+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

رقم محامية في جدة

آخر تحديث: 14 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
رقم محامية في جدة السعودية

أنتِ كامرأة سعودية أو وافدة تقيمين في مدينة جدة، قد تحتاجين في أية لحظة أو تضطرين لتوكيل محامي في قضية من القضايا. وقد ترغبين بتوكيل محامية بدلاً من المحامي.

وذلك لخصوصية الدعوى التي ترغبين برفعها أمام القضاء، فقد تكون هذه الدعوى أسرية مثل دعوى طلاق أو دعوى تفريق لعلة في زوجك، وتريدين أن تتحدثي مع المحامية.

وهنا تبحثين عن رقم محامية في جدة، ربما تكونين في موقف حرج جداً وتحتاجين للمحامية بشكل فوري. لذلك سنحاول في هذا المقال إن نبين لك اختصاصات المحاميات الموجودات في جدة، والخدمات التي يقدمونها، وكيفية الاتصال بهن بشكل مباشر ليتم توكيل إحداهن بالدعوى الخاصة بك.

إذا كنت بحاجة إلى استشارة قانونية محاميين سعوديين؟، انقرِ هنا للتواصل معنا.

رقم محامية قضايا حضانة في جدة.

يمكنك ببساطة التواصل مع مكتب الصفوة الأشهر بالسعودية على الأرقام التالية:

  • عبر الواتس اب من خلال الرقم /0591813333/.
  • أو يمكنك الاتصال على الهاتف على الرقم /00966591813333/

قد تقومين برفع دعوى تفريق، أو دعوى فسخ عقد زواج بينك وبين زوجك لسبب الأسباب الواردة في نظام الأحوال الشخصية السعودي.

أو قد يقوم زوجك بطلاقك دون أن يوثق ذلك الطلاق، أو قد يتم الاتفاق بينك وبين الزوج على المخالعة. ولكن قد يغيب عن بالك مسألة الحضانة.

وبعد أن يتم توثيق إجراءات الطلاق تتفاجئين بأن زوجك قد حضر نفسه لهذه اللحظة، وطعن في حضانتك واستحصل حكم برفع حضانتك عن الأولاد وأعادها إلى حضانته.

فأنت في هذه الحالة ستضطرين لتوكيل محامي على وجه السرعة لرفع دعوى مستعجلة في إعادة حضانة أولادك إليك. والقيام بكافة إجراءات رفع قضية حضانة اللازمة في المملكة. وهنا ستحتاجين إلى رقم محامية في جدة على وجه السرعة.

وهذا ما ستجدينه لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم في فريقه محاميات متميزات في قضايا الأحوال الشخصية وعلى رأسها قضايا الحضانة. ففي حال كنت تتساءلين كيف اتواصل مع المحامية ؟

نبين أنه يمكنك ببساطة التواصل مع  مكتب الصفوة الأشهر بالسعودية على الأرقام التالية:

  • عبر الواتس اب من خلال الرقم /0591813333/.
  • أو يمكنك الاتصال على الهاتف على الرقم /00966591813333/.

رقم محامي قضايا عمالية في جدة.

أنت تعملين في أحد الشركات الخاصة، أو تعملين كمدرسة في إحدى المدارس أو المعاهد الخاصة، وقد تجدين نفسك بين عشية وضحاها، وقد تم طردك من العمل.

وهنا ستضطرين لتقديم شكوى إلى مكتب العمل على وجه السرعة. إذ أن هذه الشكوى يجب أن يتم تقديمها خلال عشرة أيام من تاريخ وقوع الفعل الضار بحقك.

مما يعني حاجتك لتوكيل محامي قضايا عمالية جدة أو في الرياض مختص بالقضايا العمالية على وجه السرعة، وتفضلين في هذه الحالة أن يتم توكيل محامية. فلربما كانت الأسباب المؤدية إلى الفصل التعسفي تتعلق بتصرفات لا أخلاقية قد ارتكبها مديرك في العمل.

وتفضلين أن تتحدثي بها إلى محامية، كونها امرأة مثلك بدلاً من أن تتحدثي بها إلى محامي رجل فتشعرين بالحرج. فهنا يمكنك الاتصال مع مكتب المحامية الأفضل مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

حيث سيقدم لك محامية من أبرع وأفضل المحاميات في القضايا العمالية، والتي ستكون متمكنة في كافة أحكام نظام العمل السعودي، وخاصةً الباب المتعلق بتشغيل النساء.

رقم محامية قضايا تظلم إداري لدى ديوان المظالم في جدة.

أنت موظفة في إحدى الدوائر الحكومية في مدينة جدة، وتم إصدار قرار جائر بحقك متضمناً كف يدك عن العمل، ومن ثم تم فصلك بقرار لاحق لقرار كف اليد.

ففي هذه الحالة قد تحتاجين لرفع دعوى أمام ديوان المظالم لإلغاء ذلك القرار الإداري والمطالبة بالتعويض عن الضرر الناتج عنه. وذلك وفقاً لنظام المرافعات أمام ديوان المظالم.

إلا أن هذا النظام يوجب عليكِ قبل رفع الدعوى أن تتقدمي بطلب تظلم إلى الجهة الإدارية التي تتبعين لها، وهذه الجهة يتوجب عليها أن تبت بطلب تظلمك خلال ستين يوماً من تاريخ تقديمه إليها.

فإذا تم رفض طلبك في التظلم من قبل الجهة الإدارية بشكل صريح من خلال كتاب خطي من قبلها، أو بشكل ضمني في حالة عدم الرد على الطلب حتى فوات مدة الستين يوماً المقررة للرد. فعندها تستطيعين رفع دعوى إلغاء القرار أمام المحكمة الإدارية لدى ديوان المظالم.

وكما تلاحظين فإن عامل الزمن له دور كبير في الدعاوى الإدارية، وعدم مراعاة عامل الزمن سيؤدي لنتائج عكسية بحقك، إذ قد يصبح القرار محصناً ضد الطعن والإلغاء.

مما يعني حاجتك لتوكيل محامي على وجه السرعة، وستفضلين أن تكون محامية كونها أقرب لك في تلك الأمور، لذلك سوف تبحثين عن أهم رقم محامية في جدة.

ونستطيع القول لك وبكل ثقة أن مكتبنا – مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لديه محاميات قديرات في كافة قضايا ديوان المظالم.

رقم محامية قضايا جنائية في جدة.

قد تحتاجين رقم محامية في جدة متخصصة بالقضايا الجنائية في حالة قيامك بالشكوى على شخص ما قد ارتكبت جريمة جزائية بحقك أو بحق أحد أفراد أسرتكِ.

ولعل أكثر الجرائم التي تتعرض لها المرأة بشاعةً، هي جرائم التحرش، أو جرائم الاغتصاب، وإذا ما ردت رفع دعوى في تلك الجرائم. وهي تعتبر من الدعاوى المحرجة بالنسبة للمرأة، فيما لو تعاملت مع محامي رجل.

فتتوجهين نحو توكيل محامية، وهنا قد يساورك القلق من أن المحامية ربما لا تكون بكفاءة المحامي الرجل في الدعاوى الجزائية. إلا أننا نطمئنكِ بأن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لديه محامية جنائيات قديرات.

ويمكنك الاتصال به وسيساعدك في توكيل محامية مختصة في القضايا الجنائية، والتي تعتبر من أفضل المحاميات على مستوى المملكة العربية السعودية.

رقم محامية شركات في جدة.

قد ترغبين بتأسيس شركتكِ الخاصة وفقاً لنظام الشركات السعودي الجديد، وتحتاجين لمحامٍ يقوم بالإجراءات القانونية المتعلقة بالتأسيس بدءً من عقد الشركة ووضع النظام الأساسي، ومن ثم ترخيص الشركة، وتسجيلها في سجل الشركات.

ولربما تحتاجين لذلك المحامي بأن يستمر معك أثناء أعمال الشركة، كما قد تحتاجينه عند حل الشركة وتصفيتها. وحيث أن هذا المحامي سيكون ملازم لك في العمل. فلربما تفضلين أن تكون بدلاً عنه محامية لرفع الحرج في نفسك، ومع أسرتك، ومع المجتمع.

لذلك إذا كنتِ تتساءلي عن أفضل محامية شركات في جدة؟ نحن نقول لك إن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يستطيع مساعدتك وإرشادك إلى رقم محامية في جدة.

المحامية مختصة في تأسيس الشركات وفي تقديم كل ما يلزم من الاستشارات القانونية لعمل الشركات، وفي مسائل حل الشركات وتصفيتها.

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان.

أقوى رقم محامية في جدة والسعودية | 0591813333 | مكتب الصفوة.

نود أن نؤكد لك بأن المحاميات في المملكة العربية السعودية بوجه عام، والمحاميات في مدينة جدة بشكل خاص. يعتبرن من المحاميات الرائدات في مجال العمل القانوني. والمتمكنات في كافة الأنظمة واللوائح التنفيذية في المملكة العربية السعودية.

لذلك لا تتردد في طلب الدعم القانوني والمساعدة من محاميات السعودية من مكتب الصفوة، ويمكنك عبر رقم محامية في جدة التواصل مباشرة معنا.

ومحامية سعودية تساعدك في حل العديد من القضايا القانونية منها رفعت دعوى نفقة ورفع زوجي دعوى الرجوع لبيت الزوجية، أيضا طريقة اعتراض على حكم في ناجز 2022 – 1443. وكذلك كل شيء عن رفع دعوى حضانه للاب في السعودية، بالإضافة إلى صيغة دعوى تقسيم تركة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 853

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات