مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي جزائي القطيف

آخر تحديث: 21 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي جزائي القطيف

جلا بد لأي شخص يقيم في مدينة القطيف، ويواجه قضية جزائية يرغب برفعها أو مرفوعة ضده، من أن يطلب خدمات محامي جزائي القطيف.

ولذا سنوضح لك في مقالنا، من هو أفضل محامي جزائي بالقطيف، مع تزويدك برقم التواصل معه، وهو المحامي الجزائي لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

هل ترغب في التواصل مع محامي مختص بالقضايا الجزائية في القطيف؟ اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي جزائي القطيف.

إن القضايا الجزائية المنظورة أمام المحاكم المختصة في مدينة القطيف، لا تخرج عن ذات القضايا الجزائية المنظورة أمام باقي المحاكم الجزائية في المملكة. وهي تتنوع ما بين:

    •  قضايا القتل العمد، والقتل القصد، والقتل الخطأ.
    •  قضايا السرقة العادية، والسرقة الموصوفة.
    •  قضايا الاختلاس وإساءة الأمانة.
    •  قضايا الرشوة والتزوير.
    •  قضايا الاحتيال المالي وغسيل الأموال.
    •  قضايا المخدرات بكافة أشكالها من تجارة وترويج وتصنيع ووساطة.
    •  قضايا الجرائم الإلكترونية.

ونحن ننصح أي شخص يواجه إحدى تلك القضايا أمام المحاكم الجزائية في مدينة القطيف، سواء كان مدعى عليه باعتباره المتهم بالجريمة، أو كان مدعيًا باعتباره المجني عليه أو من ذوي المجني عليه. بأن يبحث عن افضل مكتب محامي جزائي في القطيف.

وذلك ليوكله في تلك القضية الجزائية سواء كانت جناية أم جنحة أم مخالفة، أو ليطلب منه استشارات قانونية تتعلق بشأنها، أو ليستعين به في صياغة كافة المذكرات والردود اللازمة في تلك القضية.

وإن أفضل محامي جزائي بالقطيف، هو المحامي القائم بمتابعة شؤون القضايا الجزائية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في تلك المدينة. فالمكتب لديه أفضل المحامين الجزائيين على مستوى المملكة العربية السعودية، ونذكر منهم:

    1.  المحامي حسين الدعدي، وهو مؤسس ومالك المكتب، ويديره من المركز الرئيسي في جدة، ويعتبر من أفضل المحامين المختصين في القضايا الجزائية.
    2. المحامي أحمد المالكي، والذي يعد من أفضل المحامين في التوكل والترافع بالقضايا الجنائية.
    3.  المستشار القانوني مصطفى دياب، والذي يقدم استشارات قانونية متقنة في تلك القضايا.

الخدمات القانونية التي يقدمها محامي جزائي القطيف

يقدم المحامي الجزائي في القطيف لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الكثير من الخدمات القانونية الهامة. ونذكر من تلك الخدمات:

    • التوكل والترافع في كافة القضايا الجزائية المنظورة أمام المحاكم السعودية بدون استثناء، سواء كانت قضايا جزائية كبرى كالقتل أو المخدرات، أو غيرها من القضايا الجزائية الأخرى كالسرقة والسب والقذف والتشهير. 
    •  متابعة الدعوى الجزائية منذ بدايتها بمجرد تقديم الشكوى من قبل المجني عليه أو ذويه إلى النيابة العامة أو الشرطة، وحتى آخر درجات التقاضي الجزائي، وبشكل خاص متابعتها أثناء مرحلة التحقيق لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.
    •  تقديم ما يلزم من مذكرات الدفاع والردود أثناء مرحلة التحقيق ومرحلة المحاكمة.
    •  تقديم الطعون اللازمة في كافة القرارات التي تصدر أثناء سير الدعوى، بما في ذلك قرارات هيئة التحقيق، وقرارات المحكمة الجزائية الناظرة في الدعوى.
    •  تقديم الدعم القانوني والمساندة للموكل أثناء إجراءات التحقيق، بالإضافة لتقديم كافة سبل الدعم أمام المحكمة أثناء المرافعة في الجلسات.
    • متابعة شؤون الموكل حتى بعد صدور الحكم الجزائي بشأنه، وذلك أثناء فترة تنفيذ عقوبته، للاستفادة من أي عفو عام يصدر بشأن الجريمة المحكوم بها.
    •  متابعة شؤون الموكل حتى بعد تنفيذ عقوبته، وذلك لتقديم الدعم القانوني اللازم في رد اعتباره.
    •  تقديم كافة أنواع الاستشارات القانونية المتعلقة بالقضية الجزائية، وكل ما يلزم من تقديم خدمات الصياغة القانونية للمذكرات والردود الطلبات اللازمة لذلك.

استشارات قانونية جزائية أون لاين. 

لم يعد طلب الخدمة القانونية يستوجب زيارة مكتب المحامي وطلبها بشكل مباشر، سواء كانت استشارة قانونية، أو طلب صياغة قانونية لإحدى المذكرات أو الردود. فتطور وسائل الاتصال، وبشكل خاص التواصل الاجتماعي. أتاح الإمكانية لتقديم كافة الخدمات القانونية عن طريق الاتصال المباشر أو شبكة المعلوماتية.

وذلك سواء على الرقم الثابت في مكاتب المحاماة، أو على أرقام الجوال المخصصة، أو بالاتصال عبر الواتساب أو الانستغرام أو غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي. ومكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم كافة أشكال الاستشارات القانونية اون لاين.

ومن أهم الاستشارات الجزائية التي يقدمها مكتب الصفوة

    •  استشارات قانونية تتعلق بكيفية تقديم الشكوى أو البلاغ أمام هيئة التحقيق والادعاء العامة، أو النيابة العامة، أو أحد مراكز الشرطة.
    •  استشارات قانونية تتعلق بكيفية تقديم الادعاء أمام المحكمة الجزائية المختصة بشكل مباشر .
    •  استشارات قانونية تتعلق بكيفية طلب التعويض عن الضرر الذي لحق بالمجني عليه نتيجة الجريمة، وبيان السبيل الأفضل لرفع دعوى التعويض المدني، سواء بشكل تبعي للدعوى الجزائية، أم بشكل مستقل أمام القضاء المدني. 
    • استشارات قانونية تتعلق بالمتهم أثناء التحقيق معه لدى هيئة التحقيق والادعاء العام، من خلال لفت نظره إلى كافة المخالفات التي يرتكبها المحققون أثناء التحقيق، والتي تخالف الأصول المنصوص عليها في نظام الإجراءات الجزائية السعودي.
    •  استشارات قانونية تتعلق بالدفوع المتوجب تقديمها للمحققين أثناء فترة التحقيق، أو للمحكمة بعد إحالة ملف القضية إليها.
    •  استشارات قانونية تتعلق بتقديم أدلة الإثبات اللازمة في الدعوى الجزائية.
    •  استشارات قانونية تتعلق بكل ما يخص الطعون المتوجب تقديمها في الأحكام الجزائية، سواء بالاستئناف، أو بالنقض، أو بالتماس إعادة النظر.
    •  استشارات قانونية تتعلق التنازل عن الادعاء بالحق الخاص، وبيان النتائج المترتبة على ذلك.

رقم محامي جزائي شاطر في القطيف.

أنت كمواطن سعودي، أو وافد إلى المملكة، وتقيم في مدينة القطيف، قد تواجه إحدى القضايا الجنائية، سواء كنت مدعيًا أو مدعي عليه. أو قد تضطر لرفع دعوى حق شخصي بمواجهة المتهم في جريمة ألحقت ضررًا بك.

وستضطر لتوكيل محامي جزائي في تلك القضية، ليقوم بالنيابة عنك بكافة الإجراءات اللازمة للتقاضي في الدعوى، وحتمًا سيتركز بحثك عن أفضل محامي جزائي في مدينة القطيف.

وأفضل محامي جزائي بالقطيف يقدمه لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، إذ يمكنك الاتصال به على أرقام التواصل التالية:

    • مراسلة عبر الواتساب: 00966591813333 
    • اتصال مباشر عبر الجوال: 00966591813333
    • اتصال مباشر عبر الهاتف الثابت: 00966591813333
    • مراسلة عبر البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو للاستعلام عن اسماء وأرقام المحامين المعتمدين بالسعودية.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامي جزائي القطيف.

إن أتعاب المحامي الجزائي لا يمكن تحديدها بشكل مسبق، فكل دعوى لها أتعابها المستقلة، نظرًا لتميزها عن الدعوى الأخرى، وإن تحديد الأتعاب يعود للاتفاق المباشر ما بين المحامي والموكل وفقًا لصعوبة القضية، ومدى الوقت والجهد اللازم بذله لإنهائها، كما تلعب خبرة المحامي دورًا في ذلك، بالإضافة لأهمية القضية، وشخصية الموكل سواء كان مدعيًا أو مدعى عليه.
لا يوجد محامي يترافع لوجه الله مجانًا، فمهنة المحاماة من المهن العلمية الحرة التي تتطلب دفع بدل مادي لقاء الجهد الذي يبذله المحامي، إلا أن هناك بعض مكاتب المحاماة قد تؤدي بعض الخدمات المجانية للعملاء الدائمين لديها في نطاق محدود جدًا.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي جزائي القطيف في السعودية، نتمنى أن نكون قد وضحنا لكم الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي، وكيفية تقديمه للاستشارات القانونية، مع تزويدكم برقم أفضل محام بالقطيف، وهو المحامي المختص بتلك القضايا لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أقرأ عن: رفع دعوى للمحكمة الجزائية، وعقوبة الرشوة في السعودية، كذلك حكم أول سابقة مخدرات، بالإضافة إلى لائحة اعتراضية في المخدرات، أيضا عقوبات النظام بخيانة الأمانة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.6/5 - 835

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات