+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي جزائي مكة المكرمة

20 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي جزائي مكة المكرمة

سنتحدث في مقالنا هذا عن أفضل محامي جزائي مكة المكرمة، وهي المدينة الأكثر شعبية من مدن المملكة العربية السعودية والتي يقصدها الناس من كل حدب وصوب.

تتنوع جنسيات المقيمين والزائرين في هذه المدينة، مما يستدعي ضبط القوانين والأنظمة بشكل لا يترك مجالاً لأحد لارتكاب الأخطاء أو الجرائم.

للتواصل مع محامي جزائي من مكتب الصفوة للمحاماه والاستشارات القانونية، اضغط هنا.

أفضل محامي جزائي مكة المكرمة.

يتميز محامي جزائي المتخصص من مكتب الصفوة بجودة خدماته و مهارته وكفاءته العالية في مختلف القضايا التي تندرج تحت نظام الإجراءات الجزائية.

كما أنه على معرفة واسعة بالمهل والمدد التي تلزمنا لحل المسألة الجزائية التي نتعرض لها، ويقدم لك أفضل الدفوع والمذكرات الجوابية والطلبات الختامية بلغة فصيحة وسليمة، وقوة خطابية تضمن لك تقديم دفوع قوية لتحصيل كافة حقوقك.

نحن في مكتب الصفوة، نسعى ببصيرة منيرة وضمير صاح وقلب صادق. لتمثيل الموكلين أفضل تمثيل، وتحصيل حقوقهم ودفع الظّلم عنهم.

وكلّ هذا من أجل أن يكون مكتبنا من أفضل مكاتب المحاماة في السعودية، وأكثرهم جدارة ولاكتساب ثقة الموكلين سواء المواطنين الأصليين أم الوافدين الزائرين. حيث أصبحنا بفضل من الله في مقدمة المراكز التي يفكر فيها العملاء و يقصدونها، سواء للحصول على استشارة أو لحل قضيّة ما.

ونسعى دوماً لنضمّ إلينا المحامين المرخصين لدى وزارة العدل السعوديّة والمستشارين القانونيين الأكفّاء. ونحرص أشدّ الحرص على أن يكون العاملين في مكاتبنا ذو كفاءة عالية ومسيرة مهنية مشرفة، كما أنّنا جميعًا عاملين ومسؤولين.

مهمّتنا الأولى على الدوام هي الدفاع عن حقوق العملاء وتقديم الخدمات القانونية بما يضمن إنصافهم أمام المحاكم باختلاف اختصاصاتها، وفي جميع درجات التقاضي.

وإن المحامي الجزائي لدى مكتب الصفوة يتولى قضايا كثيرة ومتنوعة في المملكة، ويحافظ على قيم عديدة كالاحترام المتبادل بين الموكل والمحامي، ويتمتع محامو مكتبنا بالكفاءة والجودة بتقديم خدماتهم مهما كان نوع القضيّة. بالإضافة إلى الأمانة التي هي الجسر المتين بين المحامي والموكل. حيث نسعى للحفاظ على ثقة الموكلين من خلال الحفاظ على أسرارهم وملفاتهم ومعلوماتهم السريّة.

خدمات محامي جزائي في مكة.

يقدم لك المحامي الجزائي عدداً كبيراً من الخدمات القانونية والإدارية في القضايا الجزائية التي تتبع لنظام الإجراءات الجزائية. وتتميز خدماته عن باقي المحامين المختصين كون القضايا الجزائية لها طبيعة خاصة مختلفة عن القضايا المدنية أو التجارية أو غيرها من أنواع القضايا المعروضة أمام المحاكم.

ومن ضمن الخدمات التي يقدمها ما يلي:

    • يتوكل ويترافع عن جميع القضايا الجزائية المرفوعة لدى المحاكم الجزائية في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في مكة المكرمة.
    • يتخصص بتقديم الشكوى المقدمة من المدعي أو المجني عليه إلى النيابة العامة، او مراكز الشرطة أو الشكاوى التي تقدّم أمام المحاكم بشكل مباشر.
    • يقوم بتقديم الادّعاء الخاص أو الادعاء الشخصي المباشر، والذي يكون متزامناً مع الادعاء بالحق العام. لتحصيل حقوق المجني عليه وتعويضه عن الأضرار التي ألحقت به بعد تعرضه للجريمة.
    • يتوكل عنك لحضور جلسات التحقيق والاستجواب ولا يغفل عن أي دليل من شأنه أن يكسب الأمور لصالحك. كما أنه دقيق الملاحظة ويتابع إجراءات التحقيق وينبّه المحققين في حال تعرضوا لأي خطأ أو أهملوا أي تفصيل من شأنه تغيير مجرى الأمور لصالحك.
    • يهتم بتقديم الدفوع والمذكرات والطلبات التي تتعلق بإخلاء سبيل المتهم المحجوز أو الذي تم إيقافه على ذمة التحقيق. ويطالب بتعويض عن كل المدة الزائدة عن المدة القانونية للحجز أو التوقيف في النظام الأساسي.
    • الدفاع عن حقوق الموكل المتهم بجريمة ما ويقدم ما يلزم من الأدلة والبراهين والمستندات القانونية التي من الممكن أن تكون ذات فائدة للمتهم. والتي من شأنها إظهار براءته أو تقديم سبب مخفف له.
    • وغيرها الكثير من الخدمات التي من الممكن أن يقدمها محامي جزائي مكة المكرمة المتخصص من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

رقم محامي شاطر في مكة.

بالتأكيد إن محامي جزائي مكة المكرمة من مكتب الصفوة هو من أفضل وأمهر المحامين في المملكة، حيث سيقدم لك ما تودّ معرفته عن الجرائم الجزائية المختلفة التي تندرج تحت نظام الإجراءات الجزائي من جرائم الاختلاس إلى جرائم التهديد والتشهير. وسيعرّفك على عقوبات الجرائم المختلفة التي يتم رفعها أمام المحكمة الجزائية.

وفي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية نقدم لكم المحامين المختصين و المرخصين والمعتمدين في وزارة العدل بالسعودية. حيث أن الحصول على محام مرخص أصبح أمراً سهلاً في هذه الأيام، أي بإمكانك الحصول على قائمة المحامين المرخصين لدى وزارة العدل السعودية من خلال منصة ناجز الإلكترونية التابعة لوزارة العدل.

أمّا عن أسماء أفضل المحامين بالتأكيد يأتي في مقدمتهم المحامي حسين الدعدي مالك ومؤسس مكتب الصفوة، والذي يعتبر من أفضل المحامين في المملكة العربية السعودية سواء بالقضايا الجزائية أو المدنية أو غيرها من القضايا.

كما يضم مكتب الصفوة أيضاً أفضل المستشارين القانونيين وهو المستشار القانوني مصطفى دياب الذي يختص بتقديم أفضل وأدقّ الاستشارات القانونية التي من الممكن أن تحتاجها في حياتك اليومية، والمحامي أحمد المالكي حيث يملك الكفاءة والخبرة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا.

يمكنك التواصل معهم عن طريق الأرقام التالية:

    • للتواصل عبر الواتساب: 00966591813333
    • للاتصال عبر الجوال: 00966591813333
    • الاتصال عبر الهاتف الثابت: 00966591813333

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

بشكل عام هناك جرائم جنائية عامة تتشكل على هيئة اعتداء على المجتمع مثل الزنا والتعزير والإفساد في الأرض وهذه الجرائم ترفع من المدعي العام إلى التحقيق. أما الجرائم الجزائية الخاصّة فهي تلك التي تتقصد أذيّة شخص محدد مثل السرقة القتل التهديد والابتزاز وغيرها ويتم فيها تقديم شكوى في البداية لتبدأ بعدها عمليات التحقيق وما يتبعها.
لا يمكن تحديد رسوم أو أتعاب محامي جزائي في مكة المكرمة بشكل دقيق حيث تختلف قيمة الأتعاب من دعوى لأخرى كما تختلف وفق الجهد المبذول في تقديم الدفوع والأدلة والإثباتات لتخفيف جرم عقوبة المتهم لكن بالمجمل يتم تحديد الأتعاب وفق أهمية الدعوى وتبعاتها على الموكل.

في الختام نتمنى أن يكون مقالنا قد شمل كافة المعلومات المهمة حول محامي جزائي مكة المكرمة، والتي قد يبحث عنها الأفراد في حال تعرضهم لأي قضية جزائية واحتاجوا إلى توكيل محام متخصص فيها.

اقرأ أيضا: طريقة رفع دعوى في المحكمة الجزائية، ومراحل الدعوى الجزائية، كذلك حكم أول سابقة مخدرات في المملكة العربية السعودية، أيضا عقوبة التشهير في مواقع التواصل الاجتماعي.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 886

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات