+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي ينبع

15 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي ينبع

مدينة ينبع تقع في المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتعتبر ميناءً تجارياً هاماً، وتضم منشآت صناعية ضخمة.

ومدينة تحتوي تلك النشاطات، لا بد أن يكون للخدمات القانونية التي يقدمها محامي ينبع دوراً هاماً لمعالجة كافة المسائل القانونية الناتجة عن تلك النشاطات.

وإن أفضل المحامين في ينبع يقدمهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، إذ يمكنك الحصول على خدماته بالاتصال عبر الضغط هنا.

محامي ينبع شاطر.

مهما كانت القضية القانونية التي ترغب برفعها أمام المحاكم السعودية، ومهما كانت القضية المرفوعة بمواجهتك. وأياً كانت المسألة القانونية التي تطلب فيها استشارة، وأياً كانت الخدمة القانونية التي تطلبها في الصياغات القانونية. ومهما كانت الخدمة التي تحتاجها لإجراء إداري أو مالي أو قانوني، فإنك ستبحث عن المحامي الأفضل في المنطقة التي تقيم بها، أو المنطقة التي ترغب بإجراء الخدمة بشأنها.

معايير البحث عن المحامي الافضل

يجب أن ينطلق بحثك عن أفضل محامي من عدة معايير أهمها:

  • أن يكون من المحامين المرخصين لدى وزارة العدل السعودية، وأن يكون مقيداً اسمه في جدول المحامين الممارسين. إذ دون ذلك الترخيص والقيد لن يتمكن ذلك المحامي من الترافع أمام المحاكم السعودية جميعها، بما فيها المحاكم الإدارية لدى ديوان المظالم، واللجان الخاصة بالفصل في المنازعات.
  • يجب أن يكون من المحامين المعتمدين والمرخصين لدى الهيئة السعودية للمحامين، ومقيداً اسمه في دليل المحامين السعوديين لديهم. بحيث يمكنك الحصول على بياناته الموضحة لرخصته وأرقام التواصل معه.
  • يجب أن يكون متمكناً في كافة الأنظمة السعودية، وبشكل خاص الأنظمة الإجرائية، مثل نظام الإجراءات الجزائية، ونظام المرافعات الشرعية، ونظام المرافعات أمام ديوان المظالم.
  • يجب أن يكون متمكناً في الترافع أمام المحاكم في الدعاوى التي يتم توكيله بها، وتقديم كل ما يلزم من مذكرات الدفاع والردود والطعون، سواء بالاستئناف أو بالنقض أو بالتماس إعادة النظر.
  • يجب أن يكون متمكناً في تقديم مختلف الاستشارات القانونية، وكافة أشكال الصياغة القانونية للمذكرات والعقود والاتفاقيات.

افضل محامي ينبع

إن أفضل محامي في ينبع يحقق كافة المعايير السابقة، هو المحامي المتخصص بتقديم الخدمات القانونية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية فيما يخص تلك المدينة. ويأتي على رأس هؤلاء المحامين:

  • المحامي حسين الدعدي، والحاصل على بكالوريوس في الشريعة من جامعة أم القرى بدرجة امتياز. ويعتبر من أفضل المحامين على مستوى المملكة، وعلى مستوى المنطقة الغربية، وخاصة في جدة ومكة وينبع والمدينة المنورة.
  • االمحامي أحمد المالكي، وهو من أفضل المحامين السعوديين.
  • المستشار القانوني مصطفى دياب، ويعد من أكثر المستشارين خبرة في تقديم أدق الاستشارات القانونية في المسائل المعروضة على المكتب.

شاهد هذا الفيديو التوضيحي للاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية.

تخصصات محامي في ينبع.

التخصصات التي يقدمها مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في ينبع هي:

  • محامي قضايا أحوال شخصية مختص بكافة القضايا الناتجة عن تطبيق نظام الأحوال الشخصية السعودي، مثل قضايا الطلاق، والنفقة، والحضانة، والعضل، وإثبات النسب، والتركات والمواريث، والوصايا.
  • محامي قضايا جزائية مختص بكافة القضايا الناتجة عن ارتكاب الجرائم الجزائية في المملكة، مثل قضايا القتل العمد، والإتجار والترويج للمخدرات، وجرائم التزوير، والجرائم الإلكترونية.
  • محامي قضايا عمالية مختص بكافة القضايا الناتجة عن تطبيق نظام العمل السعودي، مثل قضايا الفصل التعسفي، وقضايا المطالبة بالحقوق العمالية.
  • محامي قضايا عقارية مختص بكافة القضايا الناتجة عن تطبيق الأنظمة العقارية في المملكة. وبشكل خاص قضايا المنازعات العقارية الناتجة عن البيوع العقارية، وكافة المسائل المتعلقة بتنظيم حجج الاستملاك وتوثيقها، وإجراءات تحويلها إلى صكوك ملكية، وتسجيلها في السجل العيني العقاري.
  • محامي قضايا إدارية مختص بكافة القضايا الإدارية المتوجب نظرها لدى ديوان المظالم، والخاضعة لأحكام نظام ذلك الديوان. مثل مسائل التظلم من القرارات الإدارية، والدعاوى المتعلقة بإلغائها والتعويض عن الأضرار الناتجة عنها.
  • محامي شركات مختص بكافة القضايا والمسائل القانونية الناتجة عن تطبيق نظام الشركات السعودي. وبشكل خاص كيفية تأسيس شركات وتسجيلها وشهرها، وكيفية حلها وتصفيتها، سواء كانت شركات تجارية أم شركات مهنية.
  • محامي قضايا تجارية مختص بكافة القضايا الناشئة عن تطبيق الأنظمة التجارية السعودية. وبشكل خاص قضايا الأسناد التجارية كالشيك والكمبيالة والسند لأمر، والقضايا الناتجة عن منازعات المتجر وحقوقه المادية والمعنوية.
  • محامي قضايا مدنية مختص بكافة القضايا الناتجة عن المعاملات المدنية، وبشكل خاص التزامات العقود المدنية. مثل عقود البيع وعقود الإيجار والوكالات وغيرها من العقود.

إن مكاتب المحاماة الناجحة التي تضم فريق عمل متكامل وخبير، يجب ألا تتوقف خدماتها على التوكل والترافع في الدعاوى القضائية أمام المحاكم. بل يجب أن تقدم الخدمات القانونية بشكل متكامل، وأهمها تقديم الاستشارات القانونية في مختلف القضايا والمسائل المعروضة على تلك المكاتب.

وإن أفضل محامي تجدونه لدى مكتب الصفوة للمحاماة، والذي يقدم الاستشارات التالية:

  • استشارات قانونية في كافة المسائل التي تخص العميل.
  • استشارات قانونية قبل الإقدام على أي تصرف قانوني مهما كان نوعه، سواء كان إبرام عقد، أم رفع دعوى أمام القضاء، أم إنشاء شركة، وغير ذلك.
  • استشارات قانونية فيما يخص المسائل الشخصية المتعلقة بالأفراد عند رغبتهم بذلك، وخاصة الاستشارات المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية.
  • استشارات قانونية قبل وقوع المشكلة وذلك لتفاديها بشكل تام، أو بأقل الخسائر الممكنة.
  • استشارات قانونية بعد وقوع المشكلة، لمعالجة آثارها القانونية بأقل الخسائر الممكنة.

ارقام محامي في ينبع.

إن توكيل محامي في ينبع يستدعي البحث عن أفضل محامي في تلك المدينة، وبعد الوصول إلى اسم ذلك المحامي، والاطمئنان إلى أنه محامي متمكن وخبير، وسيقدم أفضل الخدمات القانونية، لا بد أن يستتبعه ضرورة الحصول على أرقام التواصل معه.

ويمكن لأي شخص يرغب بالحصول على أرقام المحامين في السعودية، أن يستعلم عن اسم المحامي الذي يرغب بالتواصل معه، من خلال دليل المحامين السعوديين، إما لدى وزارة العدل عبر الاستعلام عنه بواسطة بوابة ناجز، أو الاستعلام عنه لدى الهيئة السعودية للمحامين.

وإن أفضل محامي ينبع، كما أكدنا لكم في الفقرات السابقة، هو المحامي المختص في تقديم الخدمات القانونية لدى مكتب الصفوة. حيث يمكنكم الاتصال بالمكتب على أرقام التواصل التالي:

  • مراسلة عبر الواتساب: 00966591813333
  • اتصال مباشر عبر الجوال: 00966591813333
  • اتصال مباشر عبر الهاتف الثابت: 00966591813333
  • مراسلة عبر البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

الأسئلة الشائعة.

هو المحامي المختص بتقديم الخدمات القانونية في تلك المدينة لدى مكتب الصفوة للمحاماة، والمتمكن في التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية أمام جميع المحاكم السعودية. والقادر على تقديم كافة الاستشارات القانونية المطلوبة منه، وتقديم مختلف أشكال الصياغة القانونية للمذكرات والعقود والاتفاقيات.
إن أتعاب محامي ينبع، لا يمكن تحديدها بشكل مسبق. وذلك لاختلاف الخدمات القانونية التي يقدمها ما بين التوكل في الدعوى القضائية والترافع بها أمام المحكمة، أو تقديم الاستشارة القانونية، أو غيرها من الخدمات. وإن أتعاب المحامي تخضع بشكل مباشر للاتفاق ما بين المحامي والموكل أو طالب الخدمة.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا عن محامي ينبع في السعودية، ومن هو أفضل محامي في مدينة ينبع، وتخصصاته في القضايا القانونية، وأرقام التواصل معه، مع التأكيد على أن المحامي الأفضل في ينبع، هو المحامي المختص في تلك المدينة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن: رفع دعوى قسمة اجبار تركة، وصياغة عقد بيع عقار، كذلك إجراءات رفع دعوى مكافحة الفساد في السعودية، أيضا طريقة فتح سجل تجاري لمتجر الكتروني، وكيف يتم إثبات التستر التجاري

بقلم حسين الدعدي

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
5/5 - 933

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات