مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

افضل محامين جدة في السعودية

آخر تحديث: 21 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل محامين جدة

إن كنت في صدد البحث عن افضل محامين جدة في السعودية لتحصل على مختلف الخدمات القانونية والاستشارية من أهل الخبرة والاختصاص بالقانون السعودية، فلقد وصلت إلى العنوان الصحيح.

تابع معنا مقالنا لتغني معلوماتك أكثر عن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها لك محامين في جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

هل ترغب في استشارة محامين معتمدين في جدة؟ اتصل عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا للتواصل عبر الواتساب

افضل محامين جدة في القضاء العمالي.

إن مكتب الصفوة يضم افضل محامين جدة، إذ يعمل على تمثيل العديد من الموظفين وأصحاب الاعمال من الشركات والمؤسسات والأفراد بالدعاوى التي ترفع أمام المحاكم العمالية.

وذلك للمطالبة وتصفية الحسابات المستحقة ما بين الأطراف، كما يمثل محامين مكتبنا الموظفين أو حتى أصحاب العمل بتلك القضايا أمام المحاكم الابتدائية وأيضاً الاستئنافية والنقض.

كما أننا نقدم خدمات تتعلق بتصفية المستحقات العمالية سواء من أجل العقود المحددة المدة أو الغير محددة ضد الشركات الخاصة أو حتى الحكومية.

إضافة لتولينا القضايا أمام القضاء الإداري أو العمالي حسب قانون العمل. أو قواعد الموارد البشرية الخاصة بكل مؤسسة وذلك بالنسبة للمواطنين أو الأجانب وبكافة المحاكم. إضافة إلى أن اشطر محامين جدة ضمن مكتب الصفوة يمكنهم تمثيل الموظفين والمطالبة بمستحقاتهم العمالية.

وذلك عبر المطالبة في الرواتب المتأخرة والفصل التعسفي وكذلك رصيد الاجازات المستحقة ونهاية الخدمة. وبدل العمل خلال الاجازات والأعياد الرسمية وحتى المطالبة بالمكافآت الدورية والعمولات.

إضافةً إلى النسب و طلب التعويضات عن الأضرار المباشرة بحال اخلال رب العمل بالتزاماته. ليس ذلك فقط بل إننا نمثل العديد من الشركات بتصفية مستحقات العمال عبر تقديم المشورة حول المستحقات الحقيقية بالنسبة للعملاء.

وتمثيلهم أمام المحاكم من أجل إلزامهم بحدود تلك المستحقات كذلك طلب خصم مديونيات الموظفين. وأيضاً المطالبة بالتعويضات عن عدم العمل أثناء فترة الإنذار وتسليم العهدة أو تسليم الامانات المسلمة للموظفين.

وأعمال المنافسة الغير مشروعة وخرق التزام السرية والأضرار التي يمكن أن تصيب رب العمل من الخطأ الجسيم المرتكب من الموظف. كما يمتلك افضل محامين جدة خبرات بتحقيق أفضل النتائج بعرض الحقائق والمبادئ القانونية.

والتي تضمن للموكلين النتيجة المرغوبة بحالات الفصل التعسفي سواء عبر إجبار العامل على ترك العمل أو حتى تقديم استقالته. وكذلك العمل بعقود الانتداب وأيضاً الإعارة بما يضمن للعميل وجود خبرات عملية عند تمثيله بالنزاعات المطلوبة.

افضل محامين جدة في القضاء التجاري.

إن أفضل محامين جدة في مكتبنا الصفوة متخصصون بالقانون التجاري. كما أننا نتمتع بالقوة والخبرة والمعرفة الواسعة بكل ما يتعلق بالشركات والقضايا القانونية التجارية ، وإيلاء الاهتمام اللازم لها.

إذ نحرص على تقديم النصح لك من أجل إجراء المعاملات التجارية ونضمن بأن الاتفاقيات والشروط صالحة وقانونية. كل ذلك بفضل سنوات من الخبرة المعتمدة والعمل مع الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة.

إذ أن أفضل محامين جدة لدينا يمكنهم التعامل مع كل المسائل القانونية للأعمال التجارية التي تهمك. باختصار يمكننا القول بأننا سنهديك راحة البال اللازمة بكافة الأمور التجارية التي تعنيك والتي تتطلب اقتراحات وإجراءات عديدة مع المحاكم.

لذلك بـ مكتب أفضل محامين جدة ستجد حلفاء ومحترفين يقومون في حل المشكلات القانونية. التي قد تنشأ بمؤسستك، كالنزاعات المالية أو التقاضي وغيرها.

بذات الوقت لدينا الخبرة لتمثيلك بالمحكمة إذا كنت بحاجة لها، وكذلك إدارة الشركات ودمجها وتقسيمها وتحويلها. ولدينا خبرة واسعة بصياغة العقود وأيضاً عمليات الدمج الاستحواذ وكذلك تنفيذ اتفاقيات الموظفين والمفاوضات والمسائل ذات الصلة.

تجدر الإشارة إلى أننا نساعدك على تنفيذ الإجراءات الإدارية العامة المتعلقة في إعداد وتقديم المشورة للعقود التجارية النموذجية الغير النمطية. كما سيقوم أفضل محامين جدة بالقانون التجاري في تصفية الشركات التجارية ودراسة الأوراق المالية.

بالإضافة إلى ذلك فإننا نعمل على تسجيل العلامات التجارية والملكية الفكرية. فنحن مؤهلون تأهيلاً كبيراً لنقدم المشورة بما يتعلق بعقود التأمين والتوزيع والنقل.

بالطبع، ولأننا افضل محامين جدة بالقضاء التجاري ضمن مكتب الصفوة. سنرافقك في الهيكلة والمشورة بما يتعلق بعقود الوكالة التجارية، والتأجير، وترخيص العلامة التجارية.

لذا لا تتردد من طلب الدعم من محامين الصفوة، وهم:

    • المحامي حسين الدعدي.
    • المستشارة القانوني مصطفى الدياب.
    • المحامي أحمد المالكي.

وللاستعلام عن المحامين المرخصين في السعودية، شاهد هذا الفيديو.

افضل محامين جدة في المحاكم الجزائية.

يمكننا القول بأن افضل محامين جدة في المحاكم الجزائية هم من يمتلكون معرفة كبيرة وشاملة بنظام الإجراءات الجزائية. وذلك فضلاً عن تقديمهم الاعتراض على لوائح الأحكام الجزائية.

إذ أننا اكتسبنا خبرتنا من السنوات الطويلة التي سطرنا خلالها نجاحات كبيرة. إضافة لمراجعة التعديلات التي تطرأ على القوانين بشكل منتظم، وبذل كل ما بوسعنا لتوظيف ذلك في القضايا الجنائية.

كما أن ثقة عملائنا بنا على درجة عالية تجعلنا نبذل كل ما بوسعنا لإيصال الموكلين لحكم البراءة أو تخفيض العقوبات قدر المستطاع. لذلك لا تتجاهل طلب المشورة القانونية الجنائية المتخصصة.

لأن اللجوء المبكر إلى افضل محامين جدة في المحاكم الجزائية سيكون له تأثير واضح وجلي على مسار المحاكمة. في الواقع إن نجاحنا الكبير كان نتيجة معرفة معمقة بالقوانين والعقوبات.

وحالات الإعفاء من العقوبة وغيرها من المعلومات الدقيقة التي تتعلق بمختلف القضايا الجنائية والتي تكون لها أهمية بالغة بالدعوى.

إذ أن القضايا الجنائية تعد من أكثر القضايا تعقيداً، كون القانون الجنائي يهتم بأدق التفاصيل التي تحفظ جميع حقوق الأطراف المتنازعة. من أجل الوصول الى أعلى درجة ممكنة من العدالة.

لذلك ولتعقيد هذه القضايا فأنت تحتاج بشدة الى محامي ضليع بالشق الجنائي، ليضمن لك النجاح بالحصول على كل حقوقك القانونية. مكتبنا يضم افضل محامين القضايا الجزائية أصحاب خبرة كبيرة لا تضاهى.

فنحن نسعى بشكل دائم للوصول إلى الأفضل وهدفنا الأول من ذلك هو إرضاء عملائنا. إذ نستخدم طرق مبتكرة ونعتمد على قواعد قانونية راسخة لمواجهة كل التحديات القانونية.

افضل محامين جدة في محاكم الأحوال الشخصية.

في مكتب الصفوة ندرك بأن مستوى خبرة المحامي وسرعة بديهته يعد المحدد الأساسي لنجاح القضية. لذا حرصنا على أن نكون افضل محامين جدة وأفضل المستشارين لنكون على قدر عالي من المسؤولية الموكلة لنا.

ولنؤكد للجميع بأنك تتعامل مع أشطر محامي أحوال شخصية الرياض ومحامي الطلاق في السعودية. فنحن نخبة من القانونيين المتخصصين إذ نمتلك المعرفة والخبرة القانونية العميقة.

كما نعمل وفق استراتيجيات ذكية للوصول للحكم القضائي الذي يحقق مصلحتك ومصلحة الأسرة ككل. فلا تتردد لحظة بطلب استشارة قانونية تتعلق بالقضايا الأسرية اليوم.

فالأسرة عمود المجتمع وأساسه لذلك لابد من الحفاظ على استقرارها قدر المستطاع. من خلال حل الخلافات والمشكلات بحال نشوئها وبحال كانت تتطلب تدخلاً قانونياً.

وتحديد ما يجب تطبيقه على النحو الذي يعيد للأسرة استقرارها، ومن هنا يبدأ عملنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لذلك نلنا لقب افضل محامين جدة فيما نقدمه من خدمات متعلقة بالقضايا الأسرية. وقضايا الطلاق على اختلافها عبر الترافع عن موكلينا وتمثيلهم أمام المحاكم وكافة الجهات القانونية التي تتطلب ذلك بما يحقق أفضل النتائج.

رقم محامي طلاق في جدة

عند حاجتك لمساعدة اشهر افضل محامي طلاق في جدة بالتأكيد ستبدأ رحلتك. بالتوجه نحو اختيار رقم افضل محامين جدة متخصصين بقضايا الطلاق والأحوال الشخصية.

وذلك من حيث التكلفة ومن حيث الخبرة إذ يتمتع فريقنا القانوني في مكتب الصفوة بسنوات من الخبرة. بقضايا الطلاق والخلع والأحوال الشخصية إذ يمكننا مساعدتك بتلبية احتياجاتك القانونية بمختلف القضايا الأسرية.

افضل محامين جدة في القضاء الإداري

لذا لابد لك عزيزي القارئ من اختيار محامي إداري متمتع في الخبرة الكبيرة. والباع الطويل بمصادر القانون الإداري وحتى الترافع أمام القضاء الإداري.

ليتمكن من إنهاء قضيتك الإدارية في أسرع وقت وفي أفضل النتائج. وهذا ما يمكنك أن تجده عند طلبك لمساعدة أو استشارة افضل محامين جدة ضمن مكتب الصفوة.

كما أننا نمتلك خبرة طويلة بكافة قضايا القضاء الإداري من قضايا الترقية مروراً لقضايا التظلمات تجاه الدعاوى التأديبية. ومن الدعاوى المتعلقة في المحكمة الإدارية مروراً بالقضايا أمام محكمة الاستئناف الإدارية وصولاً للقضايا في المحكمة الإدارية العليا.

لأجل ذلك وبحال رغبتك عزيزي القارئ في الحصول على إرشادات عميقة ومفصلة بكل ما يتعلق بالقضايا الإدارية. أو حتى المشورة القانونية والاستراتيجية الفعالة لكافة الدعاوى فإنك ستجد أفضل محامي بالقضاء الإداري في مكتب الصفوة للمحاماة.

ارقام محامين في جدة

إن مكتب الصفوة يضم افضل محامين جدة معتمدين من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية لنتمكن من أن نقدم خدمات قانونية سعودية ودولية.

فإن كنت تبحث عن أفضل محامي بجدة للاستشارات القانونية والأحوال الشخصية. أو أنك تبحث عن أشطر محامي في جدة كل ذلك ستجده بمجرد اتصالك على رقم افضل محامين جدة ضمن مكتب الصفوة.

لنقدم لك خدمات قانونية لا حدود لها بمختلف مجالات القانون، وإن كنت بصدد إجراء معاملة عقارية، أو حتى تحريك دعوى مدنية أو تجارية.

أو اذا تم اتهامك بجناية أو جنحة وكنت تحتاج لاستشارة محامي جنائي، فاختيارك لمكتب الصفوة سيكون الأنسب لك على كافة الأصعدة.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك الحصول على استشارة من افضل المحامين الصفوة من خلال الاتصال عبر الرقم 0591813333.
لا توجد اتعاب محددة يتقاضاها المحامي، وإنما الأتعاب تُحدد بحسب نوع القضية وما تحتاجه من إجراءات وجهد مبذول من قبل المحامي.

نصل الى ختام مقالنا افضل محامين جدة لعام 2023 | الصفوة محامون ومستشارون.

والذي سيكون بمثابة المرشد لكم والوجهة التي يمكنكم اللجوء إليها عند تعرضكم لأي مشكلة تحتاج تدخلاً قانونياً. إذ تحدثنا عن افضل محامي عمالي، وأمهر محامي تجاري، وما يقدمه لكم محامي أحوال شخصية، إضافة للقضايا الإدارية التي يتولاها محامي قضايا إدارية.

ففي حال وقعتم بأي من تلك المشكلات أو أردتم التواصل مع محامي فإننا نضع بين أيديكم رقمنا وهو /00966591813333/.

محامين جدة يساعدونك في كافة القضايا منها: دعوى ارجاع الزوجة، و دعوى مكافحة فساد بالسعودية. كذلك دعوى براءة ذمة من مطالبة. أيضا الدعوى الجزائية في السعودية، بالإضافة إلى جريمة الرشوة بالسعودية و جريمة الاختلاس بالسعودية.


المراجع:

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 825

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات