+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

محامي قضايا عمالية الطائف

6 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا عمالية الطائف

في مجتمعنا العربي وفي وقتنا الحالي نلاحظ كثرة أعداد المحامين والمستشارين القانونييّن، بسبب كثرة قضايا ومشاكل المجتمع، بالإضافة إلى تشعّب وصعوبة القوانين والأنظمة المتبعة في المملكة العربيّة السعوديّة. خاصة أنّنا نلاحظ كثرة أعداد المحامين المختصين بالقضايا العمالية بالطائف.

لكن هذا لا يعني أن كلّ المحامين في نفس السويّة المهنية، ولا يمتلكون نفس المهارة والخبرة القانونية اللازمة للدفاع عن قضايا المواطنين السعوديين، أو حلّ المشاكل القانونية التي تظهر بين أفراد المجتمع.  ونظراً لذلك سوف نعرفك في مقالنا على أشطر محامي قضايا عمالية الطائف مختص وخبير ومعتمد من قبل وزارة العدل السعودية تابع معنا. 

للتواصل مع محامي شاطر مختص بالقضايا العمالية بالطائف، اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتساب.

محامي قضايا عمالية الطائف.

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، نقدم لك أفضل الخبرات والمهارات القانونية من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين، خصوصًا إذا كنت تبحث بالتحديد عن محامي قضايا عمالية الطائف. فنحن لدينا أمهر المحامين المتخصصين بالقانون العمالي السعودي. سيساعدك محامينا في الحصول على أفضل الاستشارات القانونية التي تخصّ العمال.

وكذلك القضايا التي يمكن أن يتعرض لها العمال من قضايا تخصّ المستحقات الماليّة، أو زيادة الأجور أو النقل أو الطرد التعسفي، وغيرها من الأمور، كما يقدم المساعدة القانونية لأصحاب العمل، سواء بتنظيم عقود العمل السنويّة، أو غيرها من الأمور المتعددة الخاصة بقضايا العمل.

لدى مكتبنا نهج ثابت في تحديد التدابير الوقائية التي تلزمك لتجنّب المشاكل في مكان العمل، كما أنّنا نساعد الشركات والمؤسسات العمالية على وضع اللائحة التنظيمية لعمل الشركة، مما يساعد على تنظيم العلاقات بين العمال وأصحاب العمل. كما أنّنا نساعد الشركات والمؤسسات العمالية على وضع اللائحة التنظيمية لعمل الشركة، مما يساعد على تنظيم العلاقات بين العمال وأصحاب العمل، عدا عن مقدرة العامل عند اللزوم أن يعود إلى تلك اللائحة ليضمن حقوقه ويطالب بها.

نبذة عن الخدمات التي يقدمها محامي قضايا عمالية الطائف من مكتب الصفوة:

    • الإشراف القانوني على تنظيم عقود العمل الخاصّة والتصريح بخصوص المقيمين في المملكة العربية السعودية.
    • تقديم الشكاوى العماليّة لمكتب العمل ومتابعتها حتى يصل إلى حلّ مناسب، مثل شكوى عدم استلام الراتب.
    • يساعد في حلّ المنازعات بين العمال وأرباب العمل، بالطرق السليمة للوصول إلى الصلح قبل اللجوء إلى طريق القضاء.
    • يلغي عقود العمل الغير قانونية، أو يستبدلها بأخرى قانونية وسليمة.
    • يقدم الاستشارات القانونية في كل ما يخصّ العمال، وكلّ ما يتعلق بقانون العمل.
    • يختص بكتابة وصياغة كافة العقود، عقود العمل الفردية أو الجماعية أو عقود عمل المؤسسات، للعاملين والموظفين.

لذا نحن بدورنا في مكتب الصفوة للمحاماة، نضمن لك خبرة وجدارة فريق عمل مكتب الصفوة، فكلّ محام لدينا إنّما هو مرخص ومعتمد لدى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. في مقدمتهم:

    • الأستاذ حسين الدعدي مؤسس مكتب الصفوة.
    • المستشار القانوني مصطفى دياب.
    • المحامي أحمد المالكي.

استشارات قانونية عمالية من محامي الطائف.

إن الاستشارات القانونية في الوقت الراهن تكاد تكن على مقربة من أهمية الخدمة القانوني، حيث أنّها قد أصبحت منفذ الأمل للعمال الذين يتعرضون للظلم والإجحاف في مقر عملهم. وفي الوضع الراهن في المجتمع العربي، وزيادة عدد العمال الباحثين عن فرص العمل، تجد أن معظمهم يتحملون الظروف الصعبة، والطبيعة القاسية للعمل، بسبب الحاجة إليه.

وحرصًا من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية على راحة العمال وأمانهم، وضمان حقوقهم، جاء قانون العمل لينظّم أمورهم وأمور عملهم في كافة المجالات والمواضيع. وأنت كعامل قد تمر أحيانًا بحالة ما أو موقف صعب، يصعب عليك معه التفكير فيما يجب عليك فعله، أو قد تحتار بتقديم شكوى أو تظلم من الموقف الذي أنت فيه.

لذلك ستبدأ بالبحث عن محامي أو مستشار قانوني، تحكي له عن همك ليصلح وضعك ويضمن حقك، ويرتاح بالك، لكن كيف ستقدم هذه الشكوى وأين؟

سيخبرك محامي قضايا عمالية في الطائف، من مكتب الصفوة للمحاماه والاستشارات القانونية عن كيفية الإجراءات التي عليك اتباعها، وعن كافة التفاصيل القانونية التي تحتاجها في قضيتك. كما سيوضّح لك ما عليك فعله بالتفصيل في حال تعرضت لأي موقف آخر قد يحمل الظلم لك.

وقد تحصل مثلًا بعض المواقف بين العامل وصاحب العمل، كتأخير الرواتب، أو عدم قبول الإجازات أو الفصل التعسفي، هنا سيعرّفك محامي قضايا عمالية في الطائف متى يمكن للمنشأة أن تفصلك، وكيف يمكنك أن تشتكي.

كما يسرّنا أن نخبرك عزيزي القارئ أن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يقدّم لك خدمة الاستشارة أون لاين، في أي موضوع أو قضية تخص العمال، أو غيرها من أنواع القضايا. يمكنك فقط طلب المشورة القانونية عن طريق:

    • الاتصال عبر الواتساب: 0591813333
    • البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

حيث سيعمل محامي قضايا عمالية في الطائف من مكتبنا على دراسة تفاصيل قضيتك أو شكواك، و سيخبرك تباعًا عن الطريقة الأنسب لحلّ المشكلة التي تعرضت لها. 

وفيما يخص القضايا العمالية ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو.

رقم أفضل مكتب محاماة للقضايا العمالية الطائف.

من خلال ما ذكرناه لك سابقًا في مقالنا عن خدمات محامي قضايا عمالية في الطائف، والاستشارات القانونية التي يقدمها لك، نفخر بأن نخبرك أننا مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بالتأكيد من خيرة مكاتب المحاماة في المملكة العربية، مع كامل الاحترام للمكاتب المتخصصة الأخرى، حيث أننا لا ننكر جهد أي إنسان في هذا المجتمع.

حيث أننا نمتلك فريقًا متكاملًا، وكل محام من محامينا متخصص بنوع معين من القوانين والقضايا، كما أننا قد توسعنا في كافّة أرجاء المملكة لنشمل كافة المدن ضمن نطاق عملنا.

في حال كنت تبحث عن محامي ليتابع لك قضيتك العمالية، سواء قد تعرضت للفصل التعسفي، أو تعرضت للحرمان من زيادة الأجور. سيقدّم لك محامي قضايا عمالية في الطائف من مكتب الصفوة، كافة المواد القانونية التي تختص بقضيتك وتكسب حقوقك. كما سيقدم لك استشارة قانونية كاملة وسليمة حول أي الطرق عليك ان تسلك لتكسب حقك بأبسط الإجراءات، بالطبع بعد أن يحاول التوصل للصلح أولًا.

يمكنك التواصل مع مكتبنا:

  • الواتساب على الرقم 00966591813333
  • الاتصال المباشر عبر الرقم 00966591813333
  • الاتصال على الهاتف الثابت: من داخل السعودية: 591813333، من خارج السعودية: 00966591813333

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامي قضايا عمالية الطائف.

الطريقة بسيطة جدًا حيث أن وزارة العدل السعودية قد اهتمت بهذا الموضوع جدًا، وقامت بنشر قوائم بأسماء المحامين المرخصين في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر المنصة الالكترونية التابعة لها وهي منصة ناجز، ستجد فيها كل ما تريد معرفته عن أسماء المحامين المرخصين.
تختلف أتعاب المحاماة من محام لآخر حسب سنوات الخبرة والأقدمية في العمل كما أن الأتعاب تختلف حسب نوع القضية والمدة التي احتاجتها والمستندات و الدفوعات وغيرها من الأمور التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد أتعاب المحامي العمالي حيث أنه لا توجد قيمة ثابتة لأتعابه.

ختامًا نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابك، وفي حال احتجت لتوكيل محامي أو استشارة قانونية ما عليك سوى التواصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، دمتم بخير.

أحصل على معلومات عن: المادة 75 نظام العمل، و العمل بالسعودية للسوريين، كذلك نظام العمل المادة 77، بالإضافة إلى طلب استقالة من العمل، أيضا البدلات في نظام العمل السعودي.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.9/5 - 897

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات