Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي متخصص في قضايا المخدرات جدة – الرياض – الدمام

آخر تحديث: 30 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي متخصص في قضايا المخدرات جدة - الرياض - الدمام

محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات من مكتبنا الصفوة للمحاماة. يمكنكم التواصل مع أشهر محامين المخدرات عبر الرقم: 0595911136 أو من خلال الصفحات التالية:

مهمتنا أن نكون حصنكم القانوني في الترافع بقضايا المخدرات أمام المحاكم الجزائية وفيما يلي خدماتنا القانونية التي نقدمها في قضايا المخدرات:

مكتب محامي متخصص في قضايا المخدرات بالسعودية

العديد من الدراسات العالمية التي أجريت مؤخرا تضع تجارة المخدرات في المرتبة الثانية كأكبر تجارة ممنوعة حول العالم وذلك بعد تجارة الأسلحة. بالتالي فإن للدول العربية نصيبها من التجارة الفاسدة تلك التي تكافحها جميع الأنظمة العربية لأجل حماية شبابها وشعوبها.

والمملكة العربية السعودية كأحد تلك الدول تقوم بجهود حثيثة بغية القضاء على التجارة المميتة بصورة نهائية. وفي سبيل ذلك قد قامت الدولة بوضع العديد من العقوبات الرادعة التي تسهم في الحد من انتشار  السموم.

فإن كنت تود التعرف على تلك العقوبات التي جاء بها المشرع فإن محامي قضايا مخدرات في مكتبنا سيخبرك بذلك تفصيلا. لذا ينبغي عليك أن تتواصل مع محامي متخصص في قضايا المخدرات في مكتب الصفوة بحال تورطك بمثل هذه القضايا. لن نطيل الحديث كثيرا لندخل في صلب موضوعنا وبحال كان لديك أي استشارات قانونية تواصل معنا عبر الرقم 0595911136 .

محامي متخصص في قضايا المخدرات

إن جرائم المخدرات تعتبر من أخطر الآفات التي يتم مكافحتها على مستوى العالم. وذلك نظرًا لخطورتها البالغة بالإضافة لمنعكساتها السلبية على التعايش في المجتمع، ولا ننسى ما لها من تأثير مباشر على الاقتصاد. كما ذكر في موقع صحيفة الاقتصادية.

لجميع تلك الأسباب وغيرها الكثير قد وضع المشرع أحكام جازمة تتعلق بجرائم المخدرات وغسيل الأموال. ولكن تلك القوانين والأحكام تحتاج إلى محامي متخصص في قضايا المخدرات ومحترف ذو خبرة لتطبيقها بشكلها الأمثل وتحصيل حقك بحال تم اتهامك بأي من قضايا المخدرات أو تعرضت لأي مشكلة تتعلق بالقضايا الجنائية. وهذا ما سيضمن لك الوصول لأفضل النتائج وأكثرها إنصافًا بشكل يحقق العدالة ويضمن مصلحتك.

قم بتوكيل محامي متخصص في قضايا المخدرات ليبذل قصارى جهده لتقديم الخدمات المثلى سواء أكانت استشارات أو مرافعات. إذ أننا نعمل على استخلاص نقاط القوة في القضية المعروضة، كما نقوم باستغلال نقاط الضعف لنحولها إلى نقاط قوة من خلال التقصي والبحث بما يصب في مصلحتنا. وهذه إحدى أسرارنا التي أطلعناكم عليها لتكونوا مطمئنين لكيفية سير الدعوى.

أيضا إحدى النقاط المهمة التي يعنى بها العميل والتي نهتم بها بشكل كبير هي خصوصية العميل ودعواه واحترام سرية القضية.
ومنحها الوقت والجهد اللازمين للوصول لأفضل النتائج الممكنة التي توصل العميل لغايته وتحقق رضاه ومصالحه.


مواضيع ذات صلة بقضايا المخدرات:

محامي متخصص في القضايا الجنائية

محامي متخصص في القضايا الجنائية من مكتب الصفوة للمحاماة خبير في الترافع والدفاع عن المتهمين في مختلف القضايا الجنائية وفي تقديم استشارة قانونية جنائية في الرياض وجدة وكافة مدن المملكة العربية السعودية.

حيث أن المحامي الجنائي في مكتبنا يتميز عن المحامين الآخرين ضمن المكاتب الأخرى بما لديه من المعرفة الكبيرة والمعمقة بقواعد الإثبات وكافة الإجراءات الخاصة التي تتعلق بالقانون الجنائي. بالإضافة إلى كتابة مذكرة دفاع في قضية ترويج مخدرات عند اتهام المتهم في قضية ترويج.

كما يمتاز محامي القضايا الجنائية في مكتبنا بمهارات مهنية كبيرة  بالدفاع عن المتهم أمام القاضي لأجل إقناعه والوصول لأسباب البراءة في قضايا المخدرات أو تخفيف الحكم تبعا لوضح المتهم. أيضا مهارات البحث هي مهارة مهمة نتمتع بها لأجل بناء دفاع قوي.

ولا يمكن أن ننسى بأن المحامون الجنائيون يتمتعون أيضا بتفكير إبداعي بالإضافة لمهارات تحليلية قوية كي
يتم بناء استراتيجية قانونية قوية.

كما أننا نهتم بتحليل قضايا المحاكم، بالإضافة للتعامل مع القضايا المعقدة. وجرائم المعلوماتية التي باتت تنتشر بشكل هائل فكان لها نصيب كبير ضمن مكتبنا. « لمزيد من التفاصيل راجع مقال: « محامي جرائم الكترونية الرياض ».

أيا كانت مشكلتك أو قضيتك اطلب محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات.

مستعدون لمساعدتكم فهذه غايتنا التي نعمل لأجل تحقيقها والوصول لها. رضى عملائنا وإيصالهم لحقهم هذا ما يهمنا.


مقالات ذات صلة بالقضايا الجنائية:

افضل محامي متخصص في قضايا المخدرات بالسعودية

مهام المحامي في قضايا المخدرات

عندما نقول: محامي متخصص في قضايا المخدرات فنقصد بأن المحامي تخصص بقضايا المخدرات وهذا ما أكسبنا المزيد من الخبرة والدقة بالتعامل مع كل الأمور القانونية بالمملكة العربية السعودية. بما فيها قضايا المخدرات وذلك على مر سنوات عدة.

ولكن بغض النظر عن القضية قد نال مكتبنا الثقة الكاملة بالمجالات القانونية كافة. مما جعلنا جديرين بأن نكون واحداً من افضل مكاتب محاماة في جدة بتولي كافة أنواع قضايا المخدرات.

يمكنك التواصل مع محامي متخصص في قضايا المخدرات كي يقدم لك كل الضوابط و النصائح التي تحكم القضايا تلك.
إذ أن هناك بعض المهام والنقاط الأساسية التي نقوم بها ضمن المكتب

مهام المحامي في قضايا المخدرات:

  1. الترافع والدفاع عن المتهم في كافة درجات المحاكم الجنائية بالمملكة.
  2. يقوم محامي متخصص في قضايا المخدرات في مكتبنا بكتابة جميع الدعاوى ومذكرات الدفاع التي يحتاجها  المتهم، إذ يحظى المحامي المتخصص بقضايا المخدرات بمكتبنا بخبرة كبيرة وواسعة بمجال قضايا المخدرات.
  3. كتابة الدفوع المناسبة للموكل كما نساعدك بالحصول على ثغرات تساعدك بالتخلص من التهمة المنسوبة لك من خلال الخبرات الكبيرة التي نحظى بها في قضايا المخدرات داخل المملكة العربية.

إن كان لديك دعوى تتعلق بقضايا المخدرات فضلا قم بزيارة مكتبنا على العنوان: المملكة العربية السعودية – منطقة مكة المكرمة –  مدينة جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز «التحلية» – مقابل باريس غاليري – مبنى اليمامة أو تواصل معنا عبر الرقم 0595911136 .


اطلع على قضايا المخدرات أكثر:

مدة التحقيق في قضايا المخدرات

لقد أعطى نظام الإجراءات الجزائية الجديد بالسعودية الحق للنيابة العامة بتوقيف المتهم حيث أن مدة التوقيف في النيابة العامة بالمملكة هو خمسة أيام وأكثر وذلك تبعا لتداعيات القضية وحسب مجريات الدعوى. كما ذكرنا سابقا في مقال: مدة توقيف المتهم في النيابة العامة. كما أن هذه المدة لا تزيد عن ثلاثين يوماً متواصلة حيث يكون المتهم على ذمة التحقيق لمدة لا تتجاوز  ستة أشهر  بحال الحبس الاحتياطي.

وفيما يتعلق بقضايا المخدرات التي تعد من أخطر القضايا التي يمكن أن تتورط بها وكونها إحدى القضايا الجنائية فمدة التحقيق هي حسب ما المدد التي وضحناها أعلاه.

فإذا كنت متهم قضية تهريب، اتجار، أو تعاطي، أو تصنيع أو ترويج أو أي من قضايا المخدرات فأنت بحاجة. ماسة الآن لأفضل محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات. بحيث يساعدك بإيجاد الحلول القانونية الملائمة التي توضح بأنك برئ من تلك التهمة وذلك عن طريق الإجراءات التي يقوم بها.

أسباب البراءة في قضايا المخدرات في السعودية

هناك  أركان عدة أساسية يرتكز عليها محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات والتي يتم من خلالها تحديد الحكم النهائي بمختلف أنواع القضايا.

وهنا السؤال الهام الذي يسأله الكثير ما هي أسباب البراءة في قضايا المخدرات؟

في الواقع إن أسباب البراءة بقضايا المخدرات لا تكمن بتبرئة متهم قد ثبت عليه بأنه تاجر للمخدرات أو مهرب أو ما إلى ذلك. لكن نظام مكافحة المخدرات السعودي قد وضع بعض الضوابط لحالات خاصة تحصل على البراءة بقضايا المخدرات،

وهنا يأتي دور محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات في مكتبنا كي يساعدك في التعرف على ما إن كانت القضية خاصتك تقع ضمن الحالات تلك أم لا.

نذكر لكم من تلك الأسباب ما يلي:

الحالة الأولى :

كي يستفيد المتهم بقضية مخدرات ينبغي أن يكون المتهم متعاطي للمخدرات و قام بتسليم نفسه للشرطة  مباشرة.
وثبت بأنه لا يقوم بحيازتها أو ترويجها سواء كان غرض الحيازة هو التوزيع أو  التعاطي، و بتلك الحالة القاضي يكتفي بتحويل المتعاطي لمشفى ليتم معالجته.
وتجدر الإشارة إلى أن الإجراء هذا متبع بكافة دول العالم ليتم مكافحة تعاطي المخدرات ومن ثم تحويل سلوك المتعاطي نحو حياة أفضل.
في مثل هذه الحالة محامي متخصص في قضايا المخدرات يعمل جاهدا للحصول على براءة المتهم من خلال إثبات حسن النية وأنه كان ضحية ولم يكن جاني.

اما  الحالة الثانية من أسباب البراءة

فهي من نصيب الطلاب الذين أعمارهم تحت السن القانوني.

جاء ضمن المادة 42 من النظام السعودي ما يلي ”  يكتفي بأن يتم تأديب الطالب بالإضافة لمعاقبته عقاب بسيط بحيث يتناسب معه كي لا يعود مرة ثانية لمثل هذا الفعل بالإضافة لمراقبته بصورة قوية للغاية. وهناك أيضا بعض الشروط التي ينبغي أن تتوافر  في الطالب ليتم استثنائه من عقوبات المخدرات وهي على الشكل التالي:

  1. يجب ألا يكون الطالب مروجا للمخدرات أو تاجرا لها.
  2. يجب ألا يتجاوز السن 20 عامًا.
  3. ينبغي أن يكون الطالب متفرغ للدراسة.
  4. الاستثناء يتم بحال الحبوب المخدرة فقط ولا يتم الاستثناء كل أنواع المخدرات.
  5. أيضا كي يتم الاستثناء لابد من أن تكون المرة الأولى له أي عدم وجود سابقة تعاطي أو سابقة جنائية أخرى.
  6. ينبغي ألا تكون جريمته مصاحبة لأي جريمة أخرى كالاغتصاب أو القتل أو أي جريمة أخلاقية.
  7. وأخيرا إن العقوبة التأديبية للطالب لا تزيد عن خمسين جلدة أو عقوبة الحبس فقط لثلاث أشهر.

ومن الجدير بالذكر هو أن النظام السعودي يوفر جميع فرص التعافي من الإدمان أو التعاطي بحال قمت بتسليم نفسك للشرطة  بغرض التشافي والتعافي حيث يصار إلى التحويل لمشفى لأجل العلاج دون توقيع أي عقوبة. تواصل مع محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات في مكتبنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

خاتمة

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات. لنوضح لكم بأننا نعمل بكافة أشكال قضايا المخدرات التي تتواجد بالمملكة بشكل عام، إذ أن النوع هذا من القضايا يعتبر كما ذكرنا بأنه الأخطر على الإطلاق على جميع أفراد المجتمع.

لذلك قد بينا لكم من خلال ما قدمناه العديد من النقاط المهمة التي تتعلق بالمخدرات وما يمكن أن يقدمه لكم محامي قضايا المخدرات. كما تطرقنا للحديث بشكل بسيط عن العقوبات التي نص عليها النظام السعودي في هذا الشأن “نظرا لتفصيلها ضمن مقالات سابقة” وبينا لكم كيفية الحصول على الاستشارات القانونية والعديد من الأمور الهامة الأخرى.

شعارنا هو التعامل بالصدق والشفافية والتعامل مع كافة القضايا بأقصى عناية وجهد. بالتالي تحقيق أسمى وأفضل النتائج المتوقعة لإرضاء العملاء من خلال خدمات محامي متخصص في قضايا المخدرات خبير في نظام مكافحة المخدرات.

كل ذلك من خلال خبرة سنوات بأحد أهم مكاتب المحاماة السعودية مكتب الصفوة. والذي حققنا فيه أعلى نسب النجاح بقضايا القانون الجنائي و أيضا قانون الشركات والقانون التجاري، وكافة الدعاوى الفضائية, وقضايا الاحوال الشخصية, وقضايا التحكيم وفضّ المنازعات وغيرها.

تواصلك معنا يسرنا كما ستسرك النتيجة التي ستصل إليها معنا. رقم مكتبنا هو 0595911136

انظر أيضا

كم مدة سجن السارق في السعودية.

محامي بالرياض في السعودية.

رقم محامي واتس اب في جدة.

مكتب محاماة الدمام في السعودية.

لائحة اعتراضية على حكم في السعودية.

المحكمة الجزائية بالرياض.

محامي الاحساء.

محامي في ابها.


المصادر والمراجع

نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

نظام الاجراءات الجزائية.

4.5/5 - 336

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *