+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي طلاق الخبر

7 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي طلاق الخبر

إن أبغض الحلال عند الله الطلاق، فاتخاذ قرار مثل قرار الطلاق يعتبر تدمير فعلي ونفسي للأسرة ولكن في كثير من الحالات حدوث الطلاق خير من الاستمرار في زواج نتائجه كارثية فعلاً، لذلك الأشخاص الذين لا يرغبون بالاستمرار في حياتهم الزوجية يلجؤون إلى رفع دعوى الطلاق في محكمة الأحوال الشخصية.

وذلك عند عدم اتفاقهم على الأمور التي يجب اتفاقهم عليها، وجاءت القوانين في المملكة العربية السعودية بشكل منصف لكلا الطرفين. وطبعاً لا استغناء عن استشارة محامي أحوال شخصية، لذلك سنختص في مقالنا هذا بالحديث عن محامي طلاق الخبر.

ويجب عليك عزيزي القارئ استشارة محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية ويجب أن يكون معتمد من قبل وزارة العدل في السعودية. وأن يكون على درجة عالية من الخبرة والمعرفة في هذه القضايا وهذا ما ينطبق على محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لذا تابع معنا.

للتواصل مع محامي طلاق شاطر في الخبر اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي طلاق الخبر.

أدى الارتفاع في معدلات الطلاق والناتجة عن كثرة وتعدد الأسباب المؤدية إليه، إلى جعل قضايا الطلاق من أكثر قضايا الأحوال الشخصية شيوعاً في المحاكم. فكثرة الخلافات بين الزوجين وتشددها تؤدي إلى عدم وجود أي بارقة أمل لحلها ولذلك يصبح قرار الطلاق هو الحل الوحيد والأمثل لخلاصهم. حيث يمكن أن يكون قرار الطلاق ناتج عن كلا الطرفين ويمكن أن يكون ناتج عن طرف واحد فقط.

وفي أي من الحالتين يجب استشارة محامي أحوال شخصية وطبعاً يجب أن يكون المحامي على مستوى عالي من الخبرة في نظام الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية المستمد والمبني على أسس الشريعة الإسلامية. وذلك من أجل أن يطلعك على كافة الإجراءات الواجب اتباعها لإتمام عملية الطلاق بشكل سليم وصحيح.

وكذلك من أجل أيضاً أن تكون نتيجة الترافع أمام محكمة الأحوال الشخصية مرضية لكلا الطرفين وحاصل كل منهما على حقه بشكل كامل وضمان حقوق الأطفال بشكل أساسي وأولي. وهذه من أكثر الأمور التي يشتهر بها محامين مكتبنا (مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية).

حيث يمتازون بخبرتهم ومعرفتهم بجميع القوانين والأنظمة الخاصة بكل قضية، ويمتاز محامي طلاق لدينا بمهارته وخبرته الكبيرة في هذا المجال ومن محامين مكتب الصفوة المرخصين والمعتمدين من قبل وزارة العدل بالسعودية نذكر:

    1. المحامي حسين الدعدي.
    2. المحامي أحمد المالكي.
    3. المستشار القانوني مصطفى دياب.

ويشتهر محامي مكتبنا أنه أول ما يقوم به هو جعل كلا الطرفين إعادة التفكير بما هم مقدمون عليه، فقرار الطلاق ليس بقرار سهل وخاصةً إذا كان يوجد أطفال. وفي حال كانا مصرّان على الطلاق عندها يبدأ المحامي عمله بإجراءات الطلاق ويسعى إلى حماية حق كل طرف من الأطراف بما فيهم الأطفال.

خدمات محامي طلاق في الخبر.

طبعاً كثيرة ومتنوعة الخدمات التي يقدمها محامي طلاق الخبر في مكتبنا، حيث تجعله هذه الخدمات مميزاً عن غيره من المحامين. حيث يقوم محامي الطلاق والخلع في المملكة العربية السعودية التابع لـ مكتبنا بتقديم الخدمات التالية:

    • أول ما يقوم به هو تقديم مشورة قانونية بكل ما يخص إجراءات الطلاق ويطلع كلا الطرفين على الحقوق المتعلقة بالميراث والأطفال في حال كان يوجد أطفال بينهما، وطبعاً لا ينسى حق الزوجة في النفقة.
    • يقوم بتقديم المساعدة بالإجراءات المتعلقة بالتفاوض بين الطرفين وذلك من أجل أن يتوصلا كلاهما إلى اتفاقية الطلاق.
    • يعمل على تقديم المساعدة أيضاً في إعداد كافة الأوراق والوثائق القانونية المتعلقة بموضوع الطلاق، من مثل عقد الطلاق والاتفاقيات المتعلقة بالنفقة والحضانة.
    • يعمل على تمثيل العملاء في محاكم الأحوال الشخصية وفي إجراءات الطلاق.
    • يعمل على توفير كل ما يمكنه من مساعدة ومشورة قانونية في جميع قضايا الزواج والطلاق والخلع والعدة والنفقة.
    • يعمل أيضاً على تقديم المشورة القانونية بما يتعلق بحقوق الزوجية و كلا الطرفين بسبب الطلاق الذي يقع نتيجة عدم التوافق بينهما أو إساءة أحدهما للآخر.
    • وأهم ما يقدمه هو المشورة القانونية المتعلقة بالأطفال وكيفية حماية حقوقهم عند وقوع الطلاق، فالأطفال هم أكثر المتضررين من حادثة الطلاق.

هذه أهم الخدمات التي يقدمها المحامي في خصوص قضايا الطلاق طبعاً يوجد الكثير من الخدمات التي يقدمها محامي طلاق مكتبنا. ولكن ما تم ذكره هو الأهم وخاصة بما يتعلق بحقوق الأطفال والحرص على تأمين احتياجاتهم ذلك لأنهم الأكثر تضرراً في موضوع الطلاق.

رقم محامي للاستشارة في الخبر.

عند استشارة محامي بالخبر يجب أن يكون على مستوى عالي من الخبرة في قضايا الأحوال الشخصية، وعلى معرفة كبيرة بكل ما يتعلق بالإجراءات اللازمة والأوراق والوثائق المطلوبة لإتمام عملية الطلاق بين الطرفين، كما يجب أن يكون على درجة عالية من الثقة عند الترافع أمام المحكمة المختصة.

ولذلك عند قيامك بالبحث عن محامي ماهر لتولي قضيتك عليك أن تكون منتبه إلى أنه يمتاز بكل ما سبقناه، ولنوفر عليك معاناة البحث قم على الفور بالتواصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فمن خلال تواصلك مع محامي مكتبنا تكون قد وضعت قدمك على الطريق الصحيح.

ومن أجل الحصول على رقم محامي طلاق الخبر من مكتبنا قم بالتواصل معنا على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال زيارة موقعنا الرسمي. كما يمكنك الحصول على رقم المحامي من خلال دليل المحامين حيث يوجد فيه اسم المحامي ورقم التواصل معه.

ولكن يمكنك التواصل مع محامي الطلاق في مكتبنا عبر الأرقام التالية:

    • مراسلة عبر الواتساب: 00966591813333 
    • اتصال مباشر عبر الجوال: 00966591813333
    • اتصال مباشر عبر الهاتف الثابت: 00966591813333
    • مراسلة عبر البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

وفيما يخص قضايا الطلاق بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول محامي طلاق الخبر.

لا يمكن تحديد أتعاب المحامي بدقة في قضايا الطلاق في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف الأتعاب من محامي إلى آخر وذلك استناداً على عدة عوامل وهي خبرة المحامي ودرجة تعقيد القضية بالإضافة إلى المنطقة المكانية التي يعمل بها المحامي، ولكن يمكننا إعطاؤك قيمة للأتعاب بشكل عام، حيث أن متوسط الأتعاب يتراوح ما بين خمسة عشر آلفاً إلى عشرين ألف ريال سعودي، لذلك عليك اختيار المحامي المناسب من أجل تحديد الأتعاب التي تتناسب مع حالتك.
عليك إتباع الخطوات التالية: 1- الدخول إلى بوابة ناجز الالكترونية والقيام بإنشاء حساب جديد. 2- البحث عن النموذج الخاص لطلب الطلاق وتحميله وبعدها قم بملئه بالمعلومات المطلوبة. 3- عليك تحميل المستندات والوثائق المطلوبة مثل شهادات الميلاد وعقد الزواج. 4- قم بدفع الرسوم المطلوبة من أجل رفع الدعوى. 5- وأخيراً قم بتأكيد الطلب وإرساله إلى المحكمة المختصة.

وفي ختام المقال نأمل أن نكون قد قدمنا لكم معلومات قيمة ومفيدة عن محامي الطلاق، ونأمل أن نلاحظ انخفاض في معدلات الطلاق في المستقبل القريب. لأن حدوث أمر مثل الطلاق له وقع صعب على جميع أفراد العائلة. وعلينا أن ننصحكم بمحامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عندما تحتاجون لأي مشورة قانونية إن كان في الطلاق أو في غيره.

أحصل على معلومات عن: حضانة البنت بعد الطلاق، و مقدار نفقة الأولاد بعد الطلاق، أيضا رفع قضية نفقة بدون طلاق، كذلك
الفرق بين فسخ النكاح والطلاق، بالإضافة إلى اجراءات الطلاق في السعودية.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.6/5 - 877

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات