متفهم ومحترم و يحسن الاستماع للعميل وكان شرحه لي جدا واضح و وضحلي ايش لي وايش علي..” – Danah AK


“الله يعطيهم العافية للأمانة تعاملي معهم كان كل شيء مرتب وتعامل احترافي من قِبلهم ومحامي ماقصر الله يوفقهم جميعًا.” – Turki Q

يمكنك التواصل مع افضل محامي في جدة مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية عبر الأرقام التالية:

    • رقم الواتس اب: 0591813333
    • رقم المكتب: 00966591813333

فيديو مقدم من مكتب الصفوة.

المحامي حسين الدعدي.

المحامي حسين الدعدي هو محامي سعودي لديه خبرة تزيد عن 8 سنوات في القانون السعودي. يتمتع المحامي الدعدي بدرجة عالية من الكفاءة والخبرة في مجالات قانون الأحوال الشخصية، قانون الأحوال المدنية، قانون الشركات، والقانون الإداري. كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة من جامعة أم القرى في المملكة العربية السعودية.

يتمتع المحامي الدعدي بسجل حافل من النجاحات في القضايا التي ترافع عنها. وقد ساعد العديد من العملاء في الحصول على حقوقهم، وحل النزاعات القانونية التي كانوا يواجهونها.

يتميز المحامي الدعدي بأسلوبه المتميز في التواصل مع العملاء، وفهم احتياجاتهم القانونية، كما أنه يحرص على تقديم أفضل خدمة قانونية ممكنة لعملاءه.

يتمتع المحامي الدعدي بتقييمات عالية من العملاء فقد حصل على درجة 4.7 من 5 من العملاء الذين تعاملوا معه، كما أنه تم تكريمه من قبل العديد من الجهات القانونية في المملكة العربية السعودية.

إذا كنت تبحث عن محامي جدة ذو خبرة وكفاءة في مجال القانون، فإن المحامي حسين الدعدي هو الخيار الأمثل لك.

محامي جدة - أفضل 5 محامين في جدة, المملكة العربية السعودية

المحامي محمد الدوسري.

المحامي محمد الدوسري هو مالك شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية ولديه فروع في جدة, الرياض ومدينة الخبر. ويعمل لدى الشركة مجموعة من المحامين الخبراء والمختصين في قانون المملكة العربية السعودية.

شركة المحامي محمد الدوسري واحده من شركات المحاماة المتميزة في جدة بالنظر إلى جودة خدماتها وكفاءة المحامين المنتمين لها. ويشهد لها بالعمل بوتيرة عمل واعية وسريعة دون تكاسل أو إطالة، ويدركون أهمية الوقت بالنسبة للعميل.

لدى الشركة 33 تقييم على حسابهم الرسمي على خرائط جوجل وإليك بعض من هذه التقييمات:

“كل الشكر والاحترام والتقدير لكم ولحسن استماع وانصات المحامي واعطاءي المفيد في الاستشارة اتمنى لكم التقدم والتميز والنجاح بتوفيق الله دوما💐.” – نوره الغامدي


“حقيقة لم احضر للمكان ولاكن عن طريق إجراء مكالمه لأجل موضوع واستشاره قانونيه لدي مكتب شركه الدوسري كانو في قمة الاحترام وتقديم المشوره القانونيه لي اشكرهم جزيلا.” – ابو فجر الدوسري


“محامي رائع ، وضوح في الاستشارات ، توجيهات ممتازة ومفيدة الله يبارك له في علمه و عمله يارب 💐.” – Kholoud Alqiawi

المحامي محمد الدوسري يجلس في مكتبه ضمن شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة

المستشار القانوني مصطفى دياب.

المستشار القانوني مصطفى دياب في رصيده ما يزيد عن 20 عام من الخبرة في الاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية وهو مستشار قانوني خبير في نظام العمل، نظام الأحوال الشخصية، نظام الأوراق التجارية، نظام المرافعات الشرعية وحاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة القاهرة

يتمتع مصطفى دياب بسجل حافل من النجاحات في القضايا التي قدم استشارات قانونية فيها، وقد ساعد العديد من الشركات والأفراد في الحصول على حقوقهم، وحل النزاعات القانونية التي كانوا يواجهونها.

يتميز مصطفى دياب بأسلوبه المتميز في التواصل مع العملاء، وفهم احتياجاتهم القانونية. كما أنه يحرص على تقديم أفضل خدمة قانونية ممكنة لعملاءه.

إذا كنت تبحث عن مستشار قانوني ذو خبرة وكفاءة في القانون السعودي، فإن مصطفى دياب هو الخيار الأمثل لك.

صورة المستشار القانوني مصطفى دياب

المحامي أحمد المالكي.

المحامي أحمد المالكي هو محامي سعودي لديه خبرة تزيد عن 20 سنة، محامي لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانوينة.

حاصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة الملك عبد العزيز، أيضا محامي مرخص لدى وزارة العدل منذ 2003، ومحكم معتمد لدى وزارة العدل وحاصل على زمالة في التحكيم التجاري الدولي، وعضو مجمع التحكم الملكي البريطاني التجاري السعودي، وعضو مركز التحكيم الرياضي السعودي، أيضا عضو الهيئة السعودية للمحامين.

إذا كنت تبحث عن محامي جده ذو خبرة وكفاءة عالية في القانون فإن أحمد المالكي هو الخيار الأمثل لك.

أحمد المالكي - مكة جدة السعودية | ملف شخصي احترافي | LinkedIn

استشارة محامي جدة.

خدمة استشارة محامي في جدة، متاحة على مدار الساعة للرد على كافة استفساراتكم القانونية خلال فترة زمنية قصيرة من ارسال الطلب. بعد دراسة قضيتكم من قبل المحامي.

اختصاصاتنا في الاستشارات القانونية:

  • صياغة العقود التجارية وتأسيس الشركات المساهمة.
  • حول مراجعة عقود التأمين والزواج، مع تقدم الاستشارة التحكيمية في العقود التجارية والمالية.
  • بالإضافة إلى الاستشارات الخاصة بالإرث والطلاق.
  • وكذلك الاستشارات القانونية في المرافعات القضائية.
  • القضايا الجنائية كالمخدرات من حيازة أو تعاطي أو تهريب أو تجارة.
  • قضايا الاحتيال والجرائم الإلكترونية التي أضحت منتشرة بشكل واسع في المجتمعات.
  • بالإضافة إلى قضايا غسيل الأموال.
  • قضايا بيع الممتلكات والسرقة وخيانة الأمانة والاعتداء والتزوير بالإضافة إلى قضايا الحق العام في حوادث السير والدهس وغيرها من القضايا الجنائية الكثيرة التي نص عليها القانون الجزائي.

فإذا كنت تبحث عن استشارة قانونية من محامي جدة، فنحن ندعوك إلى الاتصال بمكتبنا أفضل مكاتب محامين في جدة لطلب الاستشارة، فأهلًا بكم..

الأسئلة الشائعة.

افضل محامي في جدة هو المحامي حسين الدعدي مدير مكتب الصفوة للمحاماة وذلك بناءاً على تقييمات العملاء حيث حصد المكتب أكثر من 214 تقييم بنسبة 4.6 من 5 على حرائط جوجل
لا
لا يمكن حصر الأتعاب. لا بد على الاتفاق على الأتعاب مع المحامي قبل توكيله في القضية
أقل تكلفة للاستشارة القانونية تم رصدها في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هي 275 ريال سعودي

ننهي معك مقالنا، ونأمل أن نكون قد قدمنا بإرشادك إلى أفضل محامي جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فلا تتردد في استشارتهم وطلب خدماتهم القانونية.

ويمكنك التأكد من أن محامين الصفوة مرخصين ومعتمدين من خلال الدخول إلى هيئة المحامين في جدة ثم دليل المحامين السعوديين.

يمكنك طلب خدمات افضل محامين جدة في السعودية، و محامي احوال شخصية جدة، وقد نرغب بالتواصل مع محامي طلاق جدة، أو محامي جزائي جدة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.3/5 - 851

8 ردود على “محامي جدة”

  1. يقول محمد:

    صدر علي حكم بالتنفيذ وأنا معسر وخصمي يقول انه اعسار احتيالي
    هل يمكن اثبات اني معسر فعلا وما هي أتعابكم بهذي الحالة

  2. يقول منصور السليم:

    الشركة فصلتني بدون سبب ورفعت شكوى لمكتب العمل بذلك وصاحب العمل لم يقم حتى بحضور جلسات مكتب العمل
    أفيدوني بالله عليكم ماذا أفعل وما هي طريقة دفع الأتعاب للمحامي؟

  3. يقول محمود كامل:

    طليقتي رفعت علي قضية نفقة علما أنه لا يوجد بيننا أطفال
    حتى هيه من أسرة ميسورة ولديها القدرة المادية الجيدة
    في حال وكلت محامي من مكتبكم هل يمكن أن آخذ حكم بعدم استحقاق طليقتي للنفقة؟

  4. يقول جاسم:

    بصراحة أول مكتب للاستشارات القانونية ناجحين جدااااا ومميزين بعملهم __ كسبت قضيتي ولله الحمد بفضل رب العالمين ثم مكتب الصفوة كل الشكر وجزيل العرفان

  5. يقول محمد علاوي:

    مستشار قانوني محترف للغاية ومثابر وفعال للغاية يمكنه العمل في جميع أنحاء العالم.ولديه فريق رائع يقدم دائمًا خدمة رائعة.

  6. يقول عبد الله الشمراني:

    مستشار قانوني محترف للغاية ومثابر وفعال للغاية يمكنه العمل في جميع أنحاء العالم.ولديه فريق رائع يقدم دائمًا خدمة رائعة.

  7. يقول عائض المنجعي:

    شكرا لكم على المعلومات القيمة ودليل افضل 25 محامي بجدة

  8. يقول Ahmed Salah:

    تقديم طلب الحصول على وظيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات