تخطى إلى المحتوى
محامي في مكة

أفضل 10 مكاتب محامي في مكة، السعودية

    يعد اختيار محام ماهر في مكة أمرًا لا غنى عنه، خاصة مع التنوع الواسع في الخبرات والكفاءات القانونية، لذلك عند تحديدنا أفضل 10 محامي في مكة، قمنا بتقييم العديد من العوامل منها الخبرة في المجالات القانونية المختلفة، سمعتهم المهنية وابتكارهم والتزاماتهم بأعلى معايير الأمانة والمهنية. تابع معنا هذا المقال لتتعرف عليهم.

    اضغط هنا للتواصل مع أفضل محامي في مكة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    أفضل 10 محامي في مكة

    إذا كانت لديك قضية في مدينة مكة المكرمة، وتحتاج لاستشارة أفضل وأمهر المحامين في تلك المدينة، والاستفادة من خبراتهم القانونية، سنذكر لك أهم هؤلاء المحامين من خلال الجدول التالي:

    الترتيب اسم المحامي

    1. مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية
     2. المحامي حسين الدعدي
    3. المحامي أحمد المالكي
    4. المستشار القانوني مصطفى دياب
    5. المحامي محمد الدوسري
    6. المحامية زينب إبراهيم
    7. المحامي عماد شاطر
    8. الأستاذة ابتسام عويد المطرفي
    9. المحامي نُمير الشريف
    10. المحامية أريج المجنوني

    مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارة القانونية:

    يعتبر مكتب الصفوة أحد أفضل المكاتب المحاماة في السعودية، مرخص رسميًا من وزارة العدل السعودية، وتقدم حلولًا قانونية شاملة حيث حقق الفوز في 95% في القضايا المعقدة وساعد أكثر من 5600 عميل للحصول على حقوقهم، ويمتلك فريق من المحامين المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مختلف المجالات القانونية.

    ويقدم مكتب الصفوة خدمات قانونية متنوعة من أبرزها:

    • القضايا الجزائية مثل القتل، التشهير، الجرائم الإلكترونية.
    • القضايا الأحوال الشخصية مثل الطلاق، الحضانة، النفقة.
    • القضايا العقارية في جميع الأمور المتعلقة بالعقارات والمعاملات العقارية.
    • القضايا النزاعات المالية والمصرفية والتمويلية.
    • القضايا العمالية مثل تقديم الحلول للمنازعات العمالية وتحصيل الحقوق للعامل وصاحب العمل.

    ويتميز مكتب الصفوة بالشفافية والثقة في التعامل مع عملائه، ويقدم خدماته بأتعاب مدروسة ومناسبة لقضيتك.

    المحامي حسين الدعدي:

    مؤسس مكتب الصفوة ومحامي ومستشار قانوني سعودي، حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 8 سنوات، يتميز بإتقانه نظام الأحوال الشخصية، نظام الشركات، القانون الإداري، وساهم في حل العديد من القضايا المعقدة، مما جعله خيارًا موثوقًا للعديد من العملاء.

    المحامي أحمد المالكي:

    محامي سعودي بارز ضمن قائمة أفضل محامي في مكة، حاصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة الملك عبد العزيز، يحمل ترخيصًا من وزارة العدل منذ 2003، يمتلك خبرة طويلة تزداد عن 20 عام، وهو محكم معتمد لدى وزارة العدل وحاصل على زمالة في التحكيم التجاري الدولي، وعضوية في مركز التحكم التجاري السعودي ومركز التحكم الرياضي وفي الهيئة السعودية للمحامين.

    المستشار القانوني مصطفى دياب:

    يعتبر من الشخصيات القانونية البارزة، تميز بخبرة طويلة تزيد عن 20 عام في مجال القانون السعودي، حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة القاهرة، وتميز بمعرفته العميقة في نظام العمل، الأحوال الشخصية، المرافعات الشرعية، الأوراق التجارية، مما جعله قادراً على تحليل القضايا بدقة، وتقديم استشارات قانونية واتخاذ القرارات الصائبة لحماية حقوق العملاء.

    المحامي محمد الدوسري:

    مؤسس شركة محمد بن عبود الدوسري للمحاماة والاستشارة القانونية، تعد واحدة من أبرز الشركات المحاماة، لديه أكثر من 20 محامي ومستشار قانوني، يقدمون خدمات قانونية متنوعة تصل إلى 15 اختصاص بإدارة المحامي محمد الدوسري، ومن خدماته:

    • القضايا العمالية
    • أحوال شخصية
    • خدمات تأسيس شركات
    • قضايا الإفلاس

    المحامية زينب إبراهيم:

    يمثل مكتب المحامية زينب إبراهيم أحد أبرز المكاتب القانونية في مكة المكرمة، وتتمتع بخبرة واسعة وعلاقات متينة في المجال القانوني، وتقدم الاستشارة القانونية، أعمال التوثيق، تحصيل الديون، صياغة العقود، مفاوضات الصلح.

    المحامي عماد شاطر:

    محامي ومستشار قانوني معتمد ومرخص مهنيًا، وهو مصفي تركات ومعتمد لدى منصة خبرة، وحاصل على زمالة المستشار الوقفي، مما يمكنه من تقديم خدمات قانونية شاملة في مختلف المجالات.

    أ.د ابتسام عويد المطرفي:

    تمتلك شركة أ. د ابتسام عويد المطرفي وشركائها للمحاماة والاستشارة القانونية، لديها نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يمتلكون خبرة تزيد عن 15 عامًا، وتقدم خدمات قانونية متميزة تشمل الاستشارات القانونية، إعداد العقود، التمثيل القانوني أمام المحكمة وغيرها.

    المحامي نُمي الشريف:

    محامي ومستشار قانوني، ناظر لعدة أوقاف وحاصل على الماجستير في القانون الجنائي من جامعة أم القرى، يمتلك شركة محاماة تضم مجموعة من المحامين والمستشارين القانونيين، الذين يقدمون خدمات قانونية في مختلف مجالات القانون السعودي، بالإضافة إلى تقديم حلول قانونية مبتكرة تلبي احتياجات جميع العملاء.

    المحامية أريج المجنوني:

    محامية سعودية، لديها مكتب يقع في مكة المكرمة مرخص من قبل الهيئة السعودية للمحامين، تقدم خدامات قانونية متنوعة من أبرز خدماتها:

    • تأسيس شركات
    • تحصيل ديون
    • تحكيم منازعات
    • إعداد مذكرات قانونية
    • استشارات قانونية

    نصائح حول كيفية اختيار المحامي المناسب

    عند اختيارك محامي، يجب الأخذ بعين الاعتبار عوامل عديدة:

    • تحديد نوع القضية التي تواجهك، لتستطيع اختيار المحامي المتخصص بالمجال الذي تحتاجه قضيتك.
    • البحث عن المحامي الذي يملك السمعة الطيبة بين العملاء السابقين.
    • من المهم مقابلة المحامي قبل توكيله، لتقيم مدى اهتمامه بقضيتك ومعرفة مدى خبرته في هذا المجال.
    • اختيار محامي تشعر بالثقة تجاهه، وبقدرته على تمثيلك بشكل فعال.

    الأسئلة الشائعة:

    إن أفضل محامي في مكة هو محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يتمتع بخبرة طويلة في مختلف المجالات القانونية، وكذلك أثبت جدارته في التقديم الحلول القانونية وحل العديد من القضايا المعقدة، مما جعله خيار موثوق للكثير للعملاء.
    من أهم القضايا التي يترافع فيها محامي مكة، قضايا الأحوال الشخصية، قضايا الجزائية، قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية، القضايا العمالية، قضايا النزاعات المالية والمصرفية والتمويلية، وقضايا الإفلاس، وهذا ما يقدمه مكتب الصفوة للمحاماة بالإضافة إلى قضايا أخر ويقدم المشورة القانونية اللازمة لك.

    إلى هنا نكون قد ختمنا مقالنا، الذي بينا فيه قائمة ذكرنا فيها أسماء 10 من أفضل محامي في مكة، نتمنى أن نكون قد قدمنا دليل شامل يمكنك الرجوع عليه متى أردت البحث عن محامي مناسب لقضيتك، كما نؤكد على ضرورة الاستعانة بمحامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    قد تبحث أيضاً عن ما هي عقوبة خيانة المحامي لموكله في جدة، وتفاصيل جدول أتعاب المحامين، بالإضافة إلى متى تسقط أتعاب المحامي في السعودية.

    Exit mobile version
    اطلب استشارة