+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي فوركس بالسعودية

15 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي فوركس بالسعودية

جظهرت قضايا الفوركس التي تتعلق بتداول العملات الأجنبية والأوراق المالية بشكل كبير في العصر الحالي، والسبب يعود لتطور تقانة الاتصالات، وبالأخص وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر سوق الفوركس من أخطر الأسواق، لانتشار عمليات الاحتيال والنصب به، لذلك أصبحت الحاجة ملحة لخدمات محامي فوركس بالسعودية.

هل ترغب باستشارة محامي فوركس؟ ننصحك بالتواصل مع افضل محامي من مكتب الصفوة عبر الضغط هنا.

افضل محامي فوركس بالسعودية.

إن الحديث عن أفضل محامي فوركس بالسعودية، يقودنا لتوضيح القضايا التي يتوكل بها ذلك المحامي، والتي تسمى بقضايا الفوركس أو قضايا تداول الأموال، فما هي تلك القضايا.

 قضايا الفوركس

المقصود بقضايا الفوركس في السعودية، هي قضايا النصب والاحتيال والتلاعب عبر منصات تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية. إذ انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من عمليات النصب والاحتيال من خلال شركات الفوركس الوهمية وغير المرخصة.

وتعتمد تلك الشركات على الإعلانات الوهمية لإيهام الأشخاص باستثمار أموالهم وبث الطمأنينة لديهم، وأنهم سيحققون أرباحاً عالية. وبالتالي سلب أموالهم من خلال منصات التداول، عبر طرق احتيالية توهمهم بوقوع الخسارة، أو إلغاء الصفقات وذلك بعد أن يتورطوا بدفع أموالهم.

مكافحة المملكة لقضايا الفوركس

أطلقت هيئة السوق المالية، ووزارة التجارة والاستثمار ومؤسسة النقد العربي السعودي، حملات توعوية لتحذير المواطنين من التعامل مع المواقع الإلكترونية المشبوهة. التي تسوق للاستثمار في الأوراق المالية، دون حصولها على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وبشكل خاص ما يسمى بنشاط الفوركس.

وقد عملت مؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية على مكافحة تلك القضايا عبر ثلاثة طرق:

    • توعية أبناء المجتمع السعودي بمخالفة تلك المواقع المتعلقة بنشاط شركات الفوركس الوهمي للأنظمة والقوانين، ومخاطر الاستثمار فيها.
    • قيام هيئة السوق المالية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة. لأخذ ما يلزم من الإجراءات للحد من انتشار تلك الظاهرة في المملكة، وعدم الترخيص للمواقع أو الشركات التي تعمل بالفوركس بشكل مشبوه، وعدم السماح لها بالإعلان للجهات والمناسبات في المملكة.
    • ضرورة تحذير أي شخص يعرض عليه الاستثمار في الفوركس، أو يصله تسويق بذلك من شخص في المملكة. أن يبادر إلى إبلاغ هيئة السوق المالية لتتخذ الإجراءات اللازمة مع الجهات المختصة بحقه.

أفضل محامي قضايا فوركس في السعودية

لكي لا تتعب كثيراً في البحث عن أفضل محامي قضايا فوركس بالسعودية، فإننا ننصحك بالمبادرة فوراً إلى الاتصال بـ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. إذا ما واجهتك قضية فوركس، وتعرضت للنصب والاحتيال عبر منصات تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.

حيث يضم المكتب أفضل المحامين المختصين بقضايا الفوركس. نذكر منهم:

    1. المحامي حسين الدعدي. مؤسس ومالك المكتب، وهو من أفضل المحامين على مستوى المملكة.
    2. المحامي أحمد المالكي. وهو من أفضل المحامين المختصين في قضايا الاحتيال المالي الفوركس.
    3. المستشار القانوني مصطفى دياب. الذي يقدم أفضل الاستشارات القانونية فيما يتعلق بقضايا الفوركس.

استشارة محامي شركات التداول.

إن من أفضل الأساليب الناجحة بالنسبة لأي شخص يرغب باستثمار أمواله، أن يطلب استشارة قانونية فيما يتعلق بذلك الاستثمار. خاصة إذا رغب باستثمار تلك الأموال في شركات تداول العملات وسوق الأوراق المالية.

شركات التداول النصابة

يعتبر سوق الفوركس، أو سوق تداول العملات والأوراق المالية والسلع والخدمات على مستوى العالم من أخطر الأسواق. فهو سلاح ذو حدين، إذ يعتبر مربحاً من جهة، وخطراً جداً من جهة أخرى.

فهناك شركات تداول قانونية ونظامية، وتعمل بشكل احترافي، ويمكن التعامل معها في سوق الفوركس. إلا أن هناك شركات محتالة ونصابة تطغى على تلك الشركات، وتستولي على أموال المستثمرين. وخاصة الجدد منهم عبر وسائل نصب واحتيال لا حصر لها، وأكثرها يتعلق بالتطبيقات الإلكترونية، فجرائم الفوركس تعتبر من الجرائم الإلكترونية بامتياز.

ولذلك يجب الحذر من التعامل مع أي شركة فوركس أو شركة تداول أموال، وعدم الوقوع في شباك شركات النصب والاحتيال.

وإن أفضل نصيحة نقدمها لمن يرغب بالتعامل مع شركات تداول العملات، أن يلجأ لاستشارة محامي قضايا فوركس ليساعده في ذلك.

استشارات محامي قضايا الفوركس

إن أفضل محامي قضايا فوركس يقدم أدق الاستشارات القانونية تجدونه لدى مكتب الصفوة للمحاماة. إذ يمكنه تقديم الاستشارات التالية:

    • الاستشارات المتعلقة بكيفية التأكد من شركات التداول النظامية وشركات التداول النصابة.
    • الاستشارات المتعلقة بكيفية توثيق التعامل مع تلك الشركات، فإذا تبين أنها شركات نصابة ومحتالة، يكون لدى المتعامل وثائق ومستندات يدعي بها للمطالبة باسترجاع أمواله.
    • الاستشارات المتعلقة بكيفية رفع قضية ضد شركات الفوركس الوهمية، وكيفية متابعة تلك القضية حتى الوصول للحكم النهائي وتنفيذه من خلال استرداد الأموال المسلوبة.
    • الاستشارات المتعلقة بكيفية إبلاغ هيئة السوق المالية السعودية بأية عمليات مشبوهة لشركات الفوركس الوهمية في السعودية.
    •  الاستشارات المتعلقة بالاستعلام عن شركات تداول العملات المرخصة في السعودية. والتأكد من ذلك عن طريق هيئة السوق المالية السعودية التي تعتبر الجهة الوحيدة التي ترخص شركات تداول العملات بالمملكة.

مع التأكيد بأن محامي قضايا الفوركس لدى مكتب الصفوة لا يتوكل إلا بالقضايا الخاصة باسترداد الأموال من شركات الفوركس، ولا يتوكل أبداً، أو يقدم استشارات لشركات الفوركس مهما كان نوعها.

رقم اشطر محامي فوركس في السعودية.

إن شركات الفوركس، أو شركات تداول العملات والأوراق المالية أصبحت ظاهرة عالمية، خاصة بعد تطور وسائل الاتصال، وبشكل خاص وسائل التواصل الاجتماعي.

فكلما دخلت إلى شبكة الإنترنت وتصفحت إحدى الصفحات الإلكترونية أياً كان نوعها، ستواجهك بشكل أو بآخر إعلانات شركات تداول العملات الفوركس. وقد يجد الشخص نفسه انجرف وتورط في التعامل مع تلك الشركات، والتي في الغالب تكون وهمية ونصابة. ولربما انطلت عليه أساليب الخداع والاحتيال، فخسر أمواله مع تلك الشركات.

مواصفات أشطر محامي فوركس بالسعودية

سيهرع ذلك الشخص الواقع ضحية نصب واحتيال شركة فوركس وهمية، للبحث عن أفضل محامي فوركس، ليساعده في استرجاع رأس المال المسلوب. وأفضل محامي استرجاع اموال في السعودية يجب أن يتصف بالمواصفات التالية:

    • تمكنه في كافة القوانين المالية السعودية، وخاصة فيما يتعلق بهيئة السوق المالية، ومؤسسة النقد العربي السعودي.
    • تمكنه في كافة وسائل النصب والاحتيال التي تقوم بها شركات الفوركس الوهمية عبر شبكة الاتصال العالمية.
    • تمكنه في رفع الدعاوى اللازمة بمواجهة تلك الشركات واسترداد أموال الموكل.
    • تقديم الاستشارات القانونية فيما يخص طريقة التعامل مع شركات تداول العملات والأوراق المالية.
    • تقديم أفضل خدمات الصياغة القانونية للمذكرات الخاصة بالادعاء ضد شركات الفوركس الوهمية.

وإن أفضل محامي فوركس بالسعودية كما ذكرنا في الفقرات السابقة، هو المحامي المختص بتلك القضايا لدى مكتب الصفوة. إذا يمكنكم الاتصال به وفق معلومات التواصل التالية:

    • مراسلة عبر الواتساب: 00966591813333
    • اتصال مباشر عبر الجوال: 00966591813333
    • اتصال مباشر عبر الهاتف الثابت: 00966591813333
    • مراسلة عبر البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك استرجاع أموالك من شركة نصابة عبر توكيل محامي مختص بقضايا الفوركس، ليرفع الدعوى القضائية اللازمة أمام القضاء المختص، وتقديم ما يلزم من وثائق ومستندات لإثبات نصب واحتيال تلك الشركة، ومن ثم استرداد أموالك بعد صدور حكم نهائي في الدعوى.
يمكنك تقديم بلاغ من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية السعودية، ومنه إلى منصة أبشر، ثم إلى الخدمات الإلكترونية، ثم الدخول إلى أيقونة الأمن العام، واختيار بلاغ عن الجرائم الإلكترونية، وتحديد نوع البلاغ (احتيال إلكتروني)، وتعبئة كافة البيانات المطلوبة، ومن ثم إرسال الطلب.

وفي ختام مقالنا محامي فوركس بالسعودية نكون قدمنا لكم مفهوم قضايا فوركس، اضافة إلى الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا فوركس والتي يقدمها محامي خبير ومختص من مكتب الصفوة للمحاماة.

اقرأ المزيد عن: إجراءات رفع دعوى مكافحة الفساد في السعودية، ودعوى براءة ذمة من مطالبة في السعودية، أيضا حكم تشويه سمعة شخص، ورد اعتبار تشويه سمعة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.3/5 - 885

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات