Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي قضايا عمالية بالرياض

آخر تحديث: 30 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي قضايا عمالية بالرياض

محامي قضايا عمالية بالرياض من مكتب الصفوة لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية؛ اختر الأفضل من بين الأفضل ووكل أشطر محامي عمالي بالسعودية حيث يستطيع الدفاع عن العمال وعن الموظفين الذين يتعرضون للفصل التعسفي. أو حتى العمال الذين يعاملون معاملة سيئة وغير جيدة كما يدافع عن العمال الذين تعرضون للقذف والألفاظ المهينة والتي لا تليق بالعمل.

أيضا يترافع محامي عمالي في مكتبنا ويحضر عن العمال الذين لم يحصلوا على أي مقابل للعمل الإضافي.  إضافة للخبرة التي يمتلكها بالترافع والحصول على حقوق العمال بالقضايا التي ترافع بها.  إضافة لإمكانية الحصول على جميع التعويضات بحالة التصالح الودي.

ليس ذلك فحسب بل أيضا أعمالنا تمتد لتصل لصاحب العمل الذي يحتاج أيا من الأعمال القانونية التي يتطلبها العمل. تفاصيل أكثر حول موضوعنا محامي قضايا عمالية بالرياض ستجدونها من خلال سطورنا القادمة لا تبتعدوا عن مدونتنا فلدينا الكثير.
إن أردتم الاستشارات القانونية العمالية تواصلوا معنا عبر رقمنا 00966595911136 أو من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.

شاهد القراء أيضا:

محامي قضايا عمالية بالرياض

محامي قضايا عمالية بالرياض

من خلال حديثنا عما يقدمه محامي قضايا عمالية بالرياض للعمال تحديدا سنوضح لكم ما نقدمه بشكل أكثر تفصيلا. إذ يمكننا الدفاع عن الطبقة العاملة بالحالات التالية:

  • نحن نقدم إليك محامي عمالي بالرياض والذي يعد من كبار المحامين المتخصصين بالنظر بالكثير من أنواع القضايا العمالية.
    بحيث يترافع بقضايا الفصل التعسفي, تحصيل مكافآت نهاية الخدمة, ونقل الكفالة بدون موافقة الكفيل أو حتى بقضايا القذف كما يدافع عن العمال بحالة التعرض للتنمر. وغيره من القضايا الخاصة في العمال؛ نظرًا إلى المهارة الكبيرة التي اكتسبها بسبب الترافع بمئات القضايا التي تتعلق بالعمال، ليصار إلى الحصول على كل التعويضات المالية التي تكون مستحقة للعامل.
  • ليس هذا فحسب بل يمتلك محامي قضايا عمالية بالرياض الكفاءة بضمان كل حقوق العمال وتقديم الاستشارات لهم في الحقوق الكاملة المستحقة لهم. وبحالة التعرض إلى الخطر أثناء العمل دون الحصول على تعويض مقابل تعرضه لهذا الخطر يمكننا الحصول على التعويضات كاملة للعامل وبدون التنازل عن حقه.
  • أيضا أصحاب العمل لهم نصيب من خبرتنا والخدمات التي نقدمها ضمن مكتبنا سنتطرق للحديث عنها في سطورنا التالية.
  • إن كنت غافلاً عما جاء به قانون العمل السعودي لذا تتردد بالتواصل فورا مع محامي قضايا عمالية بالرياض بمكتبنا الصفوة بحالة الرغبة برفع قضية عمالية في المحكمة العمالية أو مكتب العمل.

قد يهمك أيضا:

محامي منازعات عمالية في الرياض

مستمرين في حديثنا حول ما يقدمه محامي قضايا عمالية بالرياض لنتحدث عن المنازعات التي يمكن أن تنشأ بين العمال وما يمكن لمحامي مكتبنا ان يقدم لكم.

حيث تعد قضايا المنازعات العمالية التي تتولى المحكمة العمالية الفصل فيها، والتي تحتاج الاستعانة بمحامي قضايا عمالية من أكثر القضايا شيوعًا.

وذلك بسبب تفرعاتها الكثيرة لمسائل صغرى مما يجعل اتباع المسار القانوني واستشارة محامي قضايا عمالية بالرياض أمر لابد منه لأجل إنهائها بشكل آمن وعادل وأيضاً منصف لطرفي النزاع (العمال وأصحاب العمل).

ففي حال المنازعات أو تعرض العامل إلى التنمر ينتج عنه الإنتاجية القليلة بالتالي يقوم صاحب العمل بإيذاء العامل سواء إيذاء لفظي. أو حتى خصم مقابل الإنتاجية القليلة التي يقوم بها العامل.

كما يمكن أن يتعرض العامل لإيذاء من صاحب العمل ببعض الأحيان نتيجة خطأ ما أثناء أداء العمل مما يجعله يتعرض للإيذاء من صاحب العمل.

فإذا كنت عاملا أو موظفا ممن يتعرضون لأي من أنواع الإيذاء النفسي، يمكنك التواصل مع المحامين المتخصصين ضمن مكتبنا الصفوة. إذ لدينا أمهر محامي قضايا عمالية بالرياض متمكن للحصول على حقوق العمال وحل الخلافات العمالية في أبسط الطرق الودية بما فيها الحل الودي، أو حتى إجراء محاولة الاتفاق. أو حتى محاولة التحكيم، بحيث يقوم بجميع الحالات بتقديم المستندات المطلوبة التي يمكنها أن تضمن حق العامل.

قد يهمك أيضا:

محامي عمالي مجاني في الرياض

لأن الخدمات القانونية المجانية هي ضرب من ضروب الخيال فإننا سنخبركم وبكل بساطة ومصداقية بأننا ضمن مكتب الصفوة نقدم لكم أفضل الخدمات والاستشارات القانونية ولكن ضمن أتعاب تتلاءم مع حاجة الدعوى من مصروفات. إذ أنه لكل دعوى مصروفاتها فكيف يمكن أن نقول بأنه يتم تقديمها بصورة مجانية؟.

باختصار إننا نقدم خدماتنا القانونية العمالية بسائر أنحاء المملكة العربية السعودية، كما نهتم بأن نكون الوجهة الأولى لعملائنا ولكل من يرغب بالحصول على خدمة قانونية عمالية من محامي قضايا عمالية بالرياض.

فإن كانت لديك حاجة ملحة للحصول على مشورة قانونية عمالية، أو حتى معلومات مفصّلة بشأن إحدى مواد القانون الناظم لشؤون العمل والعمال وبأسعار مقبولة تناسبك.

بمساعينا ستحقق ذلك إذ أننا ووفق آليات التواصل معنا، يمكنك أن تحصل على ما تريد كما يمكنك زيارتنا ضمن المكتب بالرياض أو التواصل بنا عن طريق الواتساب.

لنقدم لكم استشارات قانونية عمالية وفقاَ لمعطيات القضية وبما يحقق مصلحة العملاء وبأسعار مناسبة. لذا لا داعي للبحث بعد الآن عن رقم محامي قضايا عمالية أو حتى أفضل محامي قضايا عماليّة بالرياض ليتم توكيله بإحدى قضايا النزاعات العمالية والتي تخضع بحيثياتها لمواد قانون العمل.

لأنه إن كنت تود توكيل محامي قضايا عمالية بالرياض قم بتوكيل محامين مكتب الصفوة في هدف الحصول على استشارة قانونية عمالية، أو حتى من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية بقضايا الصلح والتوفيق بالمنازعات العمالية. أو حتى التحكيم العمالي أو التداعي والترافع والتقاضي أمام المحكمة العمالية المعنية من أجل البت بالقضايا التي تمس قانون العمل تلك المنازعات التي تتمخض عن العلاقة ما بين العمال وأصحاب العمل.


المقالات الأكثر زيارة:

أفضل محامي قضايا عمالية في الرياض

لصاحب العمل ضمن مقالنا نصيب ومن خدماتنا نصيب فليس جميع أصحاب العمل مذنبون وليس جميع العمال هم أصحاب الحقوق. إذ أنه على الرغم من أن الطبقة العاملة هي المضطهدة في غالب الأحيان إلا أن أصحاب العمل يمكن أن يكونوا أصحاب حقوق أيضا. لذا جعلنا لهم مكانا ضمن مكتبنا مع أفضل محامي قضايا عمالية بالرياض لنقدم أفضل وأرقى الخدمات القانونية التي يكونون بحاجة لها.

فإن كنت مدير شركة أو مؤسسة أو أنك صاحب عمل أيا كان ولديك قضية قانونية فمكتبنا هو الوجهة الأفضل لك.

خدماتنا لا تقف عند حل النزاعات بل أيضا يمكننا إبرام العقود الخاصة بعملك أو تقديم الاستشارات بشأن قيامك بعمل ما.
كما أننا نقوم  بتصفية مستحقات العمال وتقديم المشورة حول المستحقات الحقيقية.

إضافة لطلب خصم مديونيات الموظفين وكافة ما يتعلق بالمطالبة بالتعويضات نتيجة عدم قيام العمال بإنجاز العمل حال مدة الإنذار إضافة لتسليم الامانات التي تم إعطائها للموظفين والأعمال المنافسة الغير مشروعة التي يقوم بها العمال. إضافة للتعويضات عن الأضرار التي لحقت بصاحب العمل نتيجة الخطأ الجسيم المرتكب من الموظف.

قد يهمك:

مستشار قانوني في قضايا مكتب العمل والموظفين بالرياض

إن القانون قد أولى قطاع العمل الأهمية اللازمة بواسطة صياغة العديد من التشريعات والتي تضمن جميع ما للعامل من حقوق سواء لدى الشركات العامة او الخاصة. إذ أن القانون لم يغفل عن حقوق أصحاب العمل وواجبات كل من الطرفين.

لكن ولأن تلك النصوص والتشريعات ذات أهمية بالغة فإنك ستحتاج لاستشارة محامي قضايا عمالية بالرياض ليقدم لك افضل النصائح والارشادات ويخبرك عما جاء في طيات القانون. ونظرا لما للمنازعات العمالية من خصوصية فإننا نحرص على الحفاظ على سرية القضايا التي نتسلمها ونترافع بها ضمن المحكمة العمالية التي يقع على عاتقها النظر والبت بالقضايا الناشئة والتي تتعلق بأحكام وقانون تنظيم العمل.

حيث يعد مستشار قانوني في قضايا مكتب العمل والموظفين بالرياض ضمن مكتبنا واحد من أفضل المحامين العماليين بالسعودية. حيث يحرص على اتخاذ بعض المحاولات من أجل القيام بحل النزاع قبل التوجه للمحكمة من خلال تقديم أفضل الاستشارات للموكل. فلا تتردد باستشارتنا قبل المضي بأي خطوة تتعلق بعملك سواء أكنت عاملا أم صاحب العمل.


اعرف حقوقك وزارة العمل

تبعاً لما جاء ضمن المواد القانونية من نظام العمل السعودي التي حددت حقوق وواجبات كل من العامل وصاحب العمل. يتضح لنا بأن المشرع قد كان دقيقا في سن القوانين التي تحفظ الحقوق وتجعل العمل يسير على أكمل وجه بما يضمن الارتقاء بالمملكة بالدرجة الأولى.

ومن خلال حديثنا عن محامي قضايا عمالية بالرياض سنخبركم عن مكتب الصفوة عن بعض ما ورد ضمن قانون العمل من حقوق للعمال أو لأصحاب العمل. إذ يجب على كل من أصحاب العمل والعمال أن يكونوا على علم بكل محتويات قانون العمل ليعرف كل منهما مكانته وكما يعي حقوقه والتزاماته.

كما أنه لابد من أن يتم عرض قوانين المؤسسة أو الشركة بمكان ظاهر ليكون العمال على علم ودراية بما لهم
وما عليهم وبالطبع ذلك ينطبق على المؤسسات أو الشركات التي يعمل فيها عشرين عاملاً أو ما زاد عن ذلك.

كما أن هناك مجموعة من القواعد، معتمدة من وزارة العمل حسب الأصول، الغرض الأساسي منها هو تنظيم العمل بالمنشأة، وتحتوي على ما يلي:

  1. ينبغي تصنيف العاملين حسب فئاتهم الوظيفية.
  2. تحديد ساعات العمل وأيضا والعطلات الرسمية بالإضافة لتحديد يوم الراحة الأسبوعي بالإضافة لأيام
    تسليم الرواتب بالنسبة لمختلف فئات العمال.
  3. توضيح القواعد الناظمة للحضور والتأخر والغياب والخروج والدخول من أماكن العمل.
  4. تحديد الإجازات والأسباب الموجبة لذلك.
  5. لابد من ذكر أي تفاصيل أخرى تتطلبها طبيعة العمل بالمنشأة.
  6. أيضا يجب أن تُعرض بمكان ظاهر بالمنشأة مجموعة من القواعد التأديبية التي تتعلق بالمخالفات أو الأفعال التي لا تتماشى مع العمل.
  7. ذكر  الالتزامات التي يجب على العامل اتباعها، بالإضافة للعقوبات النقدية أو الإجراءات التأديبية المقابلة.

كل ذلك جزء مما يجب أن يكون ضمن بيئة العمل لتكون بيئة متوازنة تحقق غايتها وتضمن حياة كريمة للعمال بعيدة عن الازدراء وتضمن لصاحب العمل الحصول على أكبر انتاجية ممكنة.

محامي متخصص في القضايا العمالية

عند ارتباط العامل بعمله فإنه يبدأ حياة اجتماعية جديدة تتلخص بالعمل والإنتاج وأداء الواجبات لأخذ الحقوق.

باختصار هي حياة الالتزام والمسؤولية حيث أن التزام العامل بعمله يكسبه حقوقا هامة يتعهد صاحب العمل
بها وتحميها القوانين القوانين والأنظمة, كالإجازات، والأجور، والحماية من مخاطر العمل وغير ذلك.

حيث يمكننا ضمن مكتب الصفوة تقديم أفضل الاستشارات القانونية من خلال محامي قضايا عمالية بالرياض حول
حقوق كل من العمال وأصحاب العمل.

ولكن لتحصل على حقك كعامل ولنتمكن من مساعدتك بحال انتهاك أي منها لا تنسى القيام بواجباتك على أكمل وجه. إذ أن صاحب العمل لا يمكن أن يقدم تلك الحقوق دون مقابل بل إنك ستحصل على ما لك مقابل الواجبات التي تتعهد بالقيام بها كالحضور خلال الوقت المحدد واحترام الأنظمة الإدارية الموضوعة.

بالإضافة لأداء العمل المتقن وبإخلاص بكل مستلزمات العمل أي أن حقوق العامل واضحة ومعروفة، قد نص عليها عقد العمل ويحميها القانون ويمكن أن يطالب بها العامل بحال سلبها من خلال التواصل مع مكتبنا الصفوة.

خاتمة

بهذا نصل لختام مقالنا محامي قضايا عمالية بالرياض والذي تحدثنا من خلاله عما يمكن أن يقدمه محامي عمالي في مكتب محامي بالرياض من خدمات كثيرة تتعلق بقانون العمل.

لنخلص إلى القول بأن محامي قضايا عمالية الرياض ضمن مكتب الصفوة هو محامي مختص في القضايا العمالية
في الرياض وجدة والدمام وكافة أنحاء المملكة. بحيث يمكننا تقديم أفضل الاستشارات القانونية بالإضافة للتمثيل امام القضاء العمالي.

كما يستطيع محامي ومستشار قانوني عمالي حل جميع المسائل القانونية الخاصة في قضايا مكتب العمل بالسعودية
لكافة العمالة بالمملكة العربية السعودية. لتحصل على تلك الخدمات كل ما عليك هو التواصل معنا عبر رقمنا 00966595911136
لتكون بشكل مباشر مع افضل محامي قضايا عمالية بالسعودية ولتصل للنتيجة التي ترتضيها.


ستجد لدينا:


المراجع:

4.6/5 - 402

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *