+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

تواصل مع أفضل محامي جنائي بالرياض

15 فبراير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي جنائي بالرياض

هل تعتَرِضُك مشكلة جنائية ما؟ هل تبحث عن محامي خبير وكفء؟ مهما كانت مشكلتك ومهما بلغت درجة صعوبتها، فإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية سيساعدك.

إن أفضل محامي جنائي بالرياض لدى الصفوة هو الأقوى والأكثر خبرة في القانون الجنائي، ويستطيع مد يد العون لك للحصول على حكم منصف.

اطلب استشارة من محامي جنائي في الرياض. للتواصل على الواتساب، انقر هنا. أو زُر عنوان مكتب الصفوة في المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( شارع التحلية ) – مبنى اليمامة. كما يمكنك الاتصال من السعودية على الرقم 00966591813333.

محامي جنائي بالرياض.

يُطلق وصف محامي جنائي على المحامي المختص بالقضايا الجنائية والجزائية والذي يمتلك الخبرة الكافية بالتعامل معها على اختلاف أنواعها ومهما كانت بسيطة أو معقدة. بدءاً من المخالفات المرورية والابتزاز الإلكتروني مروراً بجنايات السرقة والاختلاس وصولاً إلى جرائم القتل والعنف والمخدرات.

وما يميز محامي قضايا جنائية عن غيره من المحامين، هو إلمامه الشامل بكل ما يتعلق بنظام الإجراءات الجزائية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/٢ بتاريخ ٢٢/١/١٤٣٥ للهجرة. ويمتلك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية وهو مكتب مرخص ومعتمد في وزارة العدل وهيئة المحامين السعوديين، أمهر المحامين الجنائيين المستعدين لتقديم خدماتهم بأي قضية تعترضك وتحتاج إلى المساعدة فيها.

سواء عبر تقديم الاستشارة القانونية وتزويدك بالتفاصيل التي تحتاج لمعرفتها، أو عبر التوكيل ورفع الدعوى والدفاع عنك في المحكمة. فهم يمتلكون مهارات الكتابة والتحدث التي تمكنهم من مناقشة قضيتك، وملكة البحث والتحقيق لبناء دفاع متماسك عنك، إضافة إلى مهاراتهم التحليلية ومعرفتهم القانونية العميقة وخبرتهم الواسعة في القضايا الجنائية.

ولا شك أنك عندما تريد الحصول على استشارة قانونية في قضية جنائية ما، فأنت بحاجة إلى ارقام محامين بالرياض والأهم من ذلك أن يكونوا من أفضل المحامين، مثل:

  • المحامي حسين حسن الدعدي الذي يمتلك خبرة واسعة في الدعاوى الجنائية، بدءاً من استلامها وصولا الى المرافعة والدفاع في قاعة المحكمة، ويمكن التواصل معه على الرقم: 0580484711
  • المحامية باسمة جعفر التي تمتلك باعاً طويلاً في القضايا الجنائية، والتي يمكن الاتصال بها على الرقم: 0549675767
  • المستشار القانوني مصطفى دياب والذي يمكن التواصل معه لأخذ الاستشارة عبر الرقم: 0591813333

ومن المحامين الجنائيين الذين يمكن التواصل معهم أيضاً: يوسف عبد الرحمن الفهيد، يوسف ابراهيم الربدي ويزيد عبد الرحمن الدوسري.

فوائد توكيل محامي دفاع جنائي بالرياض.

من الطبيعي أنه عندما تعترضك قضية جنائية ما أن تلجأ إلى توكيل افضل محامي بالرياض، وأن يكون متخصصاً في القانون الجنائي وقضاياه المتعددة والمتشعبة. وإذا أردنا الحديث عن فوائد توكيل افضل محامي في الرياض متخصص بالدفاع الجنائي، فيمكن سردها فيما يلي:

  1. يتولى الدفاع عن الأفراد والشركات المتهمين بجنح وجنايات ويمثلهم في المحاكم.
  2. يجمع الأدلة والبراهين التي تُدَعِّم موقف موكله وتعبد الطريق أمام إنهاء القضية بشكل مثالي.
  3. يلفت انتباه المحكمة إلى الأعذار القانونية التي تُمَكِّنُه من الحصول على أحكام مُخَفَّفة لِمُوكله، وبشكل خاص في قضايا القتل. حيث يعمل من خلال خبرته ومعرفته القانونية على إيجاد الوصف الصحيح للجريمة، وإذا كان القتل عن عمد أو دفاعاً عن النفس أو غير ذلك.
  4. يقدم النصيحة والاستشارة القانونية لموكله ويساعده في مرحلة الاستدلال.
  5. يحرص على سير التحقيق وفق الأنظمة المتبعة في المملكة، وعلى حماية الحقوق المدنية لموكله وضمان عدم تعرضه لأي ضغط أو تهديد أو وعد بالإفراج المشروط للحصول على اعتراف منه.
  6. تقديم طلب الإفراج عن موكله بكفالة.
  7. إيجاد الحلول المناسبة والبحث عن الثغرات القانونية التي تمكنه من الوصول إلى براءة موكله.
  8. تقديم الشهود والدفاع والمرافعة عن المتهم في قاعة المحكمة.

الأسئلة الشائعة حول المحامي الجنائي في الرياض.

بعدما تحدثنا عن دور محامي جنائي بالرياض وفائدة توكيله واستعرضنا نخبة من أبرز المحامين الجنائيين في المملكة، نصل الأن إلى أحد أكثر الأسئلة شيوعاً في موضوع مقالنا، وهو:

من خلال التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. يمتلك المكتب افضل محامي بالرياض متخصص في القانون الجنائي، وكل القضايا التي تشمله. حيث يعمل من خلال خبرته الواسعة ومعرفته القانونية العميقة في استلام هذه القضايا والمرافعة فيها والحصول على أفضل الحلول والأحكام لموكله. يمكنك الاتصال من السعودية على الرقم 00966591813333.

في الختام نأمل أن نكون قد قدمنا لك المعرفة التي تريدها حول أفضل المحامين الجنائيين وأهمية اختيارهم دون سواهم عند رغبتك بتوكيل محام في قضية جنائية ما، ودورهم المؤثر والأساسي في مراحل الدعوى من بداية استلامها وحتى الوصول إلى نطق وتنفيذ الحكم.

تعلّم المزيد عن الموضوع. ننصحك بقراءة الكفالة الحضورية للقضايا الجنائية، وقراءة موضوع أنواع القضايا الجنائية السعودية، بالإضافة إلى موانع المسؤولية الجنائية السعودية. يمكنك أيضاً استشارة محامية جنائية في السعودية، أو استشارة محامي قضايا جنائية السعودية.

 

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.6/5 - 903

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات