مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي قضايا جنائية ابها

آخر تحديث: 21 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا جنائية ابها

إذا ما صادفت أي شخص مقيم في مدينة أبها قضية جنائية، فإنه سيبحث عن أفضل محامي قضايا جنائية ابها. وهنا لا بد من تذكيركم بأن أفضل مكتب محاماة في السعودية قد وصل بخدماته لتلك المدينة الرائعة، وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

هل تحتاج إلى محامي قضايا جنائية؟ تواصل مع مكتبنا على الواتساب. انقر هنا. أو راجعنا على هذا العنوان: المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( شارع التحلية ) – مبنى اليمامة.

محامي قضايا جنائية ابها.

إذا ما تحدثنا عن المحامي الجنائي والدور الذي يلعبه في القضايا الجنائية المعروضة أمام القضاء السعودي، فإننا نجد بأن هذا الاختصاص يعتبر من أصعب الاختصاصات المتعلقة بمهنة المحاماة.

إذ يتوجب على المحامي الجنائي متابعة الدعوى الجنائية بدءاً من مرحلة التحقيق، مروراً بإحالة المتهم للمحاكمة، ثم حضور جلسات المحاكمة حتى صدور الحكم النهائي بعد استنفاذ كافة طرق الطعن به.

وإذا ما تحدثنا عن القضايا الجنائية الأكثر شيوعاً في المملكة بشكل عام، وفي أبها بشكل خاص، سنجدها أكثر ما تتعلق بالجرائم الناتجة عن استخدام تطبيقات المعلوماتية، ويضاف إلى ذلك جرائم الاتجار والترويج والتعاطي للمخدرات، بالإضافة لجرائم القتل العمد والخطأ، والجرائم المتعلقة بالوظيفة العامة كجرائم الرشوة والاختلاس وإساءة الائتمان.

ومكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية انطلاقاً من مقره الرئيسي في مدينة جدة، قد افتتح له فروعاً في أغلب المدن السعودية، ومنها أبها، الأمر الذي مكنّه من تقديم خدماته القانونية في كافة أرجاء المملكة.

فإذا ما كانت لديك قضية جنائية في مدينة أبها، وكنت تبحث عن أفضل محامي في أبها مختص بالقضايا الجنائية، فإن من دواعي سرور مكتب الصفوة أن يقدم لك المحامي الأجدر في تقديم الخدمة القانونية المطلوبة بأعلى درجات الجودة والمهنية.

ارقام وأسماء محاميين جنائيين في أبها.

قد يخطر ببالك أن تبحث عن رقم محامي للاستشاره مجانا، أو محامي يترافع لوجه الله، لتوكله بالدعوى القضائية الخاصة بك، ونحن نقول لك:

بأن أغلب الخدمات القانونية التي يقدمها المحامون هي خدمات مأجورة، لأن المحاماة تعتبر من المهن العلمية الحرة التي تعتمد على بذل الجهد الفكري لقاء عوض مادي.

وبكافة الأحوال يمكنك الحصول على أرقام وأسماء محامين جنائيين في أبها من خلال الدخول إلى دليل المحامين السعوديين على موقع الهيئة السعودية للمحامين، والبحث في مدينة أبها عن أفضل المحامين الجنائيين هناك.

مع التذكير بأن أفضل محامي جنائي يقدمه لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية برئاسة المحامي حسين الدعدي، إذ يمكنك الاتصال بهم على أرقام التالية:

حيث ستجد أفضل المحامين الجنائيين، ومنهم مؤسس ورئيس المكتب المحامي حسين الدعدي، والمحامية بسمة باجعفر، والمستشار القانوني مصطفى دياب.

كما أن هناك عدد من المحامين المختصين في القضايا الجنائية والمتمكنين بها، ونذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر، المحامي محمد الدوسري، والمحامي بخيت فايز محمد الدرع، والمحامي محمد موسى عبد الله الحماد.

الأسئلة الشائعة حول محامي القضايا الجنائية.

إن المحامي الأفضل في مدينة أبها هو المحامي الذي يقدم الخدمات القانونية بدرجة عالية من الجودة، وباحترافية مهنية ممتازة، مع حرصه على وقت الموكل. وهذا المحامي تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم أفضل المحامين على مستوى المملكة.
يمكنك التواصل مع محامي أبها مختص جنايات، من خلال الحصول على معلومات التواصل الخاصة به من دليل المحامين السعوديين عن طريق موقع الهيئة السعودية للمحامين، أو عن طريق تطبيق ناجز لدى وزارة العدل السعودية. إليك رقم أفضل مكتب محاماة للقضايا الجنائية: مكتب الصفوة 00966591813333.

في نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم أفضل محامي قضايا جنائية ابها، وما الدور الذي يلعبه المحامي الجنائي، كما بينا لكم أرقام وأسماء المحامين الجنائيين في أبها.

لتعرف أكثر عن الموضوع، اقرأ مقالاتنا. ننصحك بقراءة أنواع القضايا الجنائية في السعودية، واستشارة محامي قضايا جنائية السعودية، أو التواصل مع أفضل محامية جنائية في السعودية. ستستفيد أيضاً من مطالعة الكفالة الحضورية للقضايا الجنائية، وأيضاً موانع المسؤولية الجنائية السعودية.

 

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.4/5 - 837

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات