مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

تواصل مع أفضل محامي جنائي جدة

آخر تحديث: 14 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي جنائي جدة

جدة تعتبر عاصمة المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية، وفيها تجمع سكاني ضخم، وبالتالي فإن القضايا الجنائية المنظورة أمام محاكمها كثيرة ومتعددة ومتنوعة. هنا تكمن أهمية اختصاص محامي جنائي جدة.

ولذلك سيكون موضوع مقالتنا عن أفضل محامي جنائي في جدة، والذي سيكون لدى أفضل مكتب محاماة بالسعودية، وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

هل تحتاج إلى استشارة قانونية؟ تواصل مع مكتبنا عبر الواتس. انقر هنا. أو زُرنا على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( شارع التحلية ) – مبنى اليمامة.

أفضل محامي جنائي جدة.

دائماً ما يرتبط البحث عن أفضل محامي في مدينة جدة باسم أعرق وأرقى مكتب في تلك المدينة، وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فالمكتب يضم نخبة من أفضل المحامين على مستوى المملكة، المختصين في كافة الدعاوى القضائية، وبالأخص ما يتعلق منها بالجنايات.

وخدمات مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية متعددة ومتشعبة، بدءاً من التوكل بالقضايا، والترافع بها أمام المحاكم، مروراً بتقديم أفضل الاستشارات القانونية، وانتهاءً بتدوين وتسطير أفضل الصياغات القانونية المتقنة للمذكرات، ولوائح الاعتراض، والعقود، والاتفاقيات.

وفي معرض حديثنا عن أفضل محامي جنائي في جدة، لا بد من أن نوضح لكم مواصفات ذلك المحامي الجنائي، إذا يتوجب عليه أن يكون متمكناً في كافة الأنظمة الجزائية الصادرة في المملكة، وعلى رأسها نظام الإجراءات الجزائية الذي يحكم كافة إجراءات الدعوى الجزائية.

بالإضافة للأنظمة الأخرى، مثل نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ونظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، نظام التحرش، وكافة الأنظمة المتعلقة بالجنايات، بالإضافة لاطلاعه على مسودة مشروع قانون العقوبات المزمع صدوره في المملكة قريباً.

وإن أفضل محامي جنائي في جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، هو المحامي حسين الدعدي، وهو صاحب المكتب ومؤسسه، حيث يرأسه ويديره ويشرف على عمل الزملاء الآخرين، ومنهم المحامية بسمة جعفر، والمستشار القانوني مصطفى دياب، والمحامي حسين حاسن.

وإذا ما كانت لديكم الرغبة بالحصول على خدمات المكتب، فما عليكم سوى الاتصال بالأرقام التالية:

كما أن هناك مجموعة من المحامين الجنائيين المختصين في مدينة جدة، ومنهم المحامي محمد الدوسري، والمحامي محمد كريم علي اسعد رئيس، والمحامي بخيت فايز محمد الدرع.

القضايا الجنائية في السعودية.

إذا ما رجعنا لسجل الدعاوى الجزائية في السعودية، وبالأخص ما يتعلق منها بالجنايات، فإننا نجد بأن القضايا الجنائية تتعلق بالجرائم التالية:

  1. جرائم القتل بكافة أنواعه، العمد، والخطأ، والشروع بالقتل، والتحريض عليه.
  2. جرائم المخدرات، وتتنوع تبعاً لنوع الجريمة، ما بين اتجار، أو تهريب، أو ترويج، أو حيازة، أو تعاطي.
  3. جرائم السرقة بكافة أنواعها، كالسرقة الموصوفة، والسرقة العادية.
  4. جرائم التحرش، والزنا، والاغتصاب.
  5. جرائم المعلوماتية، وعلى رأسها التشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والسب والقذف.
  6. جرائم الاحتيال، والجرائم الجنائية المالية مثل غسيل الأموال.
  7. جرائم التزوير، وجرائم إساءة الائتمان.

هذه أهم القضايا الجنائية المنظورة أمام المحاكم السعودية، والتي يطبق بشأنها نظام الإجراءات الجزائية السعودي.

الأسئلة الشائعة حول المحامي الجنائي.

إن طبيعة عمل المحامي الجنائي، هي التوكل في القضايا الجنائية، والدفاع عن المتهمين بتلك الجرائم، من خلال حضور جلسات التحقيق وجلسات المحاكمة، كما يمكن أن يلعب دوراً في المصالحة مع ذوي المجني عليه، والاتفاق معهم على دفع الدية.
إن المحامي الجنائي الأشطر في مدينة جدة، يقدمه لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وأن أفضليته تأتي من تمكنه في كافة الأنظمة والقوانين الجزائية بالمملكة.

وفي نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم من هو أفضل محامي جنائي جدة، وما هي القضايا الجنائية الأكثر انتشاراً في السعودية، مُعرجين على بيان طبيعة عمل المحامي الجنائي، ومن هو افضل محامي جنائي في جدة، والذي تجدونه بلا أدنى شك لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

ننصحك أيضاً بقراءة موضوع محامي قضايا جنائية في السعودية، أو استشارة محامية جنائية. ستستفيد أيضاً من قراءة أنواع القضايا الجنائية في السعودية، وقراءة موضوع المحامي الجنائي. ولتعرف المزيد من المعلومات، يمكنك مطالعة موانع المسؤولية الجنائية في النظام السعودي.

 

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.3/5 - 788

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات