مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي نفقة مكة

آخر تحديث: 18 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي نفقة مكة

أين أجد محامي نفقة مكة؟ وهل تكاليف محامي الأحوال الشخصية كبيرة؟! وما هو السبيل لإيجاد محامي محترف يكون عونًا لي لأحصل على نفقة الأولاد؟ إن كانت هذه الأسئلة لا تفارقك وأضناك البحث عن إجابة لها ولغيرها الكثير فأنت هنا بالمكان الذي سينهي كل معاناتك.

ويقدم لك أفضل الإجابات الدقيقة حول أفضل محامي نفقة السعودية الذي سيخبرك عن الخدمات التي سيقدمها لك بالإضافة لكيفية سير إجراءات دعاوى النفقة والعديد من المعلومات القيمة. لتحصل على أدق الاستشارات والخدمات القانونية بالقضايا الأسرية تابع معنا.

للتواصل مع محامي مختص بقضايا النفقة بمكة اتصل مباشرة عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي نفقة مكة. 

إن قضايا النفقة تعد من القضايا الأسرية المنتشرة بكثرة في المحاكم السعودية. وذلك نتيجة الخلافات الزوجية الكبيرة، وتعنت الأزواج بالإنفاق على زوجاتهم وأطفالهم. وعلى الرغم من أن النفقة حق للزوجة والأطفال، وبحال لم ينفذ هذا الحق يمكن أن تتعرض حياتهم للانحدار والتدهور إلا أن هناك آباء لا يأبهون بذلك.

فإذا كنت تعانين من عدم إنفاق الزوج عليك وعلى أطفالك، كل ما يتوجب فعله هو اللجوء لمحامي نفقه مكة ضمن مكتبنا ليساعدك على حل المشكلة. واستعادة حقك وفق نصوص القانون السعودي والشريعة الإسلامية. كل ذلك من خلال خطوات مدروسة تؤتي نتائج جبارة.

وخطوتنا الأولى لإيجاد حل لك هي السعي الدؤوب للتسوية والصلح بين الاطراف، ومحاولة إقناع الزوج بواجبه في الإنفاق على مستحقي النفقة. فإن فشلت المحاولات، ستبدأ خطوتنا التالية وهي اللجوء للقضاء. من أجل تمكين الزوجة من تحصيلها للحق الكامل لها ولأطفالها. إذ نقوم بتجهيز نموذج صحيفة الدعوى وتجميع كافة الأوراق والمستندات التي تثبت الأحقية بالنفقة.

ونتابع بقية الإجراءات اللازمة وصولًا لرفع الدعوى بصورة مقبولة من المحكمة، كل ذلك بموجب عقد وكالة شرعية. الخلاصة هي أنه يمكنك الاستعانة بأحد محامين قضايا الأحوال الشخصية المتخصصين بالنفقة من مكتب الصفوة. لأننا أصحاب كفاءة وخبرة مهنية عالية.

كما أننا تولينا العديد من قضايا النفقات ونمتلك باع طويل بإجراءات التقاضي والترافع أمام محاكم الأحوال الشخصية السعودية. بالإضافة إلى أننا نساعدك بتحصيل حقك بالنفقة أنت وأطفالك خلال وقت قصير، نظرًا إلى أننا ندرك حساسية وصعوبة الموقف.

لذا لا تتردد في طلب الدعم القانوني من محامين مكتب الصفوة وأبرزهم:

    • الأستاذ المحامي حسين الدعدي .
    • المستشار القانوني مصطفى دياب.
    • المحامي أحمد المالكي.

خدمات محامي نفقة مكة المكرمة.

محامي نفقه مكة سيقدم لك خدماته القانونية بالدعاوى الخاصة بالنفقات، سواءً أكانت نفقة زوجة أو نفقة الأولاد وفيما يلي التفاصيل:

    1. يمكننا أن نطالب بحق الزوجة بالنفقة المستحقة لها قبل الطلاق، طالما أن الزوج لا يقوم بما يترتب عليه من واجبات بالإنفاق وتأمين المتطلبات الأساسية بالحياة.
      حيث أن الكثير من الأزواج يلجؤون لعدم الإنفاق على زوجاتهم، بحالة وجود خلافات زوجية بينهما، فهنا يمكن للزوجة رفع دعوى نفقة وبكل تأكيد يمكننا المساعدة.
    2. نتولى المساعدة بإثبات امتناع الزوج وتعنته من الإنفاق عليها، من خلال تأمين ما يثبت المقدرة المادية للزوج على الإنفاق.
    3. أيضًا يتولى محامي نفقه مكة الترافع بمختلف قضايا النفقة التي تترتب في ذمة الزوج لزوجته المطلقة ضمن محاكم الاحوال الشخصية بالمملكة.
      حيث يمكن للزوجة بعد وقوع الطلاق، المطالبة بحقها بالنفقة لها ونفقة الاطفال إن وجدوا عبر القانون إن امتنع الزوج عن القيام بواجبه بالنفقة.
    4. تحصيل الحق بالنفقة عبر محكمة الأحوال الشخصية بأسرع وقت ممكن.
    5. بمكتب الصفوة سنقدم لكم أفضل الاستشارات والدعم اللازم من الناحية القانونية بدعاوى الطلاق والنفقة الزوجية… على يد محامي قضايا أسرية.

رقم محامي للاستشاره في مكة.

ما نود إخبارك به هو أن استعانتك بمحامي نفقه بمكة أمر بغاية الأهمية؛ لأنه سيساعدك بإثبات حقك وتحصيله خلال أقصر مدة زمنية. وطالما أنك ضمن مقالنا فأنت لاشك أنك مدرك لما نقوله. في الواقع إن توكيلك لمحامي مختص أحوال شخصية سيساعدك جدًا بتنفيذ الإجراءات المطلوبة منك بأسرع وقت. وسينفذ كل ما تحتاجه دعواك بدقة وخبرة أنت غافل عنها.

فإن كنت ترغب بتوكيل محامي نفقه مكة، لا تتردد بالتواصل مع من يمكنه تقديم ما تصبو إليه من نتائج. فنحن سنقدم لك إجراءات الترافع والتقاضي، ونحقق مطالبك بالطرق القانونية المشروعة. فخدماتنا تمتاز بالجودة والاحترافية، والسرية لمعلومات وبيانات موكلنا هو أحد أولوياتنا.

فإذا كنت ترغبين بتوكيل محامي نفقة مكة ثقة، أنت هنا بالمكان المناسب. وكل ما عليك هو التواصل معنا عبر أرقامنا:

    • من داخل السعودية: 126541504
    • من خارج المملكة: 00966126541504
    • عبر الواتساب: 0595911136

نصائح مهمة تتعلق برفع دعوى النفقة.

هناك عدة نصائح سنقدمها لكم لتكونوا على بينة من أمركم قبل رفع دعوى النفقة:

    • بحال امتنعت المرأة عن قيامها بواجباتها الزوجية دون وجود سبب لذلك، فإنها لا تستحق النفقة. لذا لا تسعي عزيزتي لرفع دعوى نفقة وأنت مُخلة بإحدى واجباتك الأساسية لأنها لا تؤتي نتائج.
    • إن كان الرجل معسر ووضعه الاقتصادي سيئ، فالنفقة ستكون بنسبة محددة وليست مبالغ طائلة كما يعتقد البعض.
    • بحال عدم دفع الرجل النفقة التي حددتها المحكمة وانقضت مدة ستة أشهر، فالزوج هنا سيصبح معرضًا للمسائلة القانونية.
    • إذا كانت المرأة ناشز فإنها لا تستحق النفقة كما أوضحنا أعلاه.

وفيما يخص النفقة، نقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو.

الاسئلة الشائعة.

إن أفضل محامي بمكة متواجد ضمن مكتب الصفوة يمكنه بأن يقدم لك كل ما أنت بحاجته من استشارات وخدمات قانونية دقيقة وقيّمة. كما يمكنه الترافع عنك من أجل تحصيل أفضل النتائج التي يرجوها العميل.
ستختلف أتعاب المحامي بقضايا النفقة من شخص لآخر تبعًا لمجريات الدعوى وما يمكن أن ينشأ عنها، لكن الأسعار الاكثر ملائمة لك سوف تجدها مع محامين مكتب الصفوة بالسعودية.

وبهذا ننهي ما بدأناه حول محامي نفقة مكة الذي مهدنا لكم الطريق عن طريقه للوصول لمحامي متخصص بقضايا النفقة بالسعودية. وكما أوضحنا من خلاله الخدمات التي سيمكنك بأن تحصل عليها مع محام نفقة سعودي. لتحصل على أدق الاستشارات والخدمات القانونية بالقضايا الأسرية تواصل معنا من هنا.

أحصل على معلومات عن: نفقة المتعة في السعودية، ولائحة اعتراض على نفقة، كذلك مذكرة دفاع لتخفيض نفقة، أيضا دعوى اسقاط حضانة للاهمال، بالإضافة إلى اجراءات رفع قضية حضانة.


المصادر:

لائحة نظام الأحوال الشخصية

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
5/5 - 793

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات