+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي قضايا جزائية

23 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا جزائية

يندرج في موضوع القضايا الجزائية عدة أنواع لها ضمن الجنايات والجنح والمخالفات والتي تتبع لنظام الإجراءات الجزائية في المملكة العربية السعودية. وكافّة هذه القضايا تحتاج إلى محامي قضايا جزائية متخصص، على دراية بكافة الأساليب المانعة للعقوبة، والأسباب المخففة وحالات البراءة المضمونة. كما سيقدم لك المساعدة والمشورة القانونية اللازمة في أي قضية قد تعرضها عليه.

هل تريد المشورة القانونية من محامي جزائي شاطر؟ اتصل مباشرة على الرقم 0591813333 أو اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب.

محامي قضايا جزائية شاطر في جدة.

إن محامي المتخصص بالقضايا الجزائية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. هو محام خبير ومتميز ومتمرّس في كلّ أنواع القضايا الجزائية، يتمتع بكفاءة عالية في التمثيل القانوني الأفضل أمام المحاكم الجنائية ويضمن لك الحصول على كافة حقوقك.

كما يقديم خدمات واستشارات قانونية عديدة نذكر منها ما يلي:

    • يقدم الاستشارات القانونية والخدمات الخاصة بالقضايا الجزائية سواء طلبت استشارته على الهاتف أو قمت بزيارته في مكتبه. أو من الممكن أن تطلب استشارة محامي مكتب الصفوة أون لاين.
    • يقدم كافة المذكرات الجوابية والطلبات الختامية والدفوع القانونية ويحيط بكافة مجريات وملابسات القضية ليعثر على أي ثغرة قانونية من شأنها أن تخدمه في تشكيل دفوع من أجل أن يضمن حقوق موكل وكسب القضية.
    • كما يمكنه إعادة صياغة كافة العقود والمستندات الخاصة بكافة أنواع القضايا.
    • بالإضافة إلى ذلك يقدم أفضل خدمات الترافع أمام القضاء ودور المحاكم وفي مختلف درجات التقاضي.
    • يضمن لك المحامي الحفاظ على سرية المعلومات والمستندات المقدمة من قبلك، والتي تخص دعواك حيث أن الثقة المتبادلة هي جسر العلاقة بين المحامي والموكل.
    • في حال كنت متهماً بقضية جزائية ما، أو كان أحد أفراد أسرتك كذلك لا تترد بالاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة. الذي بدوره سيقدم لك الخدمات اللازمة التي تصلح لك أمورك.

إن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يهدف لحماية حقوق الناس وتقديم الدفوع المناسبة لقضاياهم، كما يهتم بصياغة المذكرات الجوابية القوية والمميزة.

أسماء المحامين المختصين بالقضايا الجزائية.

في نطاق النظام والقوانين الجزائية في الفترة الراهنة، هناك الكثير من الدعاوى والقضايا القانونية التي تتطلب مساعدة محامين مختصين موثوقين. في حال كنت من سكان مدينة جدة السعودية، وكنت تبحث عن محامي قضايا جزائية ليحل لك أيّ مشكلة قانونية.

لا تتردد في التواصل مع مكتب محاماة جدة التابع لمكتب الصفوة للمحاماة، حيث تختص مكاتبنا في كل فروعها بجميع القضايا التجارية والعمالية، والقضايا الجزائية وكل ما في حكمها من مخدرات وسرقة وابتزاز وقتل غيرها الكثير.

وفي الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، وفي ظلّ التطور الإلكتروني، أصبح من السهل على الأفراد الاستفسار والبحث عن المحامين، والتواصل معهم بأسرع الطرق. ولاسيما المحامين المعتمدين و المرخصين في وزارة العدل بالسعودية.

ولنا الفخر بأن يكون اسم مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة من ضمن الأسماء الأوائل لمكاتب المحاماة في المملكة. وذلك بسبب تقييم الناس لنا بعد تقديمنا خدمات مميزة ومفيدة للجميع ونجاحنا في إنهاء القضايا المرفوعة أمام المحاكم بسرعة وسهولة، وأمانتنا في حفظ المعلومات المشاركة من الموكل.

وتعرف على اشطر محامي قضايا جزائية بالسعودية لعام 2023 لدى مكتب الصفوة. الأستاذ المحامي حسين الدعدي مؤسس ومالك مكتب الصفوة، بالإضافة إلى المستشار القانوني مصطفى دياب الذي يقدم لكم أفضل وأهم الاستشارات القانونية في كافة المجالات، والمحامي أحمد المالكي.

شاهد أيضا.

رقم محامي قضايا جزائية.

بعد ما قدمنا من معلومات مهمة، يمكنكم التواصل عبر الموقع الالكتروني info@hd-lawfirm.com

ويمكنكم طلب الخدمات القانونية وأعمال المحاماة من أفضل محامي في مدينة جدة من خلال التواصل على الرقم 00966591813333.

أو التواصل عبر الواتساب من خلال الرقم 00966591813333.

وإن محامي مكتب الصفوة يستطيع بكل سرور تقديم الاستشارات القانونية أون لاين. أي يمكنك إرسال الوثائق والأوراق والمستندات الخاصة بقضيتكم عبر الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني الموضّح أعلاه، ليقدم لك أفضل مشورة قانونية على الإطلاق.

يعود الفضل في نجاح مكتبنا إلى اعتمادنا على توظيف وتعيين محامين ماهرين ومستشارين قانونيين معروفين على مستوى المملكة.

وتمتد اختصاصاتنا لتشمل كافة أنواع القضايا في النّظام السعودي ومنها:

الأحوال الشخصية: يتخصص محامي الأحوال الشخصية في كل ما يتعلق بالزواج والطلاق والنسب والوفاة وما يتبعها من قضايا الأسرة.

القضايا العمالية: محامي قضايا عمالية يختص بمشاكل وقضايا العمال وأرباب العمل من إجازات أو فصل أو طرد تعسفي، أو معاشات أو زيادة أجور وغيرها.

القضايا الإدارية: لدى محامي قضايا إدارية خبرة واسعة وطويلة في العمل والقضايا الإدارية وتقديم لوائح الاعتراض على الحكم.

الأسئلة الشائعة.

تتنوع القضايا الجزائية التابعة للنظام السعودي إلى نوعين أولهما القضايا الجزائية العامة وهي تلك التي تضرّ في حدوثها أمن الدولة والمجتمع كالجرائم المخلّة بالآداب العامة والجرائم النقدية وغيرها. وثاني الأنواع القضايا الجزائية الخاصة وهي القضايا الناتجة عن الجرائم الواقعة على الأفراد كالقتل والسرقة والمخدات والتهديد والابتزاز وغيرها الكثير من الأنواع.
في الحقيقة لا يوجد أي فرق ما بين القضايا الجزائية والجنائية سوى أن الناس اعتادت على مصطلح من الاثنين.

في نهاية مقالنا ذكرنا لكم الخدمات التي يقدّمها محام قضايا جزائية في جدة من مكتب الصفوة للمحاماة. كما وضحنا لكم أهم أسماء المحامين المتخصصين بالقضايا الجزائية وأرقام التواصل معهم. لذلك في حال تعرّضت لأي جريمة أو تهديد أو سرقة أو من الجرائم التي تندرج ضمن القضايا الجزائية لا تتردد بالتواصل مع مكتبنا.

اقرأ أيضا عن عقوبة التشهير في مواقع التواصل الاجتماعي وحكم أول سابقة مخدرات في المملكة العربية السعودية، وعقوبة الرشوة في السعودية، أيضا عقوبة السب والشتم في السعودية وتعرف على طريقة رفع دعوى في المحكمة الجزائية.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.3/5 - 883

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات