مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

افضل 5 محامي في الخبر، السعودية

آخر تحديث: 21 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي في الخبر

هل تبحث عن محامي في الخبر؟ لا شك بأنك تحتاج إلى محامي خبير متمرس وموثوق به، وبنفس الوقت يجب أن تكون أتعابه معقولة ومناسبة. إذا كنت تبحث عن محامي بهذه الصفات، فأنت في المكان الصحيح.

حيث سيقدم لك هذا المقال معلومات مفصلة عن أفضل المحامين في الخبر، ممن شُهِد لهم بأنهم من أفضل مكاتب المحاماة في المدينة. كما سنطلعكم على خبراتهم ومؤهلات المهنية، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمونها.

لن نطيل المقدمة أكثر، وسنعرض عليكم تالياً, أفضل 5 محامي في الخبر بناءاً على مراجعات عملائهم وعلى التقييمات التي حصلوا عليها من عملائهم.

هل تحتاج إلى استشارة محامي مرخص في الخبر والسعودية انقر هنا للتواصل عبر واتساب مباشرة.

افضل 5 محامي في الخبر

أنت بكل تأكيد تريد التواصل مع محامي يتمتع بخبرة عالية وتقييمات إيجابية من العملاء، فإليك جدول يبين أفضل 5 محامين في الخبر بناءً على مراجعات العملاء التي حصلوا عليها.

يعتمد هذا الجدول على تقييمات العملاء التي حصلوا عليها من خلال حسابهم الرسمي على خرائط جوجل. وقد تم اختيار أفضل 5 محامين بناءاً على عدد المراجعات ودرجة التقييم.

يتضمن الجدول اسم المحامي، ومؤهلاته، وتخصصه، وعدد المراجعات، ودرجة التقييم.

نأمل أن يساعدك هذا الجدول في العثور على المحامي المناسب لك.

المحاميسنوات الخبرةعدد التقييماتالتقييم
مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية+8 سنوات2324.6 من 5
مكتب محمد المطيري للمحاماة5 سنوات1284.7 من 5
د.عبد الرحمن بن عبدالعزيز الفالح30 سنة494.5 من 5
سعيد ناصر الغامدي للمحاماة والتوثيق+7 سنوات244.5 من 5
المحامي طارق عبدالكريم للمحاماةغير معروف264.7 من 5

يرجى العلم بأن الجدول السابق لا يشمل كافة المحاميين الموجودين في مدينة الخبر، حيث يوجد العديد من المحامين الخبراء والمتميزين. المهم هو أن تختار المحامي المناسب لك بناءً على احتياجاتك الخاصة.

كيف تختار المحامي المناسب لك؟

لاشك بأنه يوجد قضايا قد تحتاج وقتاً طويلاً للوصول لحل لها أو لإصدار حكم نهائي فيها. وهنا يكون دور المحامي المتخصص, فهو ونتيجة لخبرته سيقدم أفضل وأكثرها فاعلية وفق ما يتمتع به من خبرة ومعرفة كبيرة بالتعامل مع مختلف القضايا وبوقت قياسي.

إن محامونا والذين قاموا بحل عديد من قضايا العملاء في مدينة الخبر يتميزون بسمعة ممتازة ومكتبنا يحظى باحترام كبير في هذه المهنة. فنحن قادرون على تمثيلك بالقضايا القانونية مهما كانت. إضافة لصياغة العقود وتقديم المشورة القانونية. ليس ذلك فقط بل أيضاً نهتم بالقضايا الإدارية والعقارية وحتى التجارية والدولية والجنائية حسب القانون والأنظمة السعودية.

محام بالخبر من مكتب الصفوة يقدم لك الخدمات والمساعدة القانونية التي تحتاجها بدقة كبيرة. حيث أننا نتولى حل النزاعات التي يمكن أن تقف بطريقك بمختلف القطاعات من خلال تقديم الحلول القانونية المناسبة بمهارة.

وبكل تأكيد الأنظمة والقوانين السعودية هي المرجع الأساسي والأول في مكتبنا لمختلف القضايا التي تردنا. لنقدم عملاً بدقة كبيرة وحرفية لا مثيل لها وهذا ما جعلنا نكسب ثقة ملايين من العملاء.

لذلك إن كانت هذه المرة الأولى التي تتواجد فيها ضمن مدونتنا فلا تفوت الفرصة بالتعرف على خدماتنا والتواصل معنا بالوقت الذي تشاء لنقدم لك المساندة القانونية التي تحتاجها.

شاهد أيضا.

تخصصات محامي الخبر.

وجب التنويه إلى أن ما سنذكره هو جزء من القضايا التي نستلمها، فمعنا ستجد مختلف التخصصات القانونية.

قضايا تجارية

إن كنت صاحب شركة أو ممن يعملون بالتجارة فأنت بحاجة للتواصل مع محامي قضايا تجارية محترف على علم بكيفية إنجاز الدعاوى التجارية القانونية وهذا ما ستجده ضمن مكتب الصفوة.
حيث يتمتع محامي تجاري بحكمة ومعرفة كبيرة تجعله قادراً على مفاوضة الطرف الآخر.

من أجل تحقيق كل ما يمكن أن يصب بمصلحة موكلنا بصفقته التجارية، كما نعمل على إبرام أفضل العقود التجارية بين التجار والشركات.

إضافة إلى أن المحامي المختص بالأمور التجارية قادر على استنباط كل ما يمكن أن ينشأ من نزاعات أو خلافات محتملة الحدوث جراء أي عقد. لذلك يمكننا تنبيه عميلنا إلى نقاط مهمة من شأنها أن تخسره الملايين أو تكسبه الملايين.

فإن كان لديك قضية تجارية فعليك أن تتواصل مع محامي تجاري من مكتب الصفوة. لأنه متمكن من التعامل مع مختلف القضايا التجارية.

إضافة لماهية الإجراءات المطلوبة ضمن المحاكم التجارية، وطريقة صياغة العقود التجارية بالمملكة وتوثيقها أي كان نوعها. ليس ذلك فقط بل إن محامي تجاري في مدينة الخبر يهتم بإبرام الاتفاقيات بتنظيم ودقة كبيرة لنصل إلى تلاءم بين واقع العمل وكل القواعد القانونية.

قضايا جنائية

إن محامي جنائي الخبر متواجد بقربك لتنجو من تهمة موجهة إليك. وخاصةً إذا أبرز الخصم أدلة قوية كاذبة بالقضية. ولكن لا تقلق إن كان تواصلك معنا منذ اللحظة الأولى لأنه أياً كان ما تتعرض له كن على يقين أننا نمتلك القدرة على اكتشاف تلاعب الخصم بالأدلة ودحضها جميعاً.

فكما نعلم جميعاً هناك العديد من أنواع الجرائم المختلفة التي يمكن اتهام الأفراد بارتكابها. ولا يستطيع الشخص بمفرده تخطي ما حل به من مشكلات قانونية دون وجود محامي خبير لجانبه.

فإذا تم القبض عليك بتهمة مخدرات أو أي من الجرائم الأخرى. اجعل أولويتك القصوى هي التواصل مع محامي قضايا جنائية الذي يمكنه الدفاع عن حقوقك وحمايتك.

قضايا عمالية

مهما كان مجال عملك ومهما كان لديك من مشكلات أو نزاعات فأنت بكل تأكيد تحتاج لوجود محامي عمالي. إذا كنت تعمل لحسابك أو لحساب شخص آخر أو بإحدى الوظائف الحكومية.

وسواء أكنت عامل مقيم أو أنك مواطن سعودي وتعرضت للفصل التعسفي أو التأخير بدفع مستحقاتك الشهرية. أو تم نقلك من وظيفتك بطريقة غير عادلة. أو تعرضت لإساءة من أحد العمال أو غير ذلك مما يمكن أن ينشأ ضمن بيئة العمل من خلافات ونزاعات.

فإن فرصتك كبيرة لتحصيل حقوقك بواسطة تعيين محام عمالي يساعدك على فهم موقفك القانوني واسترداد حقك. حيث سنبدأ بدعوى عمالية قضائية لنحصل على حقوقك الكاملة، من خلال اتباع الإجراءات اللازمة لحين تعويضك بشكل كامل.

إضافة لما سبق نهتم بكل ما يتعلق بالعقود مثل:

    • إلغاء عقد العمل.
    • صياغة عقود المؤسسات والشركات.
    • مراجعة العقود الفردية أو الجماعية.

القضايا الأسرية

يمكن أن تحتاج لمساعدة من محامي أحوال شخصية لتحديد وضعك القانوني بحال وجود خلافات عائلية أو قضايا طلاق أو ميراث…. وبجميع هذه الحالات وغيرها تحتاج لوجود محامي في الخبر متخصص قضايا أحوال شخصية لجانبك.

لأنه يعرف كافة التفاصيل الدقيقة الخاصة بـ نظام الأحوال الشخصية إضافة للخبرة القانونية الكبيرة بقضايا الطلاق والزواج والإرث والمخالعة.
مما يمكنه من حل مختلف المسائل التي تتعلق بالقضايا الأسرية بكل سهولة.

حيث أن القضايا التي تسلمناها والمرافعات القانونية التي خضنا تفاصيلها. اعطتنا مهارات وخبرات كبيرة مكنتنا من التعامل مع كافة القضايا المشابهة. مما ساعدنا على التغلب على أي عوائق قانونية تقف بوجه الدعوى الموكلة لنا.

فإن أردت أن تحظى بتلك الخبرات لتصب في دعواك كل ما عليك هو الاتصال بنا ضمن مكتب الصفوة. حيث نبحث بشكل دقيق ومكثف بتفاصيل ووقائع القضية لنعثر على دليل يدعم موقف موكلنا.
كما نقدم الحلول والخدمات التي يحتاجها العميل بأسعار معقولة مما جعلنا نحظى بثقة كبيرة من عملائنا.

استشارات قانونية في الخبر.

يعتبر مكتب الصفوة في الخبر من أقوى مكاتب المحاماة بالمملكة السعودية, حيث يهدف لتقديم الحلول والمشورة القانونية للعملاء بواسطة محاميين من ذوي المؤهلات العالية ولديهم خبرة كبيرة بمختلف التخصصات القانونية.

كما يحرص مكتب الصفوة على الوقوف على ساحة التميز دائماً من خلال بناء علاقات وطيدة مع العملاء وكسب ثقتهم عبر وضع الاستراتيجيات الأمثل لحل كافة الخلافات والنزاعات.

ويعد فريق الاستشارات القانونية لدينا من أشهر المتخصصين والمعتمدين رسمياً من وزارة العدل داخل السعودية وذلك بمختلف تخصصات وفروع القانون لتقديم أدق وأقوى الاستشارات المباشرة.

إذ يلعب فريقنا دور هام ومؤثر بتقديم عدد ضخم جداً من الاستشارات ولازلنا نطور فريقنا باستمرار لحين الوصول لرضاء العميل التام.

ما يميز مستشاري مكتبنا هو

هناك العديد من المزايا التي تجعل الاستشارات من مكتبنا لها طابع خاص ومميز وذات فائدة لا حدود لها.

  1. يتميز فريقنا بالمصداقية والدقة عند تقديم الاستشارات القانونية.
  2. الفهم الجيد للتساؤلات التي تطرح على محامين المكتب لإسداء الاستشارة القانونية المفيدة.
  3. الإلمام التام بالمبادئ القانونية وفروع القانون والتشريعات السوابق القضائية.
  4. السرية المطلقة فيما يُعرض علينا من استشارات.

رقم محامي شاطر في الخبر.

في حال مواجهتك لمشكلة ما أو كنت بحاجة لمساعدة بقضية جزائية أو مدنية أو أسرية أو تجارية…. بإمكانك التواصل مع محامي في الخبر ضمن مكتب الصفوة.

    • من داخل السعودية عبر الرقم /591813333/.
    • من خارج السعودية على الرقم /00966591813333/.
    • عبر الواتس اب /00966591813333/.

فخبرتنا تعدت سنوات طويلة بكافة أنواع القضايا القانونية. لذا لا تتردد بالاتصال بمحامين مكتبنا أياً كانت قضيتك لطلب المشورة والمساعدة القانونية من ذوي الخبرة وأصحاب المؤهلات العالية.

فنحن نسعى دائماً لتلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم ونؤمن بأن المحامي هو الدرع الحامي لحقوق الناس. لذلك فإننا نطالب بالعدالة ونعمل على تحصيل حقوق الأفراد مهما كانت وأينما كانت لذلك تواصل معنا الآن ولا تتردد.

لتكون بذلك قد وصلت إلى نخبة من المحامين القانونيين بالخبر ممن لديهم معرفة كبيرة بمجال التقاضي إضافة للمرافعات القانونية الحرفية.
كما أننا نعمل كمستشارين قانونيين لتقديم أفضل الاستشارات القانونية المناسبة للحالة المعروضة علينا.

الخلاصة هي أننا نوفر لك كل ما أنت بحاجته من خدمات قانونية لتكون وصلت لهدفك وغايتك مهما كانت بنظرك صعبة.
ومهما كانت القضية الي تعترض طريقك مالية، تجارية، عقارية، شيكات، شركات، إضافة إلى الأمور الأسرية كالزواج والنفقة والطلاق وغيرها.

الاسئلة الشائعة حول مقالنا محامي في الخبر.

بكل بساطة تواصلك مع محامي الخبر يكون من خلال اتصالك على أرقام مكتب أفضل المحامين السعوديين التي قدمناها لكم ضمن مقالنا.
بلا شك يمكن لمحامي الخبر بمكتب الصفوة تولي مختلف القضايا القانونية. منها القضايا الأسرية وقضايا المخدرات والقضايا التجارية والعمالية وقضايا الشركات وغيرها.

بذلك نصل لختام مقالنا محامي في الخبر والذي تحدث عن الخدمات القانونية التي يتولاها محام الخبر. بما فيها الاستشارات القانونية في الخبر وكيفية رفع دعوى قضائية بالسعودية إضافة إلى رقم محامي شاطر في الخبر.

احصل على المزيد من التفاصيل والمعلومات عن: دعوى اسقاط حضانة للاهمال، وكيف اطلع صك الطلاق ناجز في السعودية، كذلك صيغة دعوى قسمة تركة، وفسخ النكاح بسبب الهجر في السعودية، أيضا طلب استقالة من العمل بطريقة قانونية.

المصادر:

المحاكم – الهيئة السعودية للمحامين

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.3/5 - 834

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات