+966595868098 Whatsapp
مكتب محاماة بالسعودية
البحث
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
×

افضل محامي تجاري في جدة

17 ديسمبر، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي تجاري في جدة خبير بالمحاكم التجارية

تعتبر القضايا التجارية من القضايا الهامة جدًا في المملكة نظرًا للتطور الاقتصادي الهائل الذي تشهده في الآونة الأخيرة.

وإذا ما أردت الحصول على خدمات افضل محامي تجاري في جدة، ننصحك بأفضل محامي تجاري في جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اتصل مباشرة مع المحامي عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

افضل محامي تجاري في جدة.

هل تبحث عن افضل محامي قضايا تجاريه في جدة لتوكيله في دعوى قضائية تتعلق بنشاطك التجاري أو لتحصل منه على استشارة قانونية في إحدى المسائل التجارية. بدورنا نصحك بالتواصل مباشرة مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية وذلك على أرقام التواصل التالية:

الواتس اب: 00966591813333

الرقم المباشر: 00966591813333

وستجد لدى المكتب أفضل المحامين المختصين بالقضايا التجارية، وعلى رأسهم:

  1. المحامي حسين الدعدي، مؤسس ومالك المكتب، والذي يعد افضل محامي جده التحكيم التجاري، وهو من أميز المحامين على مستوى المملكة ومدينة جدة.
  2. المحامي أحمد المالكي، وهو افضل محامي تجاري بجده.
  3. المستشار القانوني مصطفى دياب، وهو من أفضل المستشارين على مستوى المملكة، ويقدم أدق الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالقضايا التجارية.

مهام أفضل محامي قضايا تجارية في جدة لدى مكتب الصفوة.

تتمثل مهام أفضل محامي تجاري في مكتب الصفوة بالخدمات التالية:

  • خدمة التوكل في كافة الدعوى التجارية التي تعرض على المكتب بكافة أنواعها، سواء كانت دعوى يتعلق بالمتجر أو بحماية الاسم التجاري أو دعوى تتعلق بالشركات.
  • خدمة الترافع في كافة الدعوى التجارية وحتى آخر درجات التقاضي.
  • خدمة تقديم الطعون في كافة الأحكام التي تصدر في الدعوى التجارية، سواء بالاستئناف أو بالتدقيق أو بالتماس إعادة النظر أو بالنقض.
  • خدمة تقديم الاستشارات القانونية بكافة أشكالها سواء كانت تتعلق بقضايا المتجر أو قضايا الشركات بكافة أنواعها من شركات أشخاص وأموال، أو بقضايا العلامات التجارية، وكيفية حمايتها، أو بقضايا الأوراق التجارية والسندات مثل الشيك والكمبيالة والسند لأمر.
  • خدمة تنظيم الصياغة القانونية لكافة العقود والمذكرات والاتفاقيات المتعلقة بالنشاطات التجارية أيًا كان نوعها.
  • خدمة تقديم التراخيص للنشاطات التجارية، مثل إنشاء الشركات سواء شركات أشخاص أو أموال، بل حتى شركات مهنية، وكل ما يتعلق بتحويل شكل الشركة من شركة أشخاص إلى شركة أموال أو من شركة مساهمة إلى شركة محدودة المسؤولية، بالإضافة لخدمات اندماج الشركات مع بعضها البعض وفقًا لنظام الشركات السعودي.
  • خدمة حماية العلامات التجارية والأسماء التجارية وبراءات الاختراع وكل ما يخص النشاط التجاري.

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

يمكننا تعريف المحامي التجاري بأنه المحامي المختص بالقضايا التجارية الناتجة عن تطبيق الأنظمة التجارية السعودية، بما في ذلك نظام المحاكم التجارية ونظام الأوراق التجارية، بالإضافة لنظام الشركات السعودي وكافة تعديلاته، مع تمكنه وخبرته في أنظمة الوكالات التجارية والتستر التجاري وكافة أشكال البيوع التجارية.
إن أشهر المحامين في السعودية هم المحامون القادرون على التوكل في جميع القضايا أمام كافة المحاكم حتى آخر درجات التقاضي، مع تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كافة القضايا المعروضة على المكتب، وهذا ما يقدمه فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
إن أسعار المحامين في السعودية لا يمكن تحديدها بشكل مسبق و برقم ثابت، إذ أن أتعاب كل دعوى تعتبر مستقلة عن الدعوى الأخرى، ويلعب دورًا هامًا في تحديد تلك الأتعاب صعوبة القضية، والجهد الذي يبذله المحامي.

وفي ختام مقالاتنا عن افضل محامي قضايا تجاريه في جدة، نتمنى أن نكون وفقنا في بيان من هو المحامي الأفضل على مستوى تلك المدينة في القضايا التجارية، وما المهام التي يقوم بها، مع تأكيدنا على أن أفضل المحامين التجاريين يقدمه لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن: افضل 5 محامي في جدة، وقد تحتاج إلى محامي تجاري بالرياض، أو محامي قضايا تجارية جدة.

بقلم محامي في السعودية

مستشار قانوني مقيم في السعودية. مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. يقدم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء. متخصص في مساعدة العملاء في العديد من القضايا. معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين واللوائح السعودية وما يطرأ عليها من تغييرات.
4.1/5 - 879

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالاتالتصنيفات