+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

اشطر محامي تبوك في السعودية

آخر تحديث: 24 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي تبوك السعودية

محامي تبوك في السعودية، هو أفضل خيار عندما تواجهك مشكلة قانونية يصعب عليك حلها. حيث أن خبرته الطويلة في الأنظمة والقوانين السعودية ستساعدك في إتمام أي إجراءات قانونية، وكذلك في رفع مختلف أنواع القضايا سواءً العقارية أو المدنية أو الجنائية.

هل تبحث عن أفضل محامي في السعودية؟ اتصل مع مكتب الصفوة للمحاماة عبر الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا، أو اضغط على زر الواتساب أسفل الشاشة.

افضل محامي تبوك

يعتبر مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية واحدًا من أشهر مكاتب المحاماة في السعودية، فهو يضم كادرًا من أفضل محامين تبوك المتمرسين والخبراء بمختلف مجالات القانون السعودي.

حيث يضم مكتبنا افضل محامي مخدرات في تبوك وأشهر محامي طلاق في تبوك، وأبرز المحامين في فريقنا هم:

    1. المحامي حسين الدعدي، وهو مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة ولديه خبرة واسعة في مختلف القضايا.
    2. المستشار القانوني مصطفى الدياب، يقدم استشارات قانونية في القضايا المدنية والجزائية وقضايا الأسرة وغيرها.
    3. المحامي أحمد المالكي، أحد المحامين المعروفين بخبرتهم الكبيرة في مختلف مجالات القانون السعودي والمتميزين بتقديم أدق الاستشارات القانونية للعملاء.

مع العلم بأن محامي مكتب الصفوة مسجلون جميعهم لدى جدول محامي وزارة العدل الممارسين. كما أنهم من المحامين المعتمدين والمرخص لهم بالترافع أمام المحاكم السعودية في مختلف القضايا وفق نظام المحاماة السعودي.

خدمات محامي في تبوك

يمتلك فريق المحامين في مكتب الصفوة خبرة واسعة في التعامل مع مختلف أشكال القضايا، مهما بلغت درجة صعوبتها وتعقيدها. ومعروف عنهم بشهادة عملائهم داخل وخارج السعودية إلمامهم بجميع المواد القانونية التي يتم الالتزام والعمل بها في السعودية.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها لكم محامي بتبوك، هي:

    • الترافع عن الموكلين في مختلف قضايا الأحوال الشخصية، مثل فسخ النكاح والطلاق وحضانة الأطفال والخلع وغيرها.
    • المرافعة في مختلف القضايا العمالية، والمطالبة بحقوق صاحب الشكوى سواءً كان عاملًا أم صاحب عمل.
    • التوكل عن العميل في قضايا المخدرات، وتقديم المشورة القانونية عن كيفية التعامل مع مشاكلها.
    • تولي مختلف قضايا الجنايات، بما فيها قضايا التعزير (السب – الربا – الزنا ..الخ) وإعادة التأهيل والتعويض.
    • الترافع وتقديم المشورة القانونية بكل ما يخص القضايا التجارية، مثل الشيكات بلا رصيد أو السندات والكمبيالات.

رقم محامي في تبوك

إن كان لديك دعوى قضائية وتحتاج لاستشارة محامي خبير ومختص بشأنها أو توكيله لتقديم ما يلزم من دفوع أمام المحاكم. فقد سهل مكتب محاماة تبوك لعملائه التواصل وحجز موعد الاستشارة، وذلك من خلال إتاحة طرق تواصل بسيطة وعصرية كالآتي:

    • الاتصال من داخل السعودية: 0591813333
    • الاتصال من خارج السعودية: 00966591813333
    • البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

كما يمكنك زيارة مكتبنا بعد تحديد موقعه من خرائط غوغل من هنا، للتعرف على الخدمات القانونية المميزة التي نقدمها لعملائنا من صياغة قانونية أو ترافع أو تقديم الاستشارات.

لا تتردد بالتواصل مع محامي تبوك للحصول على ما تحتاجه من خدمات قانونية تساعدك في قضيتك، وليقدم لك مستشارنا القانوني المشورة القانونية الدقيقة التي تخدم مصلحة قضيتك وتجعلك تتخذ القرار الصائب بشأنها.

الأسئلة الشائعة

أفضل محامي في تبوك، هو بالتأكيد المحامي لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وقد حاز على هذه الصفة بفضل العمل المميز الذي يقدمه هو وفريقه القانوني في مختلف القضايا. وهذا ما يشهد به العملاء بكل شفافية، لقناعتهم بجودة خدماتنا القانونية وتميزها على الدوام.
يمكنك معرفة أن المحامي مرخص في تبوك من خلال خدمة الاستعلام عن المحامين المرخصين، التي توفرها وزارة العدل السعودية أو عبر منصة ناجز من الخدمات الإلكترونية واختيار الاستعلام ثم تحديد خيارات البحث والمدينة التي تبحث عن محامي مرخص فيها.

وبهذا نصل لختام مقالنا عن محامي ممتاز في تبوك، والذي اطلعنا فيه على أبرز المحامين المرخصين لهم بمزاولة مهنة المحاماة في تبوك. بالإضافة لخدماتهم القانونية المميزة وكيفية التواصل معهم.

قد تحتاج إلى افضل محامي الاحساء، أو محامي متخصص في قضايا المخدرات، أو محامي نجران في السعودية. أيضا محامي احوال شخصية جدة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.9/5 - 849

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات