Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي جازان

آخر تحديث: 30 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي جازان

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية؛ نقدم لكم كافة الخدمات القانونية في مدينة جازان بالسعودية؛ نقوم بالتقاضي ويمثيل موكلينا اما كافة الجهات العامة والخاصة وتقديم الاستشارات القانونية؛ تواصل مع محامي جازان من مكتب الصفوة على الرقم: 0595911136.

تعرف علينا وعلى خبرتنا في القانون السعودي من خلال قراءة السطور القادة؛ مدة قراءة المقال: 12 دقيقة.

خدمات محامي جازان

خدمات محامي جازان:

  • المرافعات في القضايا الجنائية, التجارية, العقارية, قضايا المخدرات وقضايا البنوك والشيكات المصدقة وغيرها.
  • الاستشارات القانونية: بالتليفون والاستشارات التفصيلية في المكتب واستشارات الواتس اب.
  • التحكيم.
  • التفاضي.

افضل محامي جازان.

عندما نذكر اسم مكتب محاماة يطرأ على بالنا: محامون, محكمون, مستشارون قانونيون. ولكن عندما نذكر مكتب الصفوة فسيطرأ على بالك أفضل محامي جازان وأقوى مستشار قانوني وأمهر محامي في السعودية وأهم محكم في المملكة.

نعم فهذا ما يميزنا الدقة والإتقان والمصداقية في العمل كل هذا جعلنا المكتب الأفضل بالنسبة للعملاء. فنحن مجموعة قانونية كاملة الاختصاصات منذ العديد من السنوات في المملكة العربية السعودية. لتقديم الخدمات الشرعية و القانونية الرائدة لخدمة كل العملاء من خلال فئة قوية جدا من فريق العمل. صاحب الخبرة الكبيرة بمجال القانون وذلك بدءاً من المؤهلات العلمية العالية إلى الممارسة المهنة الفعلية بالنسبة لقضايا كبيرة وكثيرة وإثبات التميز بها.

اقرأ أيضا: مكاتب محاماة في جدة.

رقم افضل محامي في جازان.

يعتبر مكتب الصفوة من المكاتب القانونية الرائدة داخل المملكة العربية السعودية إذ تغطي خدماتنا كافة أرجاء المملكة.
كل ذلك كان نتيجة لسنوات عديدة مارسنا خلالها المهنة وأثبتنا جدارتنا بالقضاء والاستشارات. حيث لدينا محامين ومستشارين واختصاصيين ذوي كفاءة عالية بجميع المجالات لتقديم أفضل الخدمات: بقضايا الأحوال الشخصية قضايا الأسرة, القضايا الإدارية.
القضايا التجارية, الجنائية, الدستورية, العقارية, محامي قضايا عمالية,  والميراث.

وفرنا لكم رقم افضل محامي في جازان وهو: 0595911136 أما من خارج المملكة العربية السعودية فيضاف رمز النداء الدولي ليصبح الرقم: 00966595911136.

رقم محامي للاستشاره مجانا جازان.

لاحظنا بأن الأشخاص أولى تساؤلاتهم تكون عن أتعاب المحامي ورقم محامي استشارات مجانا. لكن لابد ان نلفت انتباه متابعينا إلى أن هناك أشياء مهمة أكثر من غيرها. مثل كفاءة المحامي وخبرته وقدمه وشهرته ومدى قدرته على تحصيل حقك وتقديم استشارة قيمة لك. والترافع عنك بمحاكم السعودية عامة كمحاكم الدرجة الاولى ومحاكم الاستئناف, كل ذلك يمكنك انت تجده ضمن مكتب الصفوة وبمختلف المجالات القانونية التي ذكرناه في سياق حديثنا.

ليس ذلك فحسب بل أيضا الاستشارات التي ستحصل عليها ستكون بأسعار مقبولة وبمتناول الجميع.

انظر أيضا: محامي الدمام في السعودية

مستشار قانوني في جازان.

تلعب الاستشارات القانونية دوراً كبيراً بحياتنا اليومية إذ أن هناك الكثير والكثير من الأمور. والتي تحتاج للتواصل مع مستشار قانوني لديه خبرة وعلى دراية لكافة القوانين التي نحتاجها.

مكتب الصفوة يقوم بتقديم كافة الاستشارات القانونية بالإضافة للتوثيق والتحكيم والترافع أمام كل الجهات المختصة في كافة الدوائر الحكومية وغيرها. وذلك عن طريق الخبرات التي نمتاز بها في مختلف المجالات إذ أننا نقدم الرأي و المشورة للعملاء في كافة القضايا القانونية التجارية التي تحتاج إلى محامي تجاري  والمدنية والإدارية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وما نصت عليه القوانين.

اختصاصات افضل محامي في جازان

تتعدد اختصاصات محامين مكتبنا إذ أننا نسعى على تقديم أفضل الخدمات القانونية من مرافعات واستشارات.
وسنتحدث قليلا حول تلك الخدمات.

المرافعات في القضايا الجنائية

لا شك بأن القضايا الجنائية تغطي مجموعة كبيرة من النزاعات ، بما فيها قضايا الشيكات ,قضايا السرقة وقضايا المخدرات و القتل وغيرها. كما تختلف العقوبة تبعا لمجريات الدعوى وأحداثها وقدرة محامي جازان على اقناع المحكمة التي تحدد نوع وشدة العقوبة وفقا لتفاصيل القضية ومجرياتها. وهنا يأتي دور المحامي الماهر في مكتب الصفوة ليخلص المتهم من العقوبة التي ستنفذ عليه. او تقليها بحال كان الجرم المرتكب جسيم.

على العموم؛ محامي جنائي من مكتب الصفوة للمحاماة يستطيع مساعدتك في قضيتك الجنائية؛ كما اننا خبيرون بمدة توقيف المتهم في النيابة العامة السعودية. والخروج بكفالة من مكافحة المخدرات وغير ذلك.

المرافعات في القضايا التجارية

إن كنت تاجرا وترغب بكسب دعواك القضائية التي تتعلق بالمسائل التجارية يتوجب عليك أن تتبع الإجراءات الصحيحة لرفع الدعوى. إذ أن أول الخطوات هي أن يتم رفع الدعوى من ذي صفة أي يجب أن يكون تاجرا ويمتلك سجلاً تجارياً.

كما يجب أن تكون الدعوى تتعلق بالمسائل التجارية وليس بموضوع آخر. نقطة أخرى مهمة للغاية وهي بحال تم رفع الدعوى فيترتب علي التاجر أن يقوم بتقديم كافة ما يلزم من أدلة ومستندات ليدعم موقفه بموضوع القضية. مثل العقود التي قد تم إبرامها كما يجب عليه أن يثبت الإخلال بتلك العقود. كذلك أيضا الأوراق التجارية التي قد مر موعد استحقاقها ومع ذلك لم يتم سدادها أو بحال كان هناك غش تجاري حدث وهو وقع ضحيته.

لذا ولأنه قد يفوتك الكثير في رفع الدعوى نتيجة عدم خبرتك في القضايا التجارية وتترد أسئلة كثيرة في ذهنك خلاصتها كيف يمكن أن أكسب قضية تجارية بالسعودية. إجابة لسؤالك واختصارا لجهودك قم بتوكيل محامي جازان متخصص بالقضايا التجارية.

لأن ما تحتويه المسائل التجارية من تفاصيل لا يمكن ان نذكره بمقال ولا يمكنه أن تعيه انت لعدم خبرتك بالقانون التجاري.
لذا فمع وجود السند المتمثل بالمحامي الخبير بالقضايا التجارية بالسعودية ستسير الأمور على ما يرام.

مكتب الصفوة للمحاماة سيكون أفضل سند لك بعون الله . حيث أنكم ستحصلون على خدمات من أفضل المحامين أصحاب الخبرات الكبيرة.

وجود محامي جازان خبير بالقضايا التجارية سيكون أفضل لك لأنه على علم كيف يكسبك الدعوى

أنواع الدعاوى التجارية

إن الدعاوى التي تختص المحاكم التجارية بها عديدة يمكن أن نوجزها ضمن تسعة أنواع من الدعاوى وهي:

  1. المنازعات التي تتعلق بالعقود التجارية.
  2. الدعاوى التي تتعلق بتطبيق أحكام الشركات.
  3. المنازعات التي تحدث فيما بين التجار سواء بحال كانت تبعية أو أصلية .
    إذ أن الدعاوي الأصلية هي التي تنشأ بالمنازعات التي تزيد قيمتها عن /100 /ألف ريال سعودي .
    أما بالنسبة للدعاوى التي تكون قيمتها أقل من المبلغ المذكور فيتم اعتبارها دعاوى تبعية حيث أنه لكل من تلك الدعاوى نظام تقاضي خاص. و معرفتها تمكنك من كسب قضيتك التجارية بالسعودية.
  4. الدعاوى التي تنشأ عن تطبيق نظام الإفلاس.
  5. منازعات الشركات بنظام شركات المضاربة.
  6. أنظمة الملكية الفكرية.
  7. المخالفات التي تنشأ عن تطبيق احد الأنظمة التجارية الأخرى.
  8. الدعاوى التي تتعلق بالتعويض عن الأضرار التي تنشأ بسبب دعوى قد سبق نظرها بالمحكمة.
  9. الطلبات التي تتعلق بالحارس القضائي أو المصفي المعينين.

المرافعات في قضايا المخدرات

قضايا المخدرات تعد من القضايا الشائكة والتي تحتاج لجهد كبير لأجل تخليص المتهم من القضية التي تعترضه.
حيث أن هناك مجموعة من الأسباب التي تساعد على تبرئة المتهم ولكن هذه الأسباب تحتاج لمحامي شاطر وخبير بالقضايا الجنائية وقضايا المخدرات خاصة.

ليتمكن من اختيار الطريق الأنسب والحالة المواتية التي سيتم إسقاطها على القضية وبالتالي تحقق أسباب البراءة.
ما هي تلك الأسباب سنخبركم بها من خلال محامي جازان في مكتبنا حيث  تشمل الكثير من الجوانب الأساسية.

  1. أسباب إجرائية كعدم اكتفاء شروط الجريمة التي نص القانون عليها.
  2. انتفاء أحد أركان الجريمة سواء أكان الركن المادي أو المعنوي.
  3. أيضا فإننا نجد بأن هناك معاملة خاصة بالنسبة للطلاب ممن أعمارهم تحت السن القانوني حيث وضعت المملكة شروطا خاصة عليهم استيفائها. إذ يتم تأديبهم وأخذ التعهد من أولياء أمورهم بألا يقوموا بمثل هذا الفعل مرة ثانية.
  4. كما يجب ألا يتجاوز عمر الطالب 20 عام.
  5. كما يجب أن يكون الطالب متفرغ لدراسته.
  6. ومن الجدير بالذكر هو أن الحالات التي يتم التهاون بها هي عندما  يكون الطالب متعاطي فقط، أما بحال كان مروج أو مهرب  فيتم تطبيق العقوبات المنصوص عليها في القانون.
  7. أن تكون أول سابقة مخدرات وألا يكون عليه أيا من أحكام التهريب أو الترويج أو التعاطي.
  8. ألا تقترن الجريمة التي قد تم القيام بها مقترنة بجريمة أخرى.
  9. أيضا ألا تكون الجريمة مقترنة بواحدة من الجرائم التي تتعلق بالحوادث المرورية كإصابة أو موت شخص ما من المارة.
  10. يجب ألا يكون للطالب رخصة عمومية تجعله يمتهن مهنة السواقة.
  11. ينبغي ألا يكون مطلوب القبض عليه بأي قضايا أخرى. لأنه بذلك سيتم عقابه التأديبي بمدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر وإما الجلد خمسين جلدة.

محامي جازان خبير بقضايا المخدرات وتقديم استشارات في قضايا المخدرات وقضايا المحكمة الجزائية بالدمام.

فيما يلي خدمات محامي جازان لقضايا المخدرات:

المرافعات في القضايا العقارية

تعد العقارات من أكثر القضايا المثيرة للجدل بين الأفراد منذ زمن قديم إذ أن امتلاك المأوى والممتلكات هي من الاحتياجات الأساسية للبشر.

وهذا جزء مما جعل الاستثمار بالعقارات احد أكثر الوظائف ربحية مما يزيد من ظهور المشكلات نتيجة التعاملات الكثيرة.
ونظراً لشعبية المشكلة هذه التي تعد أحد أكثر القضايا القانونية شيوعاً التي تحدث بالمجتمع بصورة يومية. أصبح من الضروري أن يتم البحث عن المعاملات العقارية بجودة و قيمة عالية من محامي جازان خبير بقضايا العقارات.

فالدفاع عن حقوق الإنسان بالأمور التي تتعلق بالملكية تعد جزء من واجبات المحامي العقاري في مكتبنا. حيث أن محامي عقارات الصفوة يعرف طريقة استخدام القواعد القانونية لأجل الدفاع عن مصالح العميل. وعليك الانتباه إلى أنه من المهم أن تعلم بأن المحامي المتمرس سيتمكن من إكمال قضيتك بكل نجاح وبوقت أقل.

فقضايا الملكية تواجه كثيرا من الصعوبات، مما يجعل الأفراد تعاني من خسائر طائلة ويصعب تعويضها بحال فشلوا في الحصول على حقوقهم. نتيجة لذلك، نخلص إلى القول بأن وجود محامي جازان متمرس يتمتع بخبرة كافية سيمنع من انتهاك حقوق الأفراد.

ولأن السعودية تواصل تطورها وحداثتها فإن هذا التطور سيساعد على خلق كثيرا من المشاكل بالشؤون العقارية.
وبهذه الحالة يأتي دور المحامي العقاري في الصفوة ، ليساعدك في حل المشاكل القانونية والحفاظ على ممتلكات بشكل قانوني.

المرافعات في قضايا البنوك والشيكات.

محامي جازان شاطر بقضايا الشيكات، يتم استخدام الشيكات في جميع المعاملات تقريبًا. أصبحت الشيكات جزءًا لا يتجزأ من معاملاتنا اليومية.

التحكيم

إن كنت ممن يمارس التجارة أو كنت تمتلك شركة دولية، فأنت بكل تأكيد تحتاج لمحكم دولي وعلى دراية بجميع القوانين العربية والدولية, بالإضافة لنظم التحكيم بالمملكة العربية السعودية.

فالقضايا التجارية كما بينا سابقا تعد من القضايا الحساسة والدقيقة للغاية. والخطأ فيها سيكلفك كثيرا من الأموال لذا فإن استشارة محكم قانوني خبير بالقضايا التجارية أو تعيين محامين متخصصين بقضايا التحكيم التجاري سيجعلك تتفادى الكثير من الخسائر والمتاعب.

ولأن مكتب الصفوة يسعى دائماً إلى توفير الأفضل لعملائه، فإننا نوفر لكم محكم دولي سعودي بارع وخبير بالقضايا التجارية كما أنه على دراية واسعة بأدق التفاصيل التي تتعلق بنظام التحكيم السعودي.

حيث نقدم لعملائنا مجموعة من الخدمات ابرزها :
– تمثيل العملاء بكل القضايا وبمختلف المنازعات التجارية داخل وخارج المملكة العربية السعودية .
– كما أننا نعمل كوسيط تجاري مميز بين الشركات .
– إضافة إلى أننا نقدم المشورة القانونية لعملائنا حول كيفية حل النزاعات التجارية بسهولة.

التفاضي

تعتبر المحاكم ركيزة أساسية بالدولة؛ إذ أن وجودها يؤدي دورًا مهما لأجل حفظ أمان واستقرار الدولة. وأيضا مصالح الشعب كافة الخاصة والعامة.

تتعدد درجات المحاكم في السعودية ويختلف اختصاص كل محكمة عن الأخرى. كل ذلك جعل من التقاضي في المملكة بحرا لا ينضب ويحتاج إلى من يكون خبير بكيفية سير الدعوى ومجرياتها بمختلف درجات القضاء.

ولأن الأشخاص الغير مختصين ليس لديهم دراية كافية بتلك الاجراءات فإننا نتشرف بزيارتكم لمكتبنا لنتوكل عنكم بدعواكم ونحقق لكم غاياتكم.

خاتمة

محامي جازان في مكتبنا لم يكتفي بضم الخبرات العالية فقط بل لدينا شروط أخرى عديدة لممارسة المهنة كالصدق والشفافية والأمانة وكتمان أسرار العميل لأجل كسب ثقته وإعطائه الشعور بالأمان. لذلك اجعل من مكتب الصفوة ملجأك الوحيد عند الحاجة للحصول على استشارة أو خدمة قانونية. باختصار يمكننا القول بأن مكتب الصفوة يسعى لتكوين علاقات متينة طيلة العمر مع كل عملائه.


انظر أيضا:

المحكمة الجزائية في الدمام.

مذكرة دفاع في قضية ترويج مخدرات.

مكتب محامي في الرياض.

.

محامي مخدرات في الدمام.

بدل السكن في نظام العمل.

4.7/5 - 395

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *