Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي احوال شخصية شاطر

آخر تحديث: 25 أبريل، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي احوال شخصية شاطر

هل تبحث عمن يمكنه أن يقدم لك شرحًا تفصيليًا حول نصيبك من الميراث أم أنك تريد أن تتعرف على سن الحضانة للبنت ونسبة نفقة الأطفال في السعودية؟ أيًا كان ما يدفعك لإيجاد محامي احوال شخصية شاطر فالحل سيكون ضمن مكتب الصفوة.

حيث أن محامي قضايا الأسرة لديه خبرات طويلة بتفاصيل القضايا الأسرية وما يترتب عليها لاحقًا. لذا مهما كانت قضيتك معقدة فإن لجوئك إلينا سيكون الحل الذي تبحث عنه، أفضل استشارات الأحوال الشخصية بالسعودية يمكنك أن تصل إليه من هنا.

للتواصل مع محامي خبير في قضايا الأحوال شخصية اتصل عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

محامي احوال شخصية شاطر.

خبرتنا ليست وليدة يوم أو اثنين بل إنها وليدة سنوات طويلة بين مستندات وقضايا عديدة وبين أروقة محاكم شتى، كل ذلك جعلنا نكون في المرتبة الأولى والخيار الأول الذي يلجأ له أي شخص يبحث عن محامين ممتازين في السعودية. وقبل توكيلك لمحامي قضايا أحوال شخصية لابد أن تسأل عنه بشكل جيد لتتأكد من توافر النقاط التالية:

    1. التخصص بقضايا الأسرة والأحوال الشخصية: حيث أن المحامي المتخصص بنوع معين من القضايا يدل على أنه متمكّن بشكل كبير من تلك القضايا. وبالتالي سيقوم بكل ما يلزم تجاه الدعوى التي يود الموكل رفعها للقضاء، أو الدفاع عن موكله بالدعوى المرفوعة ضده.
    2. الأمانة والحياد: يجب أن يكون محامي الأسرة أمين، ويحافظ على أسرار الموكل دون كشف أو تسريب لأي معلومات خاصة بالموكل للطرف الآخر. أو غيره من الأطراف المعنية بالقضية أو غيرها.
    3. الأمانة بعرض توقعات القضية: إذ لا يضع للموكل آمال كاذبة، أو يخبره بأن قضيته ناجحة مئة بالمئة وهي بالحقيقة ليست كذلك.

ونحن من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية نؤكد لك أن محامين مكتبنا تتوفر فيهم هذه الصفات، فهم أهل الخبرة والمعرفة القانونية الدقيقة بقضايا الأحوال الشخصية بمختلف أنواعها. لذا يمكنك طلب الدعم القانوني مباشرة من محامينا وهم:

    •  المحامي حسين الدعدي.
    •  المستشار القانوني مصطفى دياب.

وللاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

مهام محامي الاحوال الشخصية الشاطر.

يمكننا أن نوضح لكم المهام التي يتولاها محامي أحوال شخصية ضمن مكتبنا بما يلي:

    1. إن محامي أحوال شخصية لدينا يتولى السعي للإصلاح والتسوية الودية. وذلك يتجلى ببعض القضايا الأسرية التي تحتاج لحل النزاعات كالطلاق والخلع وتقسيم الميراث فيما بين الورثة.
    2. تولي الإجراءات الخاصة بقضايا الطلاق أو الزواج التي تُرفع بمحاكم الأحوال الشخصية. بحسب ما نص عليه القضاء السعودي سواء أكانت دعاوى طلاق أو خلع أو ميراث…
      وفق ما نصت عليه قوانين وزارة العدل السعودية والقضاء السعودي.
    3. إننا نهتم بصياغة لوائح الدعوى وتقديمها للمحكمة إضافة لإرفاقها بالوثائق والمستندات التي تلزم في القضية.
    4. متابعة إجراءات الدعوى داخل المحكمة والبحث بأدق تفاصيل القضية والعمل بها لحين إصدار الحكم النهائي.
    5. تطبيق القوانين والأنظمة وكل ما نص عليه شرعنا بقضايا الميراث وتقسيم التركة. لحين حصول الأفراد على كامل حقوقهم المشروعة وفقًا للنظام السعودي والتشريع الإسلامي.
    6. تقديم لوائح الاعتراض خلال المدة المحددة بعد أن يصدر الحكم أو يتم تقديم الأوراق لمحكمة التنفيذ بعد انتهاء فترة الاعتراض. ويظهر ذلك بقضايا الرؤية والزيارة والحضانة.
    7. تولي الدعاوى التي تتبع القضية كما بدعاوى الطلاق والمساعدة على إنجاز الإجراءات التابعة للقضية. بالاستناد للخبرة والمهارة القانونية.

باختصار محامي قضايا اسرية في السعودية هو الشخص القانوني الأنسب والأفضل لتولي أي قضية خاصة بالأسرة بالمحكمة المختصة. إضافة لمتابعته كافة الإجراءات المختلفة كي ينال كل شخص حقه المشروع سواء أكان يتعلق بالميراث أو الطلاق أو غيره من القضايا الأسرية.

استشارات احوال شخصية أون لاين. 

يعد موقع الصفوة للمحاماة من أقدم وأقوى المواقع المتخصصة بتقديم خدمات استشارية أون لاين عبر الانترنت، وذلك بواسطة طاقم مميز من المحامين المعتمدين أصحاب الخبرات في القانون فالتكنلوجيا والتطور لها نصيب ضمن خدمات مكتبنا إذ أن غايتنا هي تقديم العون والمساعدة للعميل بأسهل السبل وأيسرها.

مزايا الاستشارات القانونية اونلاين من مكتب الصفوة

مما لاشك فيه هو أن الاستشارات القانونية عبر الانترنت قد أصبحت منتشرة بشكل كبير. إلا أن ما يجعل الاستشارات التي ستحصل عليها من مكتبنا هي:

  • النزاهة العالية: لاشك بأنك عندما تبحث عن استشارة اونلاين عليك الهدوء والتريث باختيارك للمحامي الذي ستتعامل معه وتودعه قضيتك. إذ يجب أن تتأكد بأنه على قدر من النزاهة، كي تضمن حصولك على حقوقك كاملة، لكن مع محامين الصفوة لا تقلق لأنك تتعامل مع أكثر المحامين شهرة وخبرة وأمانة ومصداقية.
  •  الأسلوب المميز في الحديث: عند اختيارك لمحامي كي يمثل قضيتك أو يوفر استشارة لك بشأن أيًا من الأمور الغامضة في القضية. لابد أن تشعر بالثقة والراحة مع محامي احوال شخصية شاطر الذي تتعامل معه كي تكونوا علي قدر من الود والتفاهم. وهذا ما يوفره لك محامين الصفوة وفق شهادة الكثيرين من الأشخاص الذين تعاملوا معنا.
  •  السرية التامة: أحد أهم المزايا التي ينبغي أن تتوافر في المحامي هي السرية التامة لأي معلومة خاصة بقضيتك، حيث يجب أن تكون معلوماتك سرية لأن إفشاء أي نقطة من شأنها أن تؤثر عليك سلبًا مما يجعلك تخسر قضيتك، لذلك نحن ضمن مكتب الصفوة نعي هذه النقطة ونضمن لك سرية المعلومات الخاصة بقضيتك بكل المحادثات التي نجريها.

باختصار لأن العمل عن بعد يعتبر من أهم موضوعات العصر الحالي بكافة المجالات. قد كنا حاضرين ومندمجين في عالم التطور  بشكل يقلل من مجهود العمل وإضاعة الوقت للعميل من جهة ولنا من جهة أخرى.

أما عن وسائل التواصل معنا فهي: 

    • من داخل السعودية: 126541504
    • من خارج السعودية: 00966126541504
    • عبر الواتس اب: 0595911136
    • عبر البريد الالكتروني: info@safwalawfirm.com

اتعاب المحامي في قضايا الأسرة.

إنَّ أتعاب المحامي بقضايا الأحوال الشخصية لا يمكن تحديدها مسبقًا. وهذا الأمر يمكن أن نسقطه على كافة القضايا التي يتوكل المحامي بها.  كما أنه ليس من الممكن لمحامي احوال شخصية شاطر أن يحدد للموكل مقدار الأتعاب التي تحتاجها الدعوى بشكل دقيق.

إلَّا أنَّه بالإمكان أن يعطي الموكل مبلغًا أوليًا لأتعاب الدعوى وذلك بالنسبة لكل دعوى على حِدا، حيث أنَّ بعض الدعاوى تختلف ظروفها عن ظروف دعوى أخرى وملابساتها. حتى بحال تشابه الموضوع. فعلى سبيل المثال يمكن أن يكون الموضوع إثبات لطلاق تعسفي والحصول على حق المرأة.

ولكن هناك اختلاف بين ذات الدعوى من شخص لآخر. إذ أن إحداها تحتاج لأدلة كثيرة وجهد كبير بصياغة المذكرات القانونية، وربط الأدلة والإثباتات مع بعضها بشكل أكبر. مما سبق يتضح لنا بأن أتعاب المحاماة بأية قضية لا يمكن تحديدها كاملًا بل تُحدد برقم أولي. وفيما بعد يتم تحديدها بشكل نهائي بحسب ما احتاجته الدعوى.

وكن على ثقة بأنَّ محامين الصفوة لديهم فريق من المحامين القادرين على إعطائكم الأسعار المناسبة والمنطقية لكم. مهما كانت حالتكم المتوجبة سواء قضايا الطلاق أو غيرها، فإذا كنت صاحب حق لا تقلق من توكيل محامي قضايا الأحوال الشخصية من مكتب الصفوة للمحاماة.

الاسئلة الشائعة.

لا يمكننا حصر أتعاب المحامي وتكاليف الدعوى بمبلغ معين. إذ أن الأتعاب تختلف تبعًا لتعقيد الدعوى والإجراءات التي تحتاجها الدعوى.
رقم محامي احوال شخصية متخصص قضايا الأسرة ضمن مكتب الصفوة هو 126541504، وبحال كنت خارج المملكة يمكنك التواصل معنا عبر الرقم 00966126541504.

بهذا نخط نهاية مقالنا محامي احوال شخصية شاطر والذي تحدثنا من خلاله عن استشارات احوال شخصية أون لاين. و اتعاب المحامي في قضايا الأسرة بالإضافة لصفات محامي الأحوال الشخصية الشاطر ضمن مكتبا الصفوة. أفضل استشارات الأحوال الشخصية بالسعودية يمكنك أن تحصل عليها من هنا.

أحصل على معلومات وتفاصيل أكثر عن: كم تستغرق ورقة الطلاق، وكيف اطلع صك الطلاق في السعودية، أيضا الفرق بين فسخ النكاح والطلاق، بالإضافة إلى رفع دعوى قسمة اجبار تركة و صيغة دعوى قسمة تركة.


المصادر:
وزارة العدل- المملكة العربية السعودية

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4/5 - 525

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *