مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

اتصل بنا لطلب الاستشارات القانونية

عزيزي القارئ إذا كنت تملك إحدى الدعاوى القضائية التي ترغب بتوكيل محامٍ مختص بشأنها، أو لديك استشارة قانونية في شأن من الشؤون، أو ترغب بصياغة عقد بيع أو إيجار أو تنازل عن حق عيني أو شخصي، أو صياغة مذكرة قانونية في دعوى أو اعتراض بالاستئناف أو النقض، ورأيت أن مكتب المحاماة الأفضل في تقديم الخدمة المطلوبة، هو مكتبنا، إذاً اتصل بنا.

اتصل بنا

عندما وضع مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أهدافه الرئيسية، كان أهمها التواصل العصري والبسيط مع العميل، لذلك اعتمد المكتب أسلوب اتصال سهل ومرن ومريح للطرفين، وذلك من خلال القيام بالإجراءات التالية:

توحيد رقم الاتصال ما بين المكتب والعملاء، وجعله رقمًا واحدًا للاتصال من داخل المملكة أو من خارجها. وذلك لتسهيل حفظه على العملاء، حيث أن كثرة الأرقام تؤدي إلى ضياع العميل في التواصل.
يمكنك الاتصال المباشر بنا
من داخل السعودية: 591813333
من خارج السعودية: 00966591813333


 تحديد رقم للتواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً الواتس اب، حيث يمكن لأي شخص أن يتصل بالمكتب على ذلك الرقم من خلال إرسال رسائل واتس اب مكتوبة، أو مرئية، أو مسموعة.
(انقر هنا للتواصل معنا عبر الواتس اب)


 تحديد بريد الكتروني للتواصل مع المكتب حيث يمكنك إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@safwalawfirm.com


أما إذا كنت ترغب بالتعرّف على موقع المكتب اضغط هنا للذهاب إلى خرائط غوغل، حيث يتواجد المكتب في العنوان التالي:

المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( شارع التحلية ) – مبنى اليمامة.


كما يمكنك زيارة موقعنا، والتعرف على الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب، وهي ثلاث خدمات رئيسية:

  • الخدمة الأولى: وتتعلق بالتوكل والترافع في الدعاوى القضائية أمام مختلف المحاكم، سواء أكانت الدعوى جنائية، أم تجارية، أم شركات، أم دعوى أحوال شخصية.
  • الخدمة الثانية: وتتعلق بتقديم الاستشارات القانونية في مختلف الشؤون، سواء أكانت عمالية، أو إدارية، أو شركات، أو مدنية، أو تجارية، أو مالية، أو ديوان مظالم.
  • الخدمة الثالثة: وهي خدمة الصياغة القانونية، والمتمثلة في صياغة كافة أنواع العقود من بيع وشراء، وإيجار وتأجير، واستثمار، وشراكة، وعقود عمل، بالإضافة لصياغة كافة أنواع المذكرات القانونية، واللوائح الاعتراضية.

اتصل بنا الآن، لا تتردد!

 

أحدث المقالاتالتصنيفات