Whatsapp
Youtube
Instagram

من نحن: تعرف علينا أكثر

شارك المقالة

من نحن: تعرف علينا أكثر وتعرف على رؤيتنا وغايتنا وقيمنا.

لقد اكتسب مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية شهرة على نطاق واسع. وذلك نتيجة إنهائه لقضايا عملائه وموكليه وكسبها. وذلك عن طريق مجموعة متكاملة من المحامين الخبيرين والمتخصصين في المجالات القانونية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

من نحن - محامي في جدة الرياض مكة الدمام

مكتب المحامي

نحن مكتب من أفضل المكاتب في المملكة المرخص له بمزاولة مهنة المحاماة من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. والذي يثق به الموكلين والعملاء وبخدماته القانونية التي يقدمها. وذلك لما لديه من خبرات قانونية الواسعة في مجال القانون والمحاماة. والتي اكتسبها على مدار سنوات من العمل القانوني والمرافعة أمام المحاكم المختلفة وتحقيق النتائج القانونية التي ترضي العملاء.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية منذ نشأته هدفه الدفاع عن العملاء بأفضل الأساليب القانونية وتحقيق العدل وتحقيق النتائج القانوني التي تصب في مصلحة العملاء.

تواصل معنا عبر الطرق التالية:

  • من خلال صفحة اتصل بنا ستتعرف على كافة الطرق المتاحة للتواصل معنا.
  • عبر الواتساب من خلال الرقم التالي: 00966595911136.
  • من خلال زيارة المكتب على العنوان: جدة – شارع التحلية – مبنى اليمامة.

 

من نحن.

يعتبر مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل وأميز مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية. وقد وضع منذ تأسيسه هدف بأن يكون الدرع والشريك القانوني للأفراد والشركات وذلك في تعاملاتها وتصرفاتها القانونية.

كما يعتبر خط دفاع أول للدفاع عن مصالح عملائه وحمايتها بكل ما يمكن أن يتعرضوا له خلال مسيرتهم من قضايا قانونية مختلفة.

فهو يضم نخبة من أمهر الكوادر التي تمتلك خبرة عملية واسعة إضافة إلى مؤهلاتها العلمية القانونية المتخصصة.

لدى مكتبنا مجموعة من المحاميين والمستشارين في كافة مناطق المملكة. حيث يشكلون فريق من العمل متكامل ومتماسك يعمل على تسخير جميع خدماته وكفاءاته في مصلحة عملائه.

ويقدم مكتب الصفوة خدماته بأداء احترافي وجودة عالية والتي تخدم جميع القطاعات الحكومية والشركات الخاصة. كما يحافظ على سجل من الإنجازات الحافلة وتوكله بالقضايا لعدد من كبار رجال الأعمال في المملكة. ومتابعة قضاياهم في وبفضل الله تم تحقيق أفضل النتائج القانونية الباهرة.

من خلال خبراته المتراكمة في العمل القانونية والمرافعات بكل مهارة أمام المحاكم وكسبه لها وذلك من خلال فريق العمل فيه.

ومن الخدمات التي يقدمها مكتب الصفوة تقديم الاستشارات القانونية بجميع القضايا القانونية. سواء القضايا الجنائية أم القضايا المدنية أم القضايا الإدارية والقضايا التجارية و قضايا الأحوال الشخصية من زواج وطلاق ونفقة وحضانة وزيارة وتقسيم التركات وغيرها من القضايا الكثيرة.

كذلك جميع الخدمات القضائية التي تتعلق بالدعاوى والمرافعات وتمثيلهم أمام الجهات القضائية وذلك لصالح الأفراد والشركات والمؤسسات.

بالإضافة إلى حضور الاجتماعات المهمة مع المؤسسات والشركات والأفراد من أجل تقديم الرأي القانونية والمشورة المناسبة بشكل مباشر. وتمثيلهم أمام الهيئات واللجان العمالية والجمركية وغيرها.

ومن خدماته أيضا صياغة جميع العقود والاتفاقيات سواء للشركات أم الأفراد.

بالإضافة إلى خدمة تأسيس مختلف أنواع الشركات الربحية والشركات غير الربحية بالإضافة إلى مختلف الجمعيات الخيرية. والخدمات الاستشارية لحل النزاعات العمالية والمنازعات العقارية.

 

رؤيتنا.

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية نعمل على أن يكون مكتبنا هو الاختيار الأول على مستوى المملكة العربية السعودية. حيث لدينا القدرة على تحقيق أفضل الخدمات القانونية المتكاملة والتي تحافظ على حقوق عملائنا الكرام.

الحيوية.

نحن نتطلع بشكل مستمر على اعتماد أفضل الطرق والأساليب الحديثة. وتحسينا أيضا في مجال قيامنا بأعمالنا القانونية وذلك من خلال رؤية ذكية وجديدة ومبتكرة.

فنحن مرنين بالتعامل مع العملاء ومختلف الجهات التي نعمل معها كما أننا متعاونين معهم ونعتمد على التجديد المستمر لأساليب عملنا القانوني. بما يتناسب مع التطورات الحاصلة سواء في المجتمع أو التحديثات التي تطرأ على القوانين.

التفاني.

كما أننا ملتزمون ببذل كل الجهود والتفاني بالعمل وحشد جميع المهارات والخبرات والكفاءات الفردية وذلك ضمن فريق عمل مميز يقوم بالعمل بروح واحدة متناسقة وبكل احترافية. من أجل تقديم الكم المتنوع من الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء للتعامل مع كافة الجهات. سواء كانت قضائية أم شبه قضائية وكذلك الدوائر الحكومية والجهات الإدارية وذلك بما يخدم مصالح العملاء. وذلك ضمن إطار مبادئ العدالة والأخلاق الرفيعة لمهنة المحاماة في سبيل إرساء مبادئ التكافل الاجتماعي ودعائم البحث العلمي القانوني.

ومهتمين بتقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائنا التي تساعدهم في قضاياهم وتحفظ لهم حقوقهم بأكمل وجه ليك نكون جديرين بالثقة.

الإقدام.

حيث يتميز محامو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بالإقدام والبحث عن أفضل الحلول القانونية للمشاكل القانونية والنزاعات. التي يمكن أن تحصل لعملائنا وموظفينا. فنحن لا نمل ولا نكل في سبيل ذلك من أجل ابتكار أحدث الوسائل القانونية التي تساعد الموكلين في قضاياهم. كما أننا استباقيين في تطوير أنفسنا في كافة المجالات الحديثة.

فنحن نقدم لك من يمثلك من المحامين ذوي الكفاءة العالية ويحافظ على مصالحك ضمن مناخ من التغيير والتحدي. وذلك من أجل تقوية المركز القانوني لمصالحك لأنك بحاجة لمن يتفهم احتياجاتك ويفهم العالم بشكل جيد أيضا لتحقيق أفضل النتائج القانونية التي يحتاجها العملاء.

 

غايتنا.

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية غايتنا هي نصرة المظلوم والدفاع عنهم وإعادة الحقوق لأصحابه وتحقيق العدالة والثقة والمصداقية وذلك عن طريق الحفاظ على أخلاقيات المهنة وآدابها في تقديم الخدمات القانونية والاستشارية. والقيام بالدفاع عن الحقوق ومساعدة القضاء في تحقيق العدالة.

غايتنا أيضا الارتقاء بمهنة المحاماة من أجل تقدم أفضل نموذج راقي من الخدمات القانونية وذلك بأفضل المعايير الدولية بحيث تسهم في نمو المجتمع السعودي وتطوره.

يرتكز عملنا على أفضل المبادئ وأهمها:

  • استخدام أفضل الطرق والأساليب المتميزة التي تجعل من مكتبنا المكتب الأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • العمل على جعل العملاء يتجهون لاختيار خدماتنا لأنها الأفضل والأقوى من حيث التميز والأداء.
  • الاهتمام والتركيز على خدمة العملاء والعمل كفريق متكامل وملتزم بأعلى مستويات الأداء والجودة.
  • استخدام التكنولوجيا الحديثة والتي توسع الإمكانيات والقدرات للوصول إلى أفضل أداء متميز.

وغايتنا أيضا تقديم المساعدة القانونية لكل من يحتاجها من العملاء مهما كان وضعهم سواء من أصحاب الدخل المحدود أو غيرهم. وذلك من خلال تقديم خدمات قانونية بشكل احترافي لهم. وذلك عن طريق تقديم تقارير مفصلة تشمل النصح والرأي القانوني الصحيح في الدعاوي والمسائل القانونية التي تخص كل من يطلبها.

والعمل المستمر على متابعة أي تعديل قانوني وتشريعي بمختلف المجالات القانونية من أجل تقديم الاستشارات القانونية الصحيحة والسديدة لموكلينا وذلك مع التأكيد على الحفاظ على السرية التامة لموكلينا.

بالإضافة إلى مساعدة الموكلين على استعادة جميع حقوقهم وذلك مهما كانت نوع الدعوى أو القضية التي نستلمها ونتوكل بها.

فنحن نسعى ونحرص على مصلحة عملائنا والتي نبذل لأجلها قصارى جهدنا من أجلها وفي سبيل توفير الحماية القانوني لهم من خلال إعطائهم المشورة القانونية الاستباقية والوقائية التي تجنبهم الوقوع في المشاكل القانونية مثل الوقوع ضحايا لجرائم النصب والاحتيال أو للجرائم المعلوماتية أو استغلال الثغرات القانونية لعقد عمل أو عقد شراكة أو غيرها وذلك في سبيل تحقيق الريادة في نشاطاتهم وأعمالهم.

قيمنا.

إن نجاحاتنا المتميزة متجذرة في قيمنا الرئيسية والتي تعكس كل ما نمثله كأفضل مكتب محاماة حيث نتميز بما يلي:

  • الجودة حيث نسعى لتقديم جميع الخدمات القانونية بطريقة احترافية لكافة الموكلين والعملاء وذلك عن طريق بيئة قانونية تتميز بالاحتراف والجودة.

كما نفخر بمحامينا ومستشارينا القانونيين لما يتصفون به من التفوق والتميز بكل ما يقدمونه من خدمات واستشارات تتسم بالجودة والكفاءة والشفافية والوضوح في التعامل مع العملاء ومساعدتهم على حل نزاعاتهم القانونية وتحصيل حقوقهم الكاملة. لما لهم من خبرة قانونية واسعة وعريقة في مجال القضاء جميع المجالات القانونية.

قيمنا الجودة الأفضل والدائمة في الأداء والعمل القانوني وتطبيق أفضل الأساليب والطرق القانونية في التقاضي وإعطاء الاستشارات القانونية لعملائنا الكرام.

  • كما نعمل على رضا الموكلين والعملاء وذلك من خلال الالتزام بأفضل المعايير العالية في تقديم الخدمات والمشورة القانونية لهم بجميع أنواع القضايا من تجارية وقضايا جنائية وعمالية وقضايا أحوال شخصية وغيرها من القضايا الكثيرة والمتنوعة والتي تستند على مجموعة من القيم العالية والتي نالت رضا العملاء والموكلين

ورعاية مصالحهم والحفاظ على حقوقهم. بالإضافة إلى متابعة دعاويهم أمام المحاكم على اختلاف درجاتها وتوفير الوقت والجهد عليهم.

كما نسعى إلى أفضل تعامل مع الموكلين بكل احترام ومتابعة قضاياهم القانونية وكافة الإجراءات القانونية المطلوبة للحصول على أفضل النتائج القانونية التي تنال رضا الموكلين والعملاء.

  • الأمانة كما أننا ملتزمين بالحفاظ على السرية التامة للمعلومات والوثائق المستندات التي يتم الاطلاع عليها فيما يتعلق بقضايا موكلينا وبأخلاقيات المهنة بكل أمانة وإخلاص. بالإضافة إلى اتباع معايير الثقة والصدق والنزاهة والاحترام بالمتبادل بيننا وبين العملاء وفقاً لما لقيمنا والمعايير المهنية لدينا.

وهذه تعد حجر أساس لكل ما نقوم به من أعمال قانونية.

وبهذا تحددت هويتنا والتي عليها نحن، فنحن على يقين تام بأن نجاحنا مرهون بتحقيق أفضل النتائج القانونية لعملائنا. ومن هذا المنطلق نحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل رعاية مصالح الموكلين على أكمل وجه.


شارك المقالة

المقالات الأكثر زيارة

Contact Us