مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

استشر أفضل محامي قضايا جنائية الدمام

آخر تحديث: 14 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا جنائية الدمام

القضايا الجنائية قد تكون مروّعة، وأحداثها أشبه بالأفلام. لذا تحتاج إلى تدخل محامين محترفين لحلها بعدل ووفق القانون.

في الواقع هذا ما يحدث معنا في كل قضية نتولاها في مكتب الصفوة للمحاماة، من قضايا القتل إلى قضايا غسل الأموال. وأخرى تتعلق بالجرائم المعلوماتية وقصص لا حدود لها.

فإن كنت في الدمام وتعرّضت -لا قدر الله- لإحدى الجرائم أو كنت مُتَّهماً بها، فإن أفضل محامي قضايا جنائية الدمام سيكون العون لك.

استشر أفضل محامي جنائي في الدمام، تواصل معنا على الواتساب. انقر هنا. يمكنك أيضاً زيارة مكتبنا: المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( شارع التحلية ) – مبنى اليمامة. أو الاتصال من داخل السعودية مباشرة على الرقم 00966126541504.

محامي قضايا جنائية الدمام.

القضية الجنائية تمر بمراحل عدة، منذ اللحظة الأولى من الكشف والإبلاغ عن الجريمة. مروراً بإجراء التحقيقات، وفيما بعد المحاكمة، لنصل للمرحلة الأخيرة وهي صدور الحكم. بكل تأكيد إن كل مرحلة من تلك المراحل تحتاج لوجود محامي قضايا جنائية. بل إنه يصعب الاستغناء عن المحامي الجنائي خلال المراحل السابقة.

لأن القضايا الجنائية تعتبر من القضايا المصيرية بحياة الأطراف، ولأن النظام الجزائي السعودي يتطلب وجود خبرة المختصين بالتعامل معه وتحديدا المحامين الجنائيين لمكتب الصفوة.

فنحن سنتولى عنك مهمة الترافع والتمثيل بكافة القضايا التي تندرج ضمن القصايا الجزائية ونذكر منها:

  • قضايا السرقة.
  • قضايا الاختلاس.
  • قضايا غسيل الأموال.
  • الجرائم الإلكترونية، والمعلوماتية.
  • قضايا التهديد، والتشهير، والابتزاز.
  • وقضايا الاعتداء على أحد رجال الأمن.
  • قضايا القتل، والتهديد بالقتل, والشروع في القتل.
  • قضايا السب والتشهير والقذف وتشويه السمعة.

الإجراءات التي يتبعها محامي جنائي الدمام.

هناك العديد من الإجراءات التي يتبعها المحامي الجنائي ولا يمكن أن تكون قضايا جنائية مع الحل المفصل لها دون تلك الأعمال:

  1. التشاور مع الموكل لاستكشاف تفاصيل القضية، واستخلاص ما أمكن من أدلة ودفوع. ومطابقتها مع ما جاء به النظام الجزائي السعودي.
  2. مقابلة الشهود العيان والاستماع لأقوالهم، بحال تواجدهم، لإيجاد نقاط تعزز وتدعم موقف موكلنا.
  3. التحدث مع رجال الشرطة، من أجل التعرف على جميع الإجراءات التي قد تم اتباعها وتنفيذها بالقضية، للإلمام بكل جوانبها.
  4. دراسة القضية جيداً من المحامي ليحدد الدفوع التي سيعتمدها للدفاع عن موكله.
  5. التمثيل القانوني نيابة عن الموكل أمام المحكمة. والعمل على إقناع المحكمة ببراءة الموكل التي نجحنا بها في كثير من القضايا.

وبحال لم يكن الحكم كما نرغب أو كان مشوباً بالغلط أو الغموض فطريق الاعتراض متاح ولا زال أمامنا جولة أخرى لتخفيف أو إسقاط الحكم.

فإن كنت تريد التواصل مع أفضل محامي جنائي الدمام، للحصول على أي من الخدمات التي ذكرناها أعلاه، يمكنك الاستعانة بخبراء مكتبنا بالرياض والدمام، إذ لدينا أمهر المحامين الجنائيين. ممن يتمتعون بخبرة قانونية كبيرة بالقضايا الجنائية المتنوعة.

إذ لدينا باع طويل بالتعامل مع تلك القضايا، وإجراءات التقاضي وأنظمة المحكمة الجنائية الخاصة بسير الدعاوى. كل ما عليك هو الاتصال على رقم محامي في الدمام لدى مكتب الصفوة: 00966126541504 وبحال كنت متواجداً خارج المملكة بإمكانك التواصل معنا من خلال الرقم: 00966595911136.

أيضا يمكنك الاستعانة بمحامين في السعودية مثل: ياسر محمد غازي الزيد الشريف، وبكر الشاطري.

الأسئلة الشائعة حول المحامي الجنائي في الدمام.

حقيقة الأمر هي أن أسعار المحامين في الدمام أو الخبر أو جدة او أي مدينة أخرى في السعودية غير ثابتة. بل تختلف من دعوى لأخرى ومن قضية لأخرى.
قبل أن نسأل عن أتعاب المحامي في قضية مخدرات لابد أن نحدد القضية هل هي حيازة مخدرات أم تعاطي مخدرات أم تجارة أم غيرها. وذلك لأن أتعاب المحامي يتم تحديدها تبعاً لنوع القضية ومدى تعقيدها.

بهذا نصل لختام مقالنا محامي قضايا جنائية الدمام آملين أن نكون قد أوصلناكم إلى ما تودون معرفته حول بعض ملفات قضايا جنائية. وأفضل المحامين المتواجدين في السعودية والمختصين بالقضايا الجنائية.

إذا أردت تعلّم المزيد حول الموضوع، اقرأ مقالاتنا. ننصحك بقراءة موضوع أنواع القضايا الجنائية السعودية، وموضوع الكفالة الحضورية للقضايا الجنائية. يمكنك أيضاً استشارة محامي قضايا جنائية السعودية، أو الاتصال مع محامية جنائية في السعودية. ستستفيد أيضاً من قراءة موانع المسؤولية الجنائية السعودية.


المصادر:

نظام الإجراءات الجزائية – تفاصيل النظام.

 

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
5/5 - 785

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات