Whatsapp
Youtube
Instagram
×

أفضل محامي اختصاص طلاق

آخر تحديث: 9 يناير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي اختصاص طلاق

سنتحدث في مقالتنا عن محامي اختصاص طلاق، والذي يعتبر من أهم اختصاصات محامي قضايا الأحوال الشخصية.

هل تبحث عن استشارة قانونية بخصوص أفضل محامي طلاق؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

محامي اختصاص طلاق في السعودية

إن قضايا الأحوال الشخصية تمس كافة أفراد المجتمع، فأي شخص قد يحتاج لمحامي طلاق أو نفقة أو نسب أو ميراث. وإذا ما بحثنا عن أفضل محامي طلاق بالسعودية، فإنه سيكون بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، ويأتي على رأسهم:

المحامي حسين الدعدي، والمحامية بسمة جعفر، والمستشار القانوني مصطفى دياب.

حيث يمكنكم الاتصال بهم على الرقم: 00966595911136.

وستجدون المحامي المختص في قضايا الطلاق ليرد على استفساراتكم، أو لطلب توكليه بالقضية. كما أن هناك محامون مختصون في قضايا الطلاق بالمملكة ومنهم المحامي محمد الدوسري، والمحامي علاء محمد كساب الحميدي، والمحامي خالد فهد عبد الله السالم.

الأسئلة الشائعة حول محامي الطلاق في السعودية

لنتعرف معنا على الأسئلة الشائعة حول موضوعنا:

402 إن أتعاب المحامي في قضية الطلاق لا يمكن تحديدها بشكل مسبق، إنما يمكن للموكل أن يتفق مع المحامي على مبلغ أولي للأتعاب قابل للزيادة بحسب ظروف القضية.

اضف تعليق
398 يمكنكِ رفع دعوى طلاق على زوجكِ، بتوكيل محامي طلاق، والذي سيتقدم بصحيفة الدعوى ومرفقاتها اللازمة أمام محكمة الأحوال الشخصية المختصة، وتحديداً للمحكمة التي تقع في دائرة عنوانك أو محل إقامتك.

اضف تعليق
404 في الواقع إن إجراءات الطلاق تبدأ برفع الدعوى، لينظر بها القاضي، الذي قد يحيل الأمر إلى حكمين مختصين لإصلاح ذات البين، وفي حال عجز الحكمين يتم الحكم بالطلاق، وقد تأخذ تلك الإجراءات ما بين الثلاثة أشهر إلى الستة أشهر بحسب الحال، حيث أن مدة تحكيم الحكمين قد تصل لستين يوماً، ويضاف إلى ذلك الفترة التي تسبق تعيينهما، والفترة اللاحقة لدراسة التقرير الذي يتم رفعه من قبلهما.

اضف تعليق

وفي نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم محامي الطلاق في السعودية، وما هي أسماء المحامين المختصين بقضايا الطلاق لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وكيف يتم التواصل معهم، ونأمل أنه في حال احتجت إلى محامي طلاق بالرياض، أو حتى استشارة محامي طلاق مجاني، أن تكون أصبحت على دراية بما تفعل.

نقترح عليك افضل محامية في الرياض، وكذلك أفضل محام في السعودية. وقد يهمك افضل 10 مكاتب محاماة بالمدينة المنورة، وأيضاً ارقام محاميات بالرياض.

كان عنوان مقالتنا لليوم: أفضل محامي اختصاص طلاق بالسعودية 2023 – مكتب الصفوة للمحاماة.

4.2/5 - 401

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *